“الإستعداد للعودة إلى المدارس” رحلة عائلية شيقة في سوق التنين

دبي، 20 أغسطس 2018: استعدوا لعام دراسي جديد مفعم بالفرح والتفاؤل بمناسبة “العودة إلى المدارس” في سوق التنين 2، حيث يستعد المركز التجاري الرائد إلى تقديم تشكيلة واسعة من مستلزمات المدارس والعروض الترويجية المذهلة خلال الفترة من 23 أغسطس حتى 8 سبتمبر.

سيجد الطلاب كل ما يحتاجونه للإنطلاق في عام دراسي جديد، حيث يوفر سوق التنين 2 مجموعة واسعة من المنتجات تشمل كافة مسلتزمات المدراس الأساسية التي تتراوح ما بين الأدوات المدرسية والإكسسوارات وحاويات الطعام وقناني الماء وحقائب الظهر، تتوفر بأحجام وألوان عديدة لتلائم احتياجات الطلاب من كافة الأعمار.

علاوة على ذلك، سيحظى الزوار من طلاب المدارس بأوقات ممتعة في مشاهدة عروض “افتح يا سمسم” التعليمية، والتي يتعرفون من خلالها على الفضاء الخارجي بأسلوب مرح ومشوق بصحبة شخصياتهم المحببة مثل كعكي ونعمان وشمس وإلمو. تقام هذه العروض يومياً في الأوقات التالية: 5:00 عصراً و7:30 مساءً و9 مساءً في الفترة من 23 أغسطس حتى 1 سبتمبر2018.

تتمثل أوقات عمل المركز التجاري في الفترة من 20 أغسطس حتى 26 أغسطس كالآتي: المطاعم ومنافذ المأكولات من الساعة 10:00 صباحاً حتى 1:00 بعد منتصف الليل، ومتاجر التجزئة من الساعة 10:00 صباحاً حتى 12 منتصف الليل.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالرقم 04 390 9999، أو متابعة سوق التنين على وسائل التواصل الاجتماعي: فيسبوك @DragonMartComplex، تويتر @DragonMart، انستجرام @DragonMart.