«سيتي سنتر ديرة» يقيم فعالية “إندورز” المبتكرة التي توفر أجمل التجارب العائلية والعديد من العلامات التجارية المحلية ومفاهيم الطعام المتميزة والفعاليات الترفيهية المرحة

  • المركز يعرض أجمل الأزياء والإكسسوارات لمجموعة من العلامات التجارية المحلية
  • 16 من مفاهيم مأكولات الشارع المميزة
  • أجمل الفعاليات الترفيهية المرحة والأفلام العائلية في ركن الترفيه
  • ديكورات احتفالية فريدة لالتقاط أجمل الصور لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 أغسطس 2018: لم تعد الأجواء الخارجية الحارة في دبي تشكل عائقاً أمام الاستمتاع بالفعاليات والأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق مع العائلة والأصدقاء؛ فقد حرص «سيتي سنتر ديرة» على نقل الأجواء الترفيهية الخارجية إلى داخل المركز ضمن فعالية “إندورز” الاستثنائية التي ستخصص مساحة كبيرة داخل المركز لاستضافة الكثير من خيارات التجزئة من العلامات التجارية المحلية الناشئة ومفاهيم الطعام المتميزة. وستنطلق هذه الفعالية اعتباراً من 24 أغسطس الحالي.

وعلى مساحة واسعة تبلغ 1,300 متر مربع في الطابق الثاني بجانب متجر “شرف دي جيه”، سيتحول «سيتي سنتر ديرة» ديرة إلى واحة عامرة بالتجارب الفريدة التي ستمكّن زوار المركز من السكان والسياح من تسوق أحدث الأزياء من نخبة من ابرز العلامات المحلية، وتذوق أشهى النكهات من عربات وأكشاك الطعام التي تشتهر بها الشوارع والمناطق الخارجية في الإمارات، كذلك قضاء أجمل الأوقات مع الألعاب الإلكترونية، ومشاهدة أجمل الأفلام براحة على الوسائد وأكياس الجلوس المميزة في المنطقة الترفيهية.

وستمتاز الفعالية بأجواء احتفالية رائعة تتجسد بالديكورات الجميلة كسلاسل الإضاءة المعلقة، والأعمال والجداريات الفنية، والطاولات الكبيرة والمتنوعة للقاءات الفريدة مع العائلة والأصدقاء، لتشكل بذلك واحدة من أبرز وأجمل الفعاليات الترفيهية في دبي التي تعكس اجواء الفعاليات المقامة في الهواء الطلق وتنطلق بالزوار في رحلة فريدة إلى عالم من التجارب الرائعة بدايةً من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية الساعة 10:00 ليلاً خلال أيام الأسبوع، ولغاية منتصف الليل في نهاية الأسبوع، والدخول مجاني. وستتضمن الفعالية منطقة خاصة بالمأكولات، ومنطقة للتجزئة، وركنا للألعاب والأفلام لتوفر بذلك كل ما يناسب الزوار من كبار وصغار وعلى اختلاف أعمارهم واهتماماتهم.

Stitched Panorama

وكجزء من جهوده لدعم المصممين الناشئين والترويج لأعمالهم، اختار «سيتي سنتر ديرة» عددا من أبرز رواد الأعمال في دبي لعرض منتجاتهم وعلاماتهم التجارية والفنية في منطقة التجزئة؛ حيث سيقوم المركز بعرض علامات تجارية محلية مختلفة كل أسبوعين.

كما ستحتضن المنطقة 16 من مفاهيم مأكولات الشارع المميزة، حيث يمكن للزوار تذوق أشهى النكهات، والاستمتاع بالوقت ذاته بالعروض الترفيهية اليومية المختلفة. كما يمكن للزوار اختيار ما لذ وطاب من المأكولات المقدمة من مطعم روكس المحلي، والمخبوزات اللبنانية الشهية في مطعم صاج 2 جو، والمأكولات التقليدية من مطعم فرينجز، والشاي بالزعفران من كافيه فيلي اضافة الى قائمة متنوعة من المأكولات الشهية من المطبخ الحضري. وتقدم محطة الميني كوبر اشهى انواع الآيس كريم على امتداد ساعات اليوم.

