فلاتر وملصقات وبيتموجي على Snapchat بنكهة عيد الأضحى المبارك

الشرق الأوسط، 19 أغسطس 2018: طرحت Snapchat مجموعة حصرية وجديدة كلياً من الأدوات   المستوحاة من روح عيد الأضحى المبارك احتفاء بقدومه. حيث ستتوفر للمستخدمين خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وسيتاح لمستخدمي Snapchat في المنطقة التعبير عن فرحتهم بالعيد عبر تزيين لقطاتهم بمجموعة واسعة من الملصقات والفلترات المعبرة عن أجواء عيد الأضحى بما فيها فلترات Bitmoji وفلترات رسوم متحركة. كما سيظهر لمستخدمي التطبيق عدسة ميمزة خاصة بالعيد لمشاركة أجواء العيد وتبادل المباركات مع الأصدقاء والأقرباء.

ولم يكتفي محتوى العيد في Snapchat هنا فحسب، فعند الضغط على الـ  Bitmojiالخاص بك في Snap Map ستتحول أجواء الخرائط لتصبح معبرة عن أجواء العيد الليلية يتخللها الهلال والنجوم. أما عند اقترابك من صديقين أو أكثر، فسيظهر الـ  Bitmojiالخاص بك وهو يشارك الطعام مع الأخرين. وأخيراً سيكون هناك قصة على قائمة Our Story حيث ستشارك مستخدمي Snapchat احتفالات العيد في جميع أنحاء العالم.

يذكر أنه قد تم توفير عدد من قوالب فلترات وعدسات على الموقع الإلكتروني للتطبيق، وعلى تطبيق Lens Studio الخاص بتصميم العