“ورشة حكومة دبي” و”العربية للسيارات” توقعان مذكرة تفاهم

شراكة استراتيجية لدفع عجلة التميز

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 25 أغسطس 2018] – وقعت “ورشة حكومة دبي” مذكرة تفاهم مع “العربية للسيارات” احدى شركات مجموعة عبدالواحد الرستماني، سعياً وراء دفع مسيرة التميز في توفير خدمات صيانة المركبات وفق أعلى المعايير العالمية. وبموجب الشراكة الجديدة، سيتم تقديم خدمات صيانة السيارات من نوع “نيسان” في مقر ورشة حكومة دبي وتحت إشراف وإدارة مشتركة من ورشة حكومة دبي والشركة العربية للسيارات.

وفي هذا الشأن، صرّح سعادة حميد سلطان المطيوعي، المدير التنفيذي لورشة حكومة دبي”: “يندرج تعاوننا الجديد مع “مجموعة عبدالواحد الرستماني ” في إطار التزامنا المستمر ببناء شراكات فاعلة مع القطاعين الحكومي والخاص، من أجل تبني أساليب مبتكرة وطرق جديدة تضمن توفير أفضل خدمات صيانة وإصلاح المركبات بأنواعها وبجودة عالية وفترة زمنية قياسية وفقاً للمعايير الدولية. وتمثل هذه الاتفاقية تتويجاً لشراكتنا الاستراتيجية طويلة الأمد معها، كما أنها تعزز من أطر التعاون التقني مع واحدة من الشركات الرائدة في مجال تقنية السيارات، بما يصب في خدمة رؤيتنا المستقبلية لتحقيق الريادة في تقديم خدمات صيانة المركبات وفق أفضل الممارسات والمعايير العالمية.”

وأضاف المطيوعي: “تعكس الاتفاقية المشتركة الثقة العالية بنا كمركز ميكانيكي تقني مستدام وداعم لمسار نمو قطاع السيارات في دولة الإمارات. ونتطلع بثقة حيال هذه الشراكة لا سيّما في ظل مساعينا الرامية بتقديم خدمات ذو جودة عالية بتعاون مشترك بين ورشة حكومة دبي والشركة العربية للسيارات، حيث ستمثل هذه الخطوة نقلة نوعية على درب تعزيز أدائنا لتلبية احتياجات متعاملينا وتحقيق أعلى مستوى الرضا والسعادة لهم، والارتقاء بالخدمات المقدمة تماشياً مع خطتنا الاستراتيجية.”

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للعربية للسيارات: “يشرفنا العمل مع ورشة حكومة دبي، في تعاون يعد تتويجاً للعلاقة الاستراتيجية بيننا وستسهم هذه المرافق الجديدة والمتطورة في تجسيد رؤية حكومة دبي للشراكات والنمو المستدامين بين القطاعين الحكومي والخاص. وسيعمل فريق خدمات ما بعد البيع لدينا في مقر ورشة حكومة دبي ، لضمان الكفاءة والجودة، وتوفير أفضل تجربة ممكنة، وأعلى مستوى من الخدمات المطلوبة”.

وفي إطار هذه الاتفاقية، ستقوم “ورشة حكومة دبي” بتوفير مساحة مجهزة بمنصات العمل، ومنطقة لتخزين قطع الغيار، فضلاً عن مساحات ومرافق أخرى للقيام بالخدمات السريعة التي تشمل خدمات الصيانة الدورية الشاملة والتصليحات،

وتجمع هذه الاتفاقية بين ورشة حكومة دبي والعربية للسيارات معاً للتوصل إلى شراكة استراتيجية قوية ومستدامة، فضلاً عن ترسيخ نموذج عمل جديد، يوفر خدمات عالية الجودة.