“طيران الجزيرة” تنضم إلى شبكة “نظام التوزيع العالمي” من “أماديوس”

أماديوس والناقلة الكويتية توقعان عقداً لمدة ثلاثة أعوام

19 أغسطس 2018: أعلنت طيران الجزيرة، أكبر شركة طيران خاصة في دولة الكويت، توقيع اتفاقية شراكة جديدة مع أماديوس، تهدف من خلالها إلى إتاحة المزيد من خيارات تسعير تذاكر السفر وتوافرها لمختلف وكالات السفر.

وتسعى “طيران الجزيرة” التي تنقل سنوياً أكثر من 2.2 مليون مسافر إلى 26 وجهة مختلفة، إلى إضفاء المزيد من السلاسة والسهولة على سبل التواصل بينها وبين عملائها. ومن هنا تأتي أهمية تبنيها لحلول “نظام التوزيع العالمي” من “أماديوس” لتعزيز قدراتها على توفير أفضل قيمة ممكنة لعملائها ووكلائها الذين يجرون الحجوزات عبر نظام “أماديوس”، والاستفادة في الوقت نفسه من الإجراءات البسيطة في مختلف جوانب العمليات. وتعد الاتفاقية بمثابة إضافة للاتفاقية التي كانت طيران الجزيرة قد عقدتها مع “نافيتاير” التابعة لشركة “أماديوس”، تستخدم بموجبها منصة حجوزات “نافيتاير” بهدف تعزيز إيراداتها.

وتعليقاً على الشراكة، قال روهيت راماشاندران، الرئيس التنفيذي لطيران الجزيرة: “يسعدنا أن نبرم هذه الشراكة المتميزة مع شركة ’أماديوس‘ العالمية، ليتسنى لنا الاستفادة من شبكة توزيع واسعة تغطي مختلف أسواقنا الرئيسية في المملكة العربية السعودية والهند. وكلنا ثقة بأن هذه الشراكة ستعود بقيمة إضافية على كلا الشركتين”.

من جانبه، قال ماهر قوبعة، نائب الرئيس لشؤون الطيران في أماديوس الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: “يسرّنا الإعلان عن هذه الشراكة مع ’طيران الجزيرة‘ التي تعد واحدة من كبرى شركات الطيران الاقتصادي ضمن محفظة عملائنا. ويأتي ذلك في إطار حرص ’أماديوس‘ المتواصل على بناء العلاقات الوثيقة مع شركات الطيران الرائدة حول العالم، لتتيح لها الارتقاء بمستوى القيمة التي توفرها لعملائها وشركائها، وتنفيذ عملياتها ببساطة ويسر بدءاً من الحجوزات وصولاً إلى جدولة الرحلات”.

لمحة عن أماديوس

تعد أماديوس شركة رائدة في مجال توفير حلول تكنولوجية متطورة لقطاع السياحة والسفر العالمي. وتتضمن لائحة عملاء أماديوس مزودي خدمات السفر (شركات الطيران، الفنادق، السكك الحديدية، العبارات)، وبائعي خدمات السفر (وكالات السفر والسياحة، بما في ذلك تلك التي تعمل عبر الإنترنت)، ومشتري خدمات السفر (المؤسسات وشركات إدارة السفر).

ويعمل لدى مجموعة أماديوس حوالي 14,000 موظف في جميع أنحاء العالم، وذلك عبر المكاتب المركزية في مدريد (المقر الرئيسي للمؤسسة)، ونيس (قسم التطوير)، وإردنج (قسم العمليات التشغيلية) بالإضافة إلى ما يزيد عن 70 فرعاً للعمليات التجارية في مختلف أنحاء العالم، وحضور في أكثر من 190 بلداً. وتدير أماديوس نموذج أعمال مبنياً على المعاملات.

شركة أماديوس مدرجة في البورصة الأسبانية بالرمز “AMS.MC”. كما أنها مدرجة ضمن مؤشرIBEX 35 .

لمزيد من المعلومات حول أماديوس، يرجى زيارة موقعها الإلكتروني: www.amadeus.com أو موقع www.amadeus.com/blog للمزيد من المعلومات حول قطاع السفر.