دبي باركس آند ريزورتس توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع بوابة الدفع الصينية الرائدة “يونيون باي”

دبي 26 أغسطس 2018: أعلنت دبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط، عن توقيعها عقد شراكة استراتيجية مع شركة يونيون باي المتخصصة في بوابات الدفع والتي تتخذ من الصين مقراً لها، وتقوم الشراكة على توفير خدمات تسويقية وتسهيلات في إجراءات الدفع لأعضاء أكبر منظم دفع بالبطاقات المصرفية في الصين والبالغ عددهم 28 مليون.

تعتبر يونيون باي حالياً منصة الدفع المفضلة لأغلبية المسافرين الصينيين، ويتجاوز عدد المشتركين فيها 6 مليارات مشترك حول العالم، وبالتالي فإنها تعتبر من الشركات التي تمتلك أكبر قاعدة مشتركين دولياً، وعلاوة على ذلك فإنّ بطاقاتها تُقبل في 170 دولة، كما تتعاون العلامة مع حوالي 1,800 مؤسسة حول العالم.

وقد انطلقت الشراكة ما بين دبي باركس آند ريزورتس ويونيون باي ابتداءً من 1 أغسطس 2018، وهي موجهّة بشكل أساسي لتلبية احتياجات العدد المتزايد من الزوّار الصينيين.

كما تأتي هذه الشراكة بعد إطلاق مبادرة “هلا بالصين”، التي تمّ تنظيمها بهدف تعزيز السياحة والإستثمار ما بين جمهورية الصين ودولة الإمارات العربية المتحدة. وتعتبر جمهورية الصين واحدة من أقوى الأسواق المصدّرة للسياح إلى دبي، حيث بلغ إجمالي الزوار الصينيين إلى الإمارة خلال الربع الأول من العام 2018 حوالي 258,000 زائر، مما أسهم في ارتفاع العائدات السياحية بشكل كبير خلال هذه الفترة.

ومن جانبه صرّح أحمد الريس، رئيس الشؤون التجارية في دبي باركس آند ريزورتس: “يمثّل السيّاح الصينيون شريحة كبيرة من زوار دولة الإمارات العربية المتحدة سنوياً. ونرغب في تشجيع هؤلاء السياح على زيارة دبي باركس آند ريزروتس، والإستمتاع بمختلف معالم الجذب المختلفة فيها.”

وأضاف: “تعكس هذه الشراكة الاستراتيجية مع يونيون باي التزامنا نحو دفع عجلة السياحة العائلية في إمارة دبي وترسيخ مكانتها كوجهة مفضلة للعائلات حول العالم، كما وقمنا بإبرام عدة شراكات استراتيجية أخرى مع عدد من الجهات الرائدة شملت طيران الإمارات ومطار دبي الدولي ومؤسسة تاكسي دبي”.

نبذة عن “دبي باركس آند ريزورتس”:

تعد “دبي باركس آند ريزورتس”، المملوكة من قبل شركة “دي اكس بي انترتينمنتس” أكبر وجهة ترفيهية متكاملة ومتعددة للتسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، وتجمع ما بين أربعة منتزهات ترفيهية مستقلة تتمثل في: “موشنجيت دبي” وهو أكبر منتزه ترفيهي مستوحىً من عالم هوليوود ويضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهية مذهلة مستوحاة من أضخم أفلام هوليوود، ومنتزه “ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد للعائلات الذي يبعث الحياة في مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر بيئة تعليمية مرحة، و”بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهيه من وحي أكبر أفلام بوليوود. كما تضم الوجهة الترفيهية حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من عمر سنتين إلى 12 سنة. وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر افتتاحه في بحلول نهاية العام 2019، خامس المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، وأول منتزهات مجموعة “سيكس فلاجز” في المنطقة.

ترتبط الوجهة الترفيهية بأكملها بمنتزه “ريفرلاند دبي” الذي يربط جميع المنتزهات الترفيهية ويحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار، ويمكن للزوار الإقامة في فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن.

تقع الوجهة الترفيهية في دبي بشارع الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي ويبعد مسافة متساوية عن كل من مطار دبي الدولي ومطار أبوظبي الدولي، وتقدم أكثر من 100 لعبة ركوب ومعلم جذب ترفيهي.

تتوفر المزيد من المعلومات على الرابط الإلكتروني: www.dubaiparksandresorts.com