هواوي تثري قائمة منتجاتها المتميزة مع اكسسوارات رقمية عصرية

  • ساعة HUAWEI TalkBand B5 متوفرة في أسواق دولة الإمارات
  • الساعة الذكية الجديدة مزودة بسماعة بلوتوث هجينة وتمنح مرتديها مظهراً ينبض بالأناقة والقوة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أغسطس 2018: أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم عن طرح أحدث الاكسسوارات الرقمية، وهي ساعة HUAWEI TalkBand B5، والتي تشكل الجيل الرابع من أجهزة TalkBand التي تنتجها هواوي، والنسخة الأحدث من سلفها HUAWEI TalkBand B3 التي تم إطلاقها في عام 2016. وتم تزويد HUAWEI TalkBand B5 بشاشة تعمل باللمس قياس 1.13 بوصة مع تقنية AMOLED، وطبقة حماية زجاجية للشاشة المنحنية بأبعاد 2.5D ودقة عرض تبلغ 160×300 بكسل؛ وبذلك تكون شاشة الجهاز الجديد أكبر بمقدار 2.4 مرة عن سابقه.

ومثل الأجهزة التي سبقته، يعد HUAWEI TalkBand B5 جهازاً هجيناً يؤدي وظيفتين في وقت واحد، حيث يعمل كسماعة بلوتوث ذكية وجهازاً ذكياً لمراقبة الصحة. ويتيح الجهاز الجديد لمستخدمين إمكانية مراقبة صحتهم على مدار الساعة، والتأكد من عدم تفويت أي مكالمات هاتفية أثناء الاجتماعات أو ممارسة التمارين الرياضية أو خلال السفر جواً. ويأتي الجهاز الجديد القابل للارتداء مع باقة متميزة من السوارات الأنيقة والتي تتاح بتصاميم وإصدارات مخصصة لأنماط الاستخدام الرياضية ولرجال الأعمال.

وفي معرض تعليقه على الإطلاق، قال السيد ديفيد وانغ، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في دولة الإمارات: “يعد جهاز HUAWEI TalkBand B5 أفضل ’سوار ذكي لمراقبة الصحة مزود بمزايا الاتصال‘ ضمن سلسلة الأجهزة القابلة للارتداء التي تنتجها هواوي. وتم تزويد HUAWEI TalkBand B5 بأول شريحة صوتية ثلاثية النواة على مستوى القطاع، إلى جانب ميكروفون مزدوج يعمل بتقنية خفض الضوضاء، وإمكانية الاتصال عالي الجودة بتقنية بلوتوث؛ ما يجعله الرفيق الأمثل لهواتف المستخدمين المحمولة”.

وبفضل تزويده بتقنية TruSeenTM لقياس معدّل ضربات القلب من هواوي، يتيح HUAWEI TalkBand B5 إمكانية التتبع والمراقبة المتواصلة لعمل القلب أثناء ممارسة تمارين الجري وركوب الدراجات الهوائية والمشي وغيرها من الأنشطة الأخرى. ويمكن لتقنية TrusleepTM من هواوي، التي تمت المصادقة عليها من قبل مركز “علم الأحياء التنموي” التابع لكلية الطب بجامعة هارفارد*، مراقبة المراحل المختلفة من النوم بدقة عالية بما في ذلك النوم العميق؛ والنوم الخفيف؛ ونوم حركة العين السريعة؛ ووقت الاستيقاظ، وذلك لمعرفة أنماط النوم الكامل طوال الليل وتزويد المستخدمين بعناية صحية متميزة أثناء النوم.

ويواكب HUAWEI TalkBand B5 المعيار IP57 لمقاومة الماء والغبار، حيث يعمل بشكل اعتيادي في ظروف الأمطار والثلوج، فضلاً عن مقاومته للتعرق واستمراره بالعمل أثناء غسل اليدين.

السعر والتوافر

ستتوافر ساعة HUAWEI TalkBand B5 في متجر تجربة العملاء من هواوي في ’دبي مول‘، وكذلك لدى مجموعة مختارة من متاجر التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من 20 أغسطس 2018، وذلك بسعر 699 درهم إماراتي لنسخة Sports Black Silicon Strap الرياضية المزودة بسوار أسود اللون من السيلكون؛ وبسعر 799 درهم إماراتي لنسخة الأعمال Business Brown Leather Strap المزوّدة بسوار جلدي باللون البني.

عرض الخدمة في الإمارات العربية المتحدة

ضمان من الجهة المصنّعة لمدة 12 شهراً عند الشراء من مراكز خدمة هواوي.

حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2016، حلت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف المتنقلة.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي والذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. وفي عام 2017، احتلت هواوي المرتبة 49 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 88 ضمن قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة لعام 2017‘ والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘، والمرتبة 40 ضمن قائمة أكثر 500 علامة تجارية قيمة في العالم لعام 2017، والتي تصدرها مؤسسة ’براند فاينانس‘. كما أشار تصنيف قائمة ’فورتشن 500‘ للعام الحالي إلى ارتقاء هواوي إلى المرتبة 83 في التصنيف، محققة قفزةً كبيرةً بعد احتلالها للمركز 129 ضمن قائمة العام الماضي، مع إيرادات بلغت 78.51 مليار دولار أمريكي، الأمر الذي خولها الوصول إلى قائمة أهم 100 شركة عالمية حسب ’فورتشن 500‘ للمرة الأولى.

وانطلاقاً من كونها شركة رائدة في مجال التكنولوجيا، تستثمر هواوي جزءاً كبيراً من عائدات مبيعاتها السنوية في جهود الأبحاث والتطوير، وأقامت 16 مركزاً متميزاً للأبحاث حول العالم، ومن ضمن هذه المرافق مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. كما قامت هواوي بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في ’مختبر ماكس بيريك للابتكار‘ في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك هواوي وشركة ’لايكا‘ في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://consumer.huawei.com/ae-en/

وللحصول على تحديثات منتظمة حول ’هواوي لأعمال المستهلكين‘، يرجى متابعتنا على الصفحات التالية: