دوري UAE T20x يعزز صفوفه بنجوم عالميين

ديفيد ميللر وأندريه راسل ضمن خمسة لاعبين دوليين يشاركون في الدوري

دبى، الامارات العربية المتحدة. الأحد، 26 أغسطس 2018: أعلن دوري UAE T20x، دوري الكريكيت T20 الذي تم إطلاقه مؤخراً ويملكه مجلس الإمارات للكريكيت، اليوم، عن انضمام أسطورتي الكريكيت أندريه راسل وديفيد ميللر كأول لاعبين من خمسة لاعبين عالميين سوف يشاركون في الموسم الافتتاحي للدوري المرتقب في شهر ديسمبر المقبل. ويمثل كلّ من الجنوب أفريقي ميللر والجمايكي راسل، أحد الفرق الخمسة خلال البطولة التي تقام في الفترة من 19 ديسمبر إلى 11 يناير في دبي وأبوظبي والشارقة.

وتأتي هذه المشاركة في أعقاب الإعلان عن انضمام ايه.بي دي فيلليرز، سفيراً عالمياً لدوري UAE T20x. كما تعبّر عن التزام الدوري باعتماد التشكيلة الأكثر تنوعاً وتمثيلاً للاعبي الكريكيت الدوليين.

يلعب ميللر لفريق جنوب أفريقيا منذ عام 2010. وقد شارك في 109 مباريات في بطولات اليوم الواحد، وساهم في تحقيق 61 فوزاً لبلاده في دوريات T20 . وفي هذه المناسبة، قال ميللر: “إنني أقدر عالياً الهدف الذي يسعى دوري UAE T20x لتحقيقه في تكريس إرث دائم للكريكيت، ليس في دولة الإمارات العربية المتحدة وحسب، وإنما في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وحول العالم، وخاصة بين اللاعبين المبتدئين والناشئين”.

وأضاف بقوله: “لا تقتصر ميزات الدوري على تقديم عروض مدهشة لجمهور وعشاق الكريكيت، وإنما تشمل أيضاً إلهام جيل جديد من اللاعبين ممن سيساهمون في تطوير اللعبة في جميع أنحاء المنطقة، الأمر الذي يشدني بالفعل وأرغب بالمشاركة فيه.”

من جهته، يعتبر راسل على نطاق واسع أفضل رامي للكرة اليوم، وقد ظهر للمرة الأولى في بطولات اليوم الوحد مع فريق جزر الهند الغربية في عام 2011. وفي معرض تعليقه على المشاركة في دوري الإمارات، قال راسل: “لا شك أن دوري UAE T20x يعد أحد البطولات الأكثر تنافسية وحماساً منذ فترة طويلة. كما يمتاز بمقومات فريدة من تنوع تشكيلة النجوم العالميين، إلى المرافق المتطورة، فضلاً عن تميز الدولة المضيفة وعشاق اللعبة الذين يأتون من جميع أنحاء العالم. إنني أتطلع بالفعل لاختبار كل لك على أرض الواقع في ديسمبر المقبل”.

من جانبه، قال زايد عباس، عضو مجلس إدارة مجلس الإمارات للكريكيت والمتحدث الرسمي باسمه: “في حين يأتي تطوير المواهب الناشئة – محلياً وعالمياً على حد سواء- على رأس أولويات دوري UAE T20x، فإننا ملتزمون أيضاً باستقطاب نخبة لاعبي الكريكيت في العالم. ويمتاز راسل ببراعة لا تضاهى في ضرب الكرة في حين ينفرد ميللر بأسلوبه الحماسي، لتساهم مشاركة هذين الأسطورتين في الدوري في تحقيق قيمة مضافة لعشاق وجماهير الكريكيت “.

لمزيد من المعلومات حول دوري UAE T20x أو لطلب مقابلات مع أحد المتحدثين، يرجى التواصل مع ديفيد بريدي من خلال البريد الإلكتورني: david.brady@csm.com أو الهاتف رقم: +971 50 812 5175 ، أو هاري بينيون، من خلال البريد الإلكتروني: harry.benyon@csm.com أو الهاتف رقم +44 207 820 7009