“جاكوار” والنجمة دوا ليبا في تعاون غير مسبوق يجمع بين الموسيقى والتكنولوجيا

  • الفنانة الشابة الأشهر عالمياً تطلق شراكة غير مسبوقة مع “جاكوار”
  • مشروع دوا ليبا يعلن بداية برنامج ترويجي لسلسلة سيارات PACE من “جاكوار” في أوروبا
  • حفل حصري للفنانة بمناسبة إطلاق مشروع “دوا ليبا x جاكوار” في أمستردام يوم 3 سبتمبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة 20 أغسطس 2018: أعلنت شركة “جاكوار” ودوا ليبا، نجمة الغناء ومؤلفة الأغاني الأشهر عالمياً، عن إطلاق مشروع تعاوني جديد يجمع بين الموسيقى والتكنولوجيا.

وستطلق الفنانة البريطانية من أصول ألبانية هذا المشروع التعاوني غير المسبوق خلال حفل حصري يقام في أمستردام يوم 3 سبتمبر. ويمهد هذا الحفل لسلسلة من الفعاليات الترويجية التي ستطلقها “جاكوار” في جميع أنحاء أوروبا تحت عنوان “سلسلة PACE: الموسم الأول”، وذلك احتفاءً بالسيارات الرياضية الثلاث متعددة الاستخدامات والشهيرة للعلامة التجارية: E-PACE وF-PACE و I-PACE.

والجدير بالذكر أن دوا ليبا، التي تعتبر حالياً الفنانة الأشهر عالمياً، لن يرافقها في العرض فنان آخر، بل سيارة جاكوار I-PACE الجديدة – وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات وعديمة الانبعاثات تنطلق من الثبات حتى 100 كم/ الساعة خلال 4,8 ثانية فقط.

DUA LIPA SHOOT LONDON 11/7/18 PHOTOGRAPHED BY NEALE HAYNES

وفي إطار تعليقها على المشروع الجديد، قالت دوا ليبا: “لطالما أحببت الاحتفاء بالنجاحات عبر الموسيقى والعروض التي أقدمها، وأشعر بأن هذه الشراكة ستساهم في نقل الإبداعات التكنولوجية إلى مستوى جديد ومثير للاهتمام. ويهدف هذا المشروع إلى تشجيع التكنولوجيا فائقة الحداثة، حيث يمزج بين الموسيقى وتقنيات ’جاكوار‘. وأنا على ثقة تامة بأن جمهوري سيرحب بهذا التعاون الفريد من نوعه والذي سنكشف عن تفاصيله يوم 3 سبتمبر في أمستردام”.

وأضافت ليبا: “إنني متحمسة جداً لأن سيارتي الأولى ستكون من طراز جاكوار I-PACE، وهي ذاتها التي ستمهد للجيل الجديد من السيارات الكهربائية”.

وسيتم إطلاق مشروع “دوا ليبا x جاكوار” في 3 سبتمبر على قنوات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الخاصة بـ “جاكوار” في مختلف أنحاء أوروبا.

نبذة عن جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا:
إن تراث جاكوار العريق في التصميم الأنيق والأداء المتفوق كان مصدر سعادة للعالم أجمع على مدى 80 عاماً. واليوم، تجسد عائلة سيارات جاكوار رفيعة المستوى “فن الأداء”. وستنمو مجدداً في عام 2018، خصوصاً مع وصول سييارة جاكوار I-PACE ذات الدفع الرباعي الكهربائية بالكامل. ويضاف إلى ذلك، سيارات الصالون المتميزة والمرموقة والحائزة على جوائز مثل جاكوار XE و XF و XJ، وF-TYPE الدراماتيكية، فضلاً عن سيارة الكروس أوفر الرياضية ذات الدفع الرباعي عالية الأداء، جاكوار F-PACE، وهي أسرع سيارات جاكوار مبيعاً على الإطلاق، بالإضافة الى سيارة جاكوار E-PACE، أحدث سيارة رياضية متعددة الاستخدامات المدمجة من جاكوار