تعييـن لوكا كابوتشيتي من شركة «ديزاين إنترناشونال» عضواً في اللجنة التوجيهية لمعرض «مابيــك MAPIC» الدولي للمشاريع العقارية التجارية

دبـــــي، الإمارات العربية المتحدة:  تم تعيين لوكا كابوتشيتي؛ رئيس قسم تطوير الأعمال العالمية بشركة «ديزاين إنترناشونال»؛ من قبل شركة ريد ميديم “Reed Midem” في اللجنة التوجيهية لمعرض «مابيــك MAPIC» الدولي للمشاريع العقارية التجارية؛ وذلك في دور استشاري لبناء استراتيجية المعرض.

هذا وتتكون اللجنة التوجيهية لمعرض «مابيــك MAPIC» الدولي من مجموعة من الشخصيات النافذة والمؤثرة في قطاع البيع بالتجزئة والمنشآت العقارية لتجارة التجزئة؛ وبفضل مشاركتهم، لا يزال معرض «مابيــك MAPIC» محافظاً على قيادته لتوجهات السوق؛ مما يجعله الحدث الأهم؛ والذي لا غني عن المشاركة به؛ لعقد الصفقات على الصعيد الدولي؛ مع استقطابه لمشاركين من أكثر من 80 دولة.    

وبصفته واحداً من الشخصيات المؤثرة في قطاع البيع بالتجزئة؛ فقد كان لوكا منخرطاً بفعالية في هذا القطاع لسنوات عديدة؛ مع كونه أحد أعضاء فريق شركة «ديزاين إنترناشونال»؛ حيث يمثل جزءاً من شركة كانت ولا تزال في طليعة الجهات التي تشكل الإتجهات السائدة في قطاع هندسة المنشآت المعمارية بمجال تجارة التجزئة لأكثر من 50 عامًـا.

هذا حيث صرحت السيدة/  ناتالي ديبيترو، مديرة معرض «مابيــك MAPIC»، قائلة: ” إن مشاركة لوكا كمستشار تُعد تطوراً طبيعياً حيث كان سفيرًا لمعرض «مابيــك MAPIC» الدولي للمشاريع العقارية التجارية على مدى سنوات، لذلك فقد كانت تلك بمثابة خطوة منطقية تالية بالنسبة له للإنضمام إلى مجلس الإدارة”، فيما أضافت قائلة، “لقد كان لوكا متواجداً على الدوام لتسهيل التواصل على مستوى مسؤولي الإدارة العليا بفضل معرفته الغنية بأعمال تجارة التجزئة وشخصيته البارزة والمتميزة”.

وفي هذا الصدد، تحدث لوكا كابوتشيتي، قائلاً: “لقد كان معرض «مابيــك MAPIC» دائماً الحدث العالمي السنوي الرئيسي للإلتقاء بالمطورين وأصحاب المصلحة وعرض حلول مبتكرة في قطاع البيع بالتجزئة، حيث يمكّننا المعرض من  تكوين علاقات قوية مع الجمعيات والمؤسسات والمنظمات المختلفة بالأوساط العقارية. لذا يسعدني أن أكون جزءًا من اللجنة التي تساعد على إتاحة هذه الفرصة للمشاركين في هذا القطاع”.

وأضاف لوكا قائلاً: “هذا العام، سيكون موضوع معرض «مابيــك MAPIC» لعام 2018 تحت عنوان “الجانب المادي في العصر الرقمي” وسيضم أكثر من 100 متحدثًا يتناولون نشوء متطلبات مادية جديدة في ظل الإبتكار  كمحرك رئيسي لاحتواء التحولات بقطاع البيع بالتجزئة وتعزيز تجربة العملاء”.

لقد كان معرض «مابيــك MAPIC» في طليعة ثورة تجارة التجزئة منذ عام 1995؛ حيث أضاف باستمرار عناصر جديدة تعتمد على الموقع، مع إلتزامه بإخلاص لمهمته الأساسية في جلب تجار التجزئة والمستثمرين والمطورين والمتخصصين معاً لفهم واستيعاب وقيادة وجهات الأنماط الحياتية العصرية.

وباعتباره الحدث الدولي الرائد في مجال تجارة التجزئة؛ يجتذب المعرض أكثر من 2,100 تاجر تجزئة و2,500 شركة تطوير عقاري و 1,000 مستثمر و 10,000 مشارك من 80 دولة؛ فيما أصبح الحدث السنوي المنعقد في مدينة كان نقطة إلتقاء محورية للاعبين الرئيسيين في قطاع التجزئة.

نبذة عنديزاين إنترناشيونال”

“ديزاين إنترناشيونال” شركة معمارية ابتكارية تتمتع بخبرات واسعة على الصعيد العالمي. حيث تعد واحدة من الشركات الرائدة في قطاع هندسة المنشآات المعمارية بمجال تجارة التجزئة؛ فيما حازت تصميماتها المعمارية الفريدة والمتنوعة على العديد من الجوائز؛ فضلاً عن تمتعها بتواجد قوي في جميع مناطق العالم.

تم تأسيس شركة “ديزاين إنترناشيونال” بدايةً في تورونتو، بكندا، في عام 1965، وهي الآن شركة قائمة بمقرها الرئيسي في لندن، بالإضافة إلى مكاتبها الأخرى في ميلانو وشنغهاي، حيث تعمل شركة “ديزاين إنترناشيونال” اليوم من خلال  ستة أقسام متكاملة وهي: الهندسة المعمارية، التخطيطات الشاملة، التصميم الداخلي، تصميم الإضاءة، تصميم المساحات الخارجية، والتصميم الجرافيكي.

هذا وتتميز فلسفة  شركة “ديزاين إنترناشيونال” بالاعتقاد الراسخ بأن كل تصميم ينبغي أن يتميز بقصة فردية خاصة به؛ حيث يتم إنشاء المساحات المخصصة بهدف تحفيز الوصول لتجربة فريدة من نوعها للضيوف؛ في حين يكمن النجاح في القدرة على صياغة القصص التصميمية من أجل تحويل وترجمة الخبرات المكتسبة.