فعاليات ترفيهية عائلية تشدّ أنظار الكبار والصغار خلال عطلة العيد السعيد

زوار «سيتي سنتر ديرة» يقضون لحظات ممتعة ومبهجة مع أسرهم وأصدقائهم طوال عطلة عيد الأضحى المبارك

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 أغسطس 2018: بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، يستضيف «سيتي سنتر ديرة»، أحد أشهر الوجهات العائلية النابضة وأقدمها بدبي، فعاليات ترفيهية أخاذة بمشاركة مؤدّين بارعين من أجل توفير أسعد اللحظات لمرتاديه طوال عطلة العيد السعيد.

ويجتذب «سيتي سنتر ديرة» القاطنين بالدولة وزوارها خلال عطلة العيد بفعالياته الترفيهية المبهجة التي تقدّمها فرق فنية عالمية، وبأجوائه الاحتفالية التي توفر الفرصة للمرتادين لقضاء أجمل الأوقات بصحبة أسرهم وأصدقائهم، مثلما تجتذب متاجر الأزياء فيه الباحثين عن تشكيلة واسعة من أجمل أزياء وهدايا العيد، بينما يجتذب مركز الترفيه العائلي «ماجيك بلانيت» الصغار بألعابه المرحة والمشوقة. وبمناسبة العيد يوفر «سيتي سنتر ديرة» لزواره مواقف مجانية.

فعاليات ترفيهية عائلية متميزة

يستضيف «سيتي سنتر ديرة» فرقة “ذي رد اكون” بمشاركة مؤدّين وراقصين نابضين بالحيوية يجسّدون عالماً من الحلوى بأشكالها المختلفة، ويبهج المؤدون الصاخبون وفنانو الإيماء بأزيائهم الغريبة الحضور، من الكبار والصغار على السواء، خلال العروض المقامة في الغاليريا المركزية عند الساعة 2:00 و5:00 و7:30 و9:30 مساء.

كذلك تصل إلى دبي الفرقة العالمية “فلايت كرو جمب روب” لتقديم عروضها في «سيتي سنتر ديرة» خلال عطلة العيد. وتضمّ الفرقة ستة مؤدّين بارعين سيشدّون أنظار الكبار والصغار بحركاتهم الجريئة والسريعة التي تشمل القفز والوثب ونطّ الحبل، وتقدّم الفرقة عروضها يومياً عند الساعة 3:00 و6:00 و8:30 و10:00 مساء في الردهة المركزية.

هذا وقد أعدّت «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، جدولاً حافلاً بالفعاليات الترفيهية المشوقة والمرحة على امتداد مراكز التسوق التابعة لها طوال أيام العيد السعيد، ويهنئ «سيتي سنتر ديرة» الجميع بحلول عيد الأضحى المبارك و”عساكم من عوّاده”.

لمعرفة المزيد عن «سيتي سنتر ديرة» يمكنكم زيارة موقعه: CityCentreDeira.com أو الانضمام إلى صفحته على فيسبوك: Facebook.com/CityCentreDeira أو إنستغرام Instagram.com/CityCentreDeira.

نبذة عن «سيتي سنتر ديرة»

يعد سيتي سنتر ديرة أول مركز من نوعه في قطاع التسوق والترفيه في المنطقة ويقع تحت مظلة ماجد الفطيم العقارية، وهو مجمع متعدد الخدمات افتتح أبوابه في العام 1995، ويستقطب أكثر من 20 مليون زائر سنوياً، مما يجعله واحداً من الوجهات السياحية الرائدة في المنطقة. ويضم سيتي سنتر ديرة 370 متجراً مختلفاً، بما فيها عدد من المتاجر الكبرى مثل كارفور، ودبنهامز، وأيكونيك، وشرف دي جي، وفيرجين ميغاستور، وباريس غاليري، إلى جانب عدد من أعرق متاجر الأزياء والموضة ذات الانتشار الواسع مثل زارا، وفيرإيفر 21، وإتش آند إم، وسبلاش، وماركس آند سبنسر، وأميركيان إيغلز، وتويز آر أص، ومجموعة متنوعة من متاجر الإلكترونيات المرموقة. كما يحتضن المركز فندق بولمان، ومجمع فوكس سينما الذي يضم 11 صالة للعرض، بالإضافة إلى مركز الترفيه العائلي ماجيك بلانيت، وأكثر من 58 مطعم ومقهى، والنادي الرياضي فيتنس فيرست، وتوفير خدمات خاصة بالسياح، كما يمتاز باتصاله بمحطة المترو. لمعرفة المزيد يرجى زيارة www.citycentredeira.com أو www.facebook.com/CityCentreDeira .

نبذة عن ماجد الفطيم

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 40 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 23 مركز تسوّق و12 فندقاً وثلاثة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 230 متجراً في 15 دولة.

كما تدير “ماجد الفطيم” 322 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 34 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي”، “أوربي دبي” و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة متخصصة بالأزياء والأناقة تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “مايزون دو موند”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إينوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و”أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع “غورميه غلف”.

www.majidalfuttaim.com

يرجى متابعتنا عبر: