ترفيه استثنائي مع “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”

استكشفوا عالم البحار عن كثب وتعرفوا على كل ما فيه من غنىً حيوي مذهل في “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” الذي يقدم باقة من العروض الخاصة للمقيمين والزوار على حد سواء.

من الساعة 10 صباحاً إلى 1 ظهراً، يمكن لزوار “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” الذين يشترون بطاقة الدخول الاعتيادية بسعر 120 درهماً الاستفادة من عرض Sea and Watch الذي يتضمن أيضاً بطاقة “ستاندرد” مجانية لدخول “ريل سينما”. وعند شراء التذكرة، يحصل الزوار على القسيمة والإيصال لتقديمهما في “ريل سينما” ومشاهدة فيلم مجاناً.

لكن العروض الجديدة لا تقتصر فقط على الزوار المبكرين، فهنالك أيضاً عروض خاصة للقادمين في ساعة متأخرة. فعند زيارة “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” بين الساعة 10 ليلاً وحتى إغلاق “دبي مول”، يمكن الاستفادة من عرض Night Owl الذي يتضمن خصماً بقيمة 25 بالمئة على السعر الاعتيادي لتذكرة الدخول، وبالتالي دفع 90 درهماً فقط عوضاً عن السعر الأصلي البالغ 120 درهماً.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الذين يشترون تذكرة لمشاهدة فيلم The Meg في أي من مجمعات “ريل سينما” الاستفادة من خصم بقيمة 50 بالمئة على باقة Explorer Ticket في “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”. وعند شراء تذكرة السينما، سيحصل العملاء على قسيمة العرض الترويجي والإيصال لإبرازهما في “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” والاستفادة من الخصم، علماً أن العرض يسري لمدة 7 أيام من تاريخ شراء تذكرة السينما.

لا تفوتوا هذه الفرصة الاستثنائية واستمتعوا بتجربة ترفيهية لا مثيل لها فقط في “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”.