تجارب جديدة في “منتجع باب الشمس الصحراوي”

دبي، أغسطس 2018 –يشهد شهر سبتمبر إطلاق “تجربة الصحراء البدوية“، وهي تجربة جديدة لزوار دبي والمقيمين بها، حيث تمتد ليوم واحد تجمع بين الأنشطة الترفيهية وتجارب الطعام في “منتجع باب الشمس الصحراوي” الحائز على العديد من الجوائز. كما سيتم تدشين عرض خاص لمحبي المنتجعات الصحية من النساء والرجال، حيث يقدم المنتجع الصحي “ساتوري سبا” عرض “ساتورى للنساء” و عرض”ساتورى للرجال” كلا من العرضين يضم مزيجًا مثاليًا من أنواع العلاجات المميزة لتخفيف من حده الاجهاد والتعب لدى النساء والرجال.

كما توفر تجربة الصحراء البدوية، التي تم تصميمها خصيصا لعشاق المغامرات، توفر رحلة مثالية لإعادة استكشاف الصحراء، سواء من خلال الاستمتاع بالمسابح الخارجيه ذات الاطلاله المميزة للصحراء و لحدائق المنتجع، أو من خلال القيام بأنشطة ترفيهية تتضمن “ركوب الجمال” و  القيام ب”رحلة السفاري الصحراوية” لمشاهدة غروب الشمس، أو من خلال تجربة “ألف ليلة وليلة” الفريدة من نوعها في “مطعم الحظيرة الصحراوي”. تبدأ هذه التجربة الحصرية يوميًا* في تمام الساعة 10:00 صباحًا، حيث يستمتع الضيوف بالسباحة في المسابح الخارجيه في الهواء الطلق مع غداء خفيف في بار المسبح يضم وجبة رئيسية لذيذة، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً، يستعد الضيوف لركوب الجمال والتنزه في الصحراء لمدة ساعة واحدة، تليها “رحلة سفاري صحراوية” مدهشة لمشاهدة غروب الشمس مع جولة في الصحراء بسيارات الدفع الرباعي لمدة 60 دقيقة، حيث سيشاهد الضيوف الكثبان الرملية الممتده بجانب الحيوانات البريه منها الغزلان، على أن يكون “مطعم الحظيرة الصحراوي” المحطة الأخيرة لهذه التجربة، وهو يمثل الطريقة المثلى لإتمام تجربة صحراوية حقيقية، حيث يقدم بوفيه غني بأكلات من مطابخ الشرق الأوسط المختلفة يضم أكثر من 10 أركان للطهي الحي إلى جانب برنامج ترفيهي عربي مستوحى من التراث العربي يضم الرقص الشرقي، ورقصات عربية و مغنين و عرض للتنورة بالإضافة إلى عرض تراثي حي للجمال والخيول الأصيلة تحت سماء دبي الصافيه.

أما محبي المنتجعات الصحية وعلاجاتها المختلفه والتي تعمل على التخلص من التوتر، وزيادة مستويات الطاقة وإعادة النشاط للجسم، فيقدم  المنتجع الصحي “ساتوري سبا”، الحائز على العديد من الجوائز الاقليمية والعالمية و الذي يقع في قلب صحراء دبي الذهبية، يقدم عرض “ساتورى للنساء” و عرض”ساتورى للرجال” مده كلا منهما ساعتان ونصف الساعة واللذان يضمان مجموعة من العلاجات المختارة بعناية والمخصصة لكل جنس على حدة.

