جدّدوا منازلكم بتصاميم عصرية مذهلة مع حملة هوم سنتر #مشروع_التجديد

الحملة تقدم أربع تشكيلات أساسية بالإضافة إلى عروض توفير جذابة

دبي، 18 أغسطس 2018 – أعلنت هوم سنتر، أكبر سلسلة لمتاجر الأثاث والمستلزمات المنزلية الرائدة في الشرق الأوسط، عن إطلاق حملتها الجديدة “مشروع التجديد” المصمّمة لتلائم احتياجات عملائها المتنوعة، وتمكنهم من تحديث منازلهم مع تشكيلة واسعة من أحدث منتجاتها المتوافقة مع الموضة العصرية لهذا الصيف. وتتميز الحملة أيضاً بتشكيلة غنية من لوازم العودة إلى المدراس، والأفكار الإبداعية المبتكرة لغرف نوم الأطفال والصغار والمراهقين، لتساعدهم على انطلاقة متميزة لعامهم الدراسي الجديد.

وتشتمل حملة “مشروع التجديد” على أربع تشكيلات أساسية تقدم هوم سنتر من خلالها مجموعة من العروض الفريدة والمصمّمة لملاءمة تصاميم المنازل المتنوعة. ويمكن للعملاء الراغبين بإدخال تعديلات جريئة على تصميمات منازلهم اختيار مجموعة “لمسة الأناقة”، في حين تجمع تشكيلة أرائك مورجان بين المرح والتصميم المتطور، مع لمسة من الإضافات المعدنية واللمسات الذهبية إلى الأثاث الداكن، والتي تمنح غرف المعيشة مظهراً عصرياً متميزاً.

وتدمج مجموعة “الفخامة الباريسية” المستوحاة من الفخامة الملكية الفرنسية بين الأناقة والرفاهية، مع تشكيلة فيرسايلس لغرف النوم والتي تتميز بالمفروشات والإكسسوارات المزينة بتدرجات ألوان الباستيل، والتي تبرزها الزخارف الذهبية الغنية، والتي تضفي على غرف نومكم لمسة كلاسيكية بطابع عصري.

ومع مجموعة “سحر التطور” المتألقة والمستوحاة من منصات العرض، سترتقي غرفكم إلى مستوى تصميمات المجلات الشهيرة. كما يساعد المزيج المبتكر من اللمسات الذهبية والبيضاء في تشكيلة أثاث غرف تورين وملحقاتها على إظهار طابعكم الشخصي الأنيق في غرف نومكم الخاصة.

وبالنسبة إلى نمط تجارب الحياة المرفهة التي تغمركم عند الإقامة في فندق فاخر متميز بتصميماته الداخلية الفنية والرائعة، أضيفوا إلى منازلكم لمحات من الرقي والفخامة مع تشكيلة “الترف الفندقي” المثالية، والتي تقدم لكم مظهراً أنيقاً بلمسة معاصرة تضفي على غرف معيشتكم أجواء الفنادق الحيوية، وتحقق طموحات المتحمسين وأحلامهم في السفر والترحال.

وللأحباء الصغار، تقدم حملة “مشروع التجديد” من هوم سنتر ما يلائم أطفالكم. ومع حلول موسم العودة إلى المدارس، حان الوقت لتصميم مساحة مخصصة للصغار تتيح لهم أداء واجباتهم المنزلية، وتحفز إبداعات عقولهم النشيطة. وتتميز التشكيلة الأخيرة بمجموعة كبيرة ومتنوعة من طاولات الدراسة العملية والزاخرة بالألوان واللوازم المدرسية، بالإضافة إلى الأدراج والخزائن والمصابيح وغيرها من الإكسسوارات المتنوعة التي تشجع أطفالكم على بدء عامهم الدراسي بفرح وحيوية.

ولإضفاء مزيد من الحوافز، تقدم هوم سنتر عروضاً جذابة للتوفير على جميع منتجاتها المخصصة للمدارس. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الاستفادة من خصم بنسبة 25% على تشكيلة مختارة من أثاث الأطفال والصغار واللوازم المنزلية في التشكيلة الجديدة.

وتقدم هوم سنتر فرصة إضافية لستة من عملائها المشاركين في تحديث منازلهم مع التشكيلة الجديدة. وفي حال رغبتكم بالمشاركة واغتنام هذه الفرصة، ما عليكم سوى الاشتراك في موقع هوم سنتر الالكتروني والإجابة على بعض الأسئلة حول تشكيلتكم المفضلة للفوز بفرصة رائعة لتحديث منازلكم.

تتوفر التشكيلات الجديدة في جميع متاجر هوم سنتر، وعلى تطبيق الهاتف المحمول، وعبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني www.homecentre.com

لمحة عن هوم سنتر

تزاول هوم سنتر نشاطها منذ العام 1995 حيث تعمل على تنفيذ رؤيتها في تحويل أماكن السكن إلى بيوت دافئة. وما بدأ بمتجر واحد في الشارقة، أضحى اليوم وجهة التسوق المفضلة في المنطقة للأثاث والمستلزمات المنزلية، نظرا لما توفره من قيمة متميزة، وابتكار مستمر، وتوفير تجربة تسوّق استثنائية للعملاء.

هوم سنتر، سلسلة المتاجر الرائدة للأثاث والمستلزمات المنزلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية، وتضم شبكة واسعة من المتاجر تشمل أكثر من 100 متجر في المنطقة توفر تشكيلة رائعة من الأثاث تتضمن غرف المعيشة والطعام وغرف النوم وغرف الأطفال، فضلاً عن الإكسسوارات المنزلية وأدوات ومستلزمات المطبخ والهدايا لشريحة واسعة من الجمهور. ويتيح موقع هوم سنتر الإلكتروني www.homecentre.com إمكانية التسوّق بسهولة من بين أكثر من 7000 منتجاً لعملائه في دولة الإمارات.

وتأكيداً على مكانة العلامة التجارية الرائدة في المنطقة، فازت هوم سنتر بجائزة “أكثر منشأة صديقة للمستهلك” ضمن المؤشر السنوي الرابع للمنشآت الصديقة للمستهلك الذي تصدره دائرة التنمية الاقتصادية بإمارة دبي. كما حازت هوم سنتر على جائزة “سيرفس هيرو” في الكويت لأفضل خدمة عملاء عن فئة الأثاث المنزلي لأعوام 2015 و2016 و2017 على التوالي. ونالت أيضاً جائزة “علامة التجزئة الأكثر إثارة للإعجاب” في فئة المستلزمات المنزلية خلال الدورة الخامسة من حفل توزيع جوائز RetailME في عام 2015.

لمزيد من المعلومات، يرجى تصفّح موقعنا الإلكتروني: www.homecentre.com ومتابعة صفحتنا على فيسبوكwww.facebook.com/homecentrestores وتويترwww.twitter.com/askhomecentre  وإنستغرام www.instagram.com/homecentrestores