“العربية للطيران” توقع اتفاقية مع شركة “SAP” لتطوير نظام جديد لإدارة الموارد البشرية قائم على تطبيقات الحوسبة السحابية

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة: 19 أغسطس 2018 – أعلنت “العربية للطيران”، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم عن توقيعها اتفاقية مع شركة “SAP” – الشركة الرائدة عالمياً في تطوير البرمجيات التطبيقية المخصصة للشركات، وذلك بهدف تطوير نظام جديد لإدارة الموارد البشرية قائم على تطبيقات الحوسبة السحابية.

وسيعمل النظام الجديد الذي يحمل اسم “SAP SuccessFactors” على تزويد “العربية للطيران” بقدرات جديدة ومتطورة في مختلف مجالات إدارة الموارد البشرية، عبر استخدام أحدث التقنيات والحلول الفائقة في إدارة رأس المال البشري.

وبهذه المناسبة، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”:”عملت العربية للطيران منذ إطلاقها على تبني أحدث الحلول التكنولوجية التي تسهم في دعم خططها التوسعية، وعملياتها المتنامية باستمرار، وتعمل على تعزيز كفاءتها وموثوقيتها. وتنسجم الاتفاقية الجديدة مع شركة “SAP” بشكل كامل مع هذه الاستراتيجية. ونحن نتطلع قدماً للعمل عن كثب مع فريق “SAP” لضمان نجاح هذا المشروع”.

من جهته، قال جوليان بيرتن، العضو المنتدب لشركة “SAP”:” لقد قمنا بتطوير خدماتنا المخصصة لإدارة الموارد البشرية لدعم التحول الكامل نحو حلول الموارد البشرية الرقمية. ونحن على ثقة من أن إدارة رأس المال البشري في “العربية للطيران” ستستفيد بشكل كبير من الحلول الجاهزة التي يوفرها نظام “SAP SuccessFactors” والمرتكزة على أفضل الممارسات الشاملة والمعتمدة عالمياً في عمليات إدارة الموارد البشرية للشركات. إننا فخورون للغاية بشراكتنا مع “العربية للطيران” ونتطلع قدماً لتعاون ناجح ومتواصل بين فريقينا”.

وبموجب الاتفاقية، ستحصل “العربية للطيران” على قدرات متطورة في إدارة الموارد البشرية على امتداد أقسام الشركة وذلك من خلال استعمال أحدث التقنيات التي يقدمها نظام “SAP SuccessFactors” والتي تضم العمليات الرئيسية لإدارة الموظفين، ونظام دفع الرواتب، والخدمات الذاتية للموظفين، والتوظيف، ودمج وإعداد الموظفين، ومراقبة الأداء، وإدارة الأهداف، وإدارة مهارات التعليم، وهيكلة الموظفين، والعديد من المزايا والخدمات الأخرى.

 حول “العربية للطيران”:

تعد “العربية للطيران” (شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق دبي المالي) شركة الطيران الاقتصادي الأولى والرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويتكون الأسطول الحالي للشركة، التي بدأت رحلاتها الجوية في أكتوبر 2003، من 51 طائرة حديثة من طراز “إيرباص A320” تخدم أكثر من 140 وجهة عالمية انطلاقاً من مراكز عمليات الشركة الاربعة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب ومصر. وتهدف الشركة، الحائزة على العديد من الجوائز مرموقة، إلى توفير خدمات سفر جوي مريحة، وموثوقة، ومنخفضة التكلفة. ويتوافر مزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني: www.airarabia.com.

شارك اصدقائك في :