ستستمتع جميع السيدات بعرض “ساتوري للنساء” فهو يقدم مزيج من أنواع العلاجات لمدة ساعتين ونصف الساعة تضم جلسه تدليك بالينيز تقليدي حيث يتم استخدام مجموعة مختارة من الزيوت الطبيعية المخلوطة للجسم تعمل على تدفئة العضلات و استرخاء الذهن، و لبشرة الوجه هناك علاج “سي لومينوس” وـ”سي فيشيال” و الذي يعمل على إصلاح البشرة الباهته والجافة حيث يجمع بين القوة الفعالة التي يتميز بها فيتامين “سي” و  التأثير المميز الذي تتسم به الأعشاب البحرية المجففة والمجمدة التي تنشط البشرة وتجعلها أكثر اشراقا وشبابًا ونعومة. لإكمال تجربة سبا مثالية، ستستمتع كل سيدة بالاسترخاء مع تدليك فروة الرأس و المصمم خصيصا لتنشيط الدورة الدموية والحد من التوتر و الاسترخاء.

أما الرجال فقد ابتكر المنتجع الصحي “ساتوري سبا” برنامج علاجات خاص وهو مثالي لهم وهو عرض “ساتوري للرجال” والذي يضم تقشيرا تنظيفيا عميقا لبشرة الظهر فضلاً عن القناع الطيني الذي يزيل الشوائب ويعيد التوازن إلى البشرة، ويليه التدليك الذي يريح العضلات لتخفيف الآلام في مناطق محددة من الجسم. وعلاوة على ذلك، سوف يعمل علاج الوجه والرقبة باستخدام مستخلصات نباتية منعشة وزيوت عطرية على جعل البشرة نظيفة ومنتعشة، وسيساعد تدليك فروة الرأس المحفّز على تنشيط الدورة الدموية لبصيلات الشعر كما سيحقق تدليك القدم باستخدام الضغط المنعكس التوازن للجسم و الذهن.

يقدم “ساتوري سبا” لضيوفه غرف العلاج الفردية و أجنحه لعلاجات الأزواج والتي تتسع لشخصين كما يدعو المنتجع الصحي ضيوفه للاستمتاع بغرفة البخار المعطّرة و بغرفة الساونا* كما يدعوهم إلى اختيار مكانهم المفضل للاسترخاء سواء في غرفة الاسترخاء الداخلية المريحة أو في منطقه الاسترخاء الخارجيه في الهواء الطلق ذات الاطلاله الخلابة لصحراء دبي الذهبية و النافورات الخارجية.

تجربة الصحراء البدوية متوفره يوميا بدء من 1 سبتمبر  2018 بسعر 999 درهم اماراتي للشخص الواحد بحد أدنى 4 أشخاص وبسعر 2500 درهم اماراتي وبسعر 2500 درهم اماراتي للزوجان. تشمل التجربة استخدام المسابح الخارجيه من تمام الساعة 10:00 صباحًا مع وجبة غداء خفيفة في بار المسبح تضم وجبة رئيسية واحده من قائمه طعام بار المسبح – لا تشمل مشروبات، يتم تقديمها فقط في بار المسبح، تشمل التجربة ركوب الجمال من الساعة 4 مساءا حتى 5 مساءا، و جولة صحراويه بسيارات الدفع الرباعي من الساعة 5:30 مساءا حتى 6:30 مساءا، و عشاء في مطعم الحظيرة الصحراوي من الساعة 7 مساءا حتى 11 مساءا يشمل بوفيه الطعام، مياه عاديه، مشروبات غازية وقهوة عربي. السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة VAT. تجربة الصحراء البدوية متوفرة للأطفال من سن 8 سنوات. خصم 50% للأطفال من سن 8 سنوات وحتى 12 عام. جميع الأنشطة الخاصة بالتجربة متوفره في نفس اليوم فقط ولا يجوز فصل الأنشطه و لا يجوز استخدامها خلال أكثر من يوم. يوصى بالحجز المسبق ودفع المبلغ بالكامل مسبقا. العرض لا يطبق بالتزامن مع أي عرض آخر. للمعلومات وللحجز، يرجى الإتصال على +971 4 8096194 أو  BAS.Restaurants@meydanhotels.com أو بالحجز https://babalshams.com/bedouin-experience

عرض ساتورى للنساء و عرض ساتوري للرجال متوفران يوميا بدءا من 1 سبتمبر  2018 وحتى 30 سبتمبر 2018 من الساعة 11 صباحا وحتى 8 مساءا في المنتجع الصحي”ساتوري سبا” بسعر 1090 درهم اماراتي للشخص الواحد. كل عرض مدته ساعتين ونصف الساعة. يشمل عرض ساتوري للرجال: تقشيرا عميقا لبشرة الظهر و قناع لازاله الشوائب و تدليك فروة الرأس. يشمل عرض ساتوري للنساء: تدليك بالينيز و قناع للوجه و تدليك لفروة الرأس. يوصي بالحجز المسبق للعرضين و لحجز غرفه الساونا و غرفه البخار. يخضع العرض لتوافر الأمكنه. للمعلومات وللحجز، يرجى الإتصال على+971 4 809 6232 

أو BAS.Spa@meydanhotels.com أو بحجز عرض ساتوري للنساء علىhttps://babalshams.com/satori-for-her

أو حجز عرض ساتوري للرجال علىhttps://babalshams.com/satori-for-him

نبذه عن منتجع باب الشمس الصحراوى

يقع منتجع باب الشمس الصحراوى في قلب صحراء دبي على مسافة حوالي 45 دقيقة من مدينة دبي، ومطار دبي الدولي و يُعَد من فئة الخمس نجوم، الكائن، المقصد المثالي للعائلات أو الأزواج أو ببساطة عُشاق الصحراء. وبإطلالته على الصحراء الطبيعية، يوفر هذا المنتجع الحائز على جائزة 115 غرفة وجناح تتراوح من 47 م2 حتى 68,4 م2 بتصميمات عربية أصيلة ولمسات حديثة. يقدم تشكيلة كبيرة من المطاعم والردهات لنوفير تجارب طعام عديدة لضيوف المنتجع منها مطعم “الحظيرة” والذى يقدم عروض ترفيهية حية، والمطعم الهندي “ماسالا المطبخ الإيطالي التقليدي في “لا دونى”، ومطعم “الفرسان” ذات البوفية العالمى  بجانب لاونج “السراب” بالسطح لمشاهدة غروب الشمس، ولاونج  البهو الرئيسى بالفندق “يا هلا” بالإضافة إلى لاونج “الشروق” بالسطح، وبار المسبح. ينتظر الترفيه الشامل، والأنشطة الخارجية النزلاء متضمنًا مسبحين خارجيين مُتحَكَم في حرارتهما، و أنشطة مشاهدة الحياة البرية فى الصحراء من خلال رحلات عربات الدفع الرباعى ، وركوب دراجات ذات إطارات سميكة بالصحراء، ورماية السهام، وركوب الجمال، ومشاهدة الصقور بالإضافة إلى الألعاب الرياضية المختلفة، من الكرة الطائرة، والكروكيه إلى تنس الطاولة، والبولز. كما يقدم “منتجع ساتورى الصحى” واحة للتدليل والإسترخاء و إعادة النشاط مع 4 غرف للعلاجات فى بجانب  مساحات استرخاء داخلية، وخارجية، سيستمتع الأطفال بين سن 5 سنوات – 12 سنة بالأنشطة الترفيهية مع ثلاثة برامج مختلفة في “نادي علاء الدين للأطفال” الداخلي. للمزيد من المعلومات: يُرجى زيارة: www.babalshams.com، #DreamBabAlShams.

نبذه عن برنامج DISCOVERY للولاء

كي تكون رحلة لا تنسى، فهي تتطلب أكثر من إقامة مريحة. برنامج DISCOVERY ، وهو برنامج ولاء عالمي حائز على العديد من الجوائز، يقدم العديد من الامتيازات والمزايا لأكثر من 12 مليون عضو من خلال أكثر من 500 فندق ومنتجع في 78 بلداً. تتاح لأعضاء النخبة الفرصة للانغماس في الثقافة المحلية من خلال Local Experiences ، وهي أنشطة مميزة تضفي طعمًا حقيقيًا لكل وجهة. لمزيد من المعلومات ، تفضل بزيارة discoveryloyalty.com