وتتوفر امكانية الجلوس مع الأصدقاء على الوسائد المريحة في منطقة الأفلام المصممة خصيصاً لهذه الفعالية، وتقدم “ڤوكس سينما” ايضا الفشار الشهي والكريب والناتشوز لعشاق الافلام، ويمكن للزوار الاستمتاع يومياً بأجمل عروض الأفلام العائلية الجديدة والمختلفة.

وبالإضافة إلى ذلك، ستتوفر العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية ضمن مناطق مختلفة مخصصة للأطفال تتضمن الكثير من ألعاب الفيديو والألعاب الإلكترونية المقدمة من مركز الترفيه العائلي “ماجيك بلانيت”. كما تم تخصيص ركن خاص للكاريوكي حيث يمكن للزوار حمل المايكروفون والغناء بما يمنح المكان أجواء عائلية وفنية في الوقت ذاته.

وستتاح للزوار الكثير من اللحظات والتجارب المميزة التي يمكن التقاطها عبر هواتفهم النقالة ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي مع المتابعين من الأهل والأصدقاء بداية من المدخل الفريد لفعالية “إندورز” والديكورات المميزة التي تطغى على أرجاء المكان. كما تشكل الأعمال الفنية والجدارية المميزة خلفيات رائعة لالتقاط أجمل الصور، ودعا «سيتي سنتر ديرة» ديرة الزوار للإشارة إلى هذه الصور باستخدام الوسم #IndoorsAtCCDeira.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.citycentredeira.com، أو www.facebook.com/CityCentreDeira، أو twitter.com/DeiraCityCtr، أو www.instagram.com/CityCentreDeira.

نبذة عن «سيتي سنتر ديرة»

يعد سيتي سنتر ديرة أول مركز من نوعه في قطاع التسوق والترفيه في المنطقة ويقع تحت مظلة ماجد الفطيم العقارية ، وهو مجمع متعدد الخدمات افتتح أبوابه في العام 1995، ويستقطب أكثر من 20 مليون زائر سنوياً، مما يجعله واحداً من الوجهات السياحية الرائدة في المنطقة. ويضم سيتي سنتر ديرة 370 متجراً مختلفاً، بما فيها عدد من المتاجر الكبرى مثل كارفور، ودبنهامز، وأيكونيك، وشرف دي جي، وفيرجين ميغاستور، وباريس غاليري، إلى جانب عدد من أعرق متاجر الأزياء والموضة ذات الانتشار الواسع مثل زارا، وفيرإيفر 21، وإتش آند إم، وسبلاش، وماركس آند سبنسر، وأميركيان إيغلز، وتويز آر أص، ومجموعة متنوعة من متاجر الإلكترونيات المرموقة. كما يحتضن المركز فندق بولمان، ومجمع فوكس سينما الذي يضم 11 صالة للعرض، بالإضافة إلى مركز الترفيه العائلي ماجيك بلانيت، وأكثر من 58 مطعم ومقهى ، والنادي الرياضي فيتنس فيرست، وتوفير خدمات خاصة بالسياح ، كما يمتاز باتصاله بمحطة المترو. لمعرفة المزيد يرجى زيارة www.citycentredeira.com أو www.facebook.com/CityCentreDeira .

نبذة عن ماجد الفطيم

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 40 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 23 مركز تسوّق و12 فندقاً وثلاثة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 230 متجراً في 15 دولة.

كما تدير “ماجد الفطيم” 322 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 34 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي”، “أوربي دبي” و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة متخصصة بالأزياء والأناقة تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “مايزون دو موند”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إينوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و “أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع “غورميه غلف”.

www.majidalfuttaim.com

يرجى متابعتنا عبر: