الماجد للسيارات تفتتح مركزًا مميزًا لعلامة “كيا” في الفجيرة

تحويل صالة العرض إلى موقع جديد معزز بأبرز سمات الحداثة

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 18 أغسطس 2018] – أطلقت الماجد للسيارات، قسم السيارات في مجموعة جمعة الماجد القابضة، والموزع الحصري لشركة “كيا موتورز” في دولة الإمارات العربية المتحدة، المركز الجديد للمبيعات وخدمات ما بعد البيع في منطقة الحليفات قرب قاعة مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بمدينة الفجيرة. ويضم هذا المركز الحديث الذي تم تشييده على مساحة 5400 متر مربع، معرضًا لسيارات كيا، ومركزًا لتقديم الخدمات المتطورة،  إضافة إلى وجود مركز أوتوماتيكي للسيارات، تم تجهيزه بالكامل لتلبية الطلب المتزايد على هذه العلامة في إمارة الفجيرة.

ويعتبر المرفق الجديد بمساحته الواسعة جزءًا من خطة التوسع الطموحة التي أطلقتها شركة الماجد للسيارات، والتي تركز من خلالها على تعزيز خدمة عملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال السيد محمد خضر، رئيس شركة الماجد للسيارات: “منذ انطلاقتنا كموزع حصري ووحيد لسيارات كيا في العام 1988، حرصنا على الالتزام بفلسفتنا الهادفة إلى ضمان رضا عملائنا من خلال تطبيق قيم الأمانة والنزاهة والوعي الاجتماعي. إن مركزنا الجديد في الفجيرة يمثل محطة مهمة على طريق رحلتنا التي تركز على توفير تجربة استثنائية لجميع عملائنا، عن طريق توفير أقصى درجات الراحة والسهولة والجودة التي تشتهر بها مجموعتنا”.

ويوفر المركز الذي افتتح مؤخرًا محطة متعدد الأعراض للمبيعات وخدمة العملاء، حيث يقدم الدعم لهم في كل مرحلة من مراحل امتلاك السيارة، بدءًا من الشراء، وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع.واختتم محمد خضر حديثه بالقول: “إننا على ثقة تامة من أن مركزنا الجديد سيسهم في دعم نمونا في سوق السيارات المحلي، إلى جانب ترسيخ حضور ومكانة علاماتنا التجارية البارزة ومجموعة جمعة الماجد القابضة عمومًا في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

نبذة موجزة حول شركة “كيا موتورز”

تعد شركة “كيا موتورز” Kia Motors Corporation (www.kia.com) واحدة من أسرع الشركات المصنعة للسيارات نمواً على مستوى العالم. وتعتبر هذه الشركة التي تأسست في العام 1944، أقدم الشركات الكورية المصنعة للسيارات. وبما أنها جزء من مجموعة “هيونداي كيا أوتوموتيف” Hyundai – Kia Automotive، تسعى “كيا” لكي تصبح واحدة من أهم العلامات التجارية العالمية في هذا المجال. و تقوم مرافق التصنيع والتجميع التابعة لشركة “كيا”، والبالغ عددها 9 موزعة على 5 دول، بإنتاج ما يزيد على 3 مليون سيارة سنوياً، يتم بيعها وتقديم الخدمات لها عبر شبكة من الموزعين والوكلاء المنتشرين في 150 دولة حول العالم.

يعمل في شركة “كيا” في الوقت الراهن أكثر من49,000 موظف، وتبلغ عائداتها السنوية 45 مليار دولار أمريكي، وهي الراعي الأساسي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس، والشريك الرسمي لـ”الفيفا”، الاتحاد الدولي المنظم لبطولة كأس العالم لكرة القدم. وترفع شركة “كيا موتورز” Kia Motors Corporation شعاراً لعلاماتها التجارية وهو “القدرة على الإدهاش”، الذي يمثل الالتزام العالمي من جانب الشركة من أجل تجاوز توقعات العملاء عبر تحقيق الإبداع المتواصل في مجال صناعة السيارات.

نبذة موجزة حول شركة الماجد للسيارات

شركة الماجد للسيارات (www.kia-uae.com) هي عضو في مجموعة جمعة الماجد، وهي الموزع الوحيد لسيارات “كيا” في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعدّ في الوقت الحالي واحدة من أشهر المجموعات التجارية في منطقة الخليج العربي. وفي الوقت الراهن تقوم شركة الماجد للسيارات ببيع سيارات “كيا” عبر شبكة تتكون من 10 معارض وموزعين، وتستحوذ الشركة حالياً على حصة تبلغ 5.8 في المئة من سوق دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن أجل مواكبة النمو المطرد في عدد عملاء “كيا” في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن شركة الماجد للسيارات تمتلك 10 مركزاً للخدمة و12 مركزاً لقطع الغيار. وفي هذه الفترة تحتفل شركة الماجد للسيارات بالذكرى السنوية الرابعة والعشرين لانطلاقة عملياتها في دولة الإمارات.