بوفيه افطار شهي بمناسبة عيد الأضحى المبارك في فندق ميلينيوم المطار دبي

احتفل بعيد الأضحى المبارك بشكل مميز برفقة عائلتك وأصدقائك على مائدة إفطار فخمة وسط أجواء رائعة في مطعم لومي بفندق ميلينيوم المطار دبي. يضم البوفيه الفخم مجموعة واسعة من أجود وأشهى الأطباق العربية والعالمية، تشمل السلطات الطازجة وركن السوشي ومختلف أنواع المأكولات البحرية ومحطات للطهي المباشر وأطباق اللحوم بالإضافة إلى تشكيلة منوعة من الحلويات اللذيذة. ولعشاق المطبخ الإيطالي نقدم لهم قائمة الشيف الخاصة في مطعم دافنشي والتي تضم مزيجاً رائعاً من أطباق العيد التقليدية والنكهات الإيطالية الكلاسيكية.

وفي هذا الصدد، قال السيد سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي: “سواء أكنت ترغب في إقامة تجمع كبير للعائلة والأصدقاء أو تبحث عن أجواء رومانسية لتناول الطعام، فإننا نقدم لك المكان والعرض المثاليين لجعل احتفالاتك بعيد الأضحى المبارك ذكرى لا تنسى. ويبذل فريق عملنا على مدى الأيام الأخيرة قصارى جهده لضمان حصول ضيوفنا على تجربة مثالية في هذه المناسبة السعيدة.”

تبدأ الأسعار المخصصة لعرض مطعم لومي للإفطار المتأخر من 199 درهم إمارات + ضريبة القيمة المضافة مع المشروبات الغازية بدون تحديد الكمية لكل شخص بالغ. ويمكن للمجموعات التي تضم 10 أشخاص فأكثر الحصول على عرض مجاني لشخص واحد، أما وجبة الإفطار للأطفال تحت سن الخامسة فتقدم مجاناً. تجدر الإشارة إلى أن فندق ميلينيوم المطار دبي سيستقبل ضيوفه لتناول إفطار عيد الأضحى المبارك يومي 23 و 24 أغسطس (آب) 2018 من الساعة 12 ظهراً لغاية الساعة 4 مساء، بينما يستقبل مطعم دافنشي ضيوفه لتجربة قائمة الشيف الخاصة من 21 إلى  31 أغسطس (آب) 2018 من الساعة 12 ظهراً لغاية 11:30 مساء.

فنادق ومنتجعات ميلينيوم – منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

فنادق ومنتجعات ميلينيوم شركة نشطة في مجال الضيافة العالمية تمتلك أكثر من 130 فندقا في أنحاء العالم وتديرها وتتولى تشغيلها. كما أن مخزون المجموعة من الغرف الفندقية يقارب الـ 40,000 غرفة وتتغنى بمحفظة من العلامات التجارية المرموقة، من بينها “بيلتمور”، “جراند ميلينيوم”، “ميلينيوم”، ميلينيوم بلايس”، “إم هوتيل”، “كوبثورن”، “كينجز غايت”، “ميلينيوم اكزيكيتيف آبارتمتنس”، و”استوديو ام”، والتي تناسب مختلف شرائح السوق وتوفر الجودة والقيمة المعهودة في كل فئة.

ولدى المجموعة التي تعمل حالياً على تشغيل 35 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا استراتيجية للتوسع الشامل بالإضافة إلى 40 فندقاً قيد الإنجاز في المنطقة. وتتميز كل منشأة من منشآت المجموعة الفندقية في المنطقة بأنها فريدة من نوعها، وبأنها تراعي الاحتياجات والأذواق المختلفة للمسافرين من رجال الأعمال والمسافرين الباحثين عن الترفيه، مع وعود ثابتة بتقديم خدمات من الدرجة الأولى وتجارب مجزية للنزلاء. تؤكد فنادق ومنتجعات ميلينيوم على التزامها بتقديم هوية مختلفة ومتميزة من خلال اعتناق الروح الحقيقية للتقاليد المتنوعة والحفاظ على الاحترام الصادق للتراث التاريخي والثقافة المحلية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.millenniumhotels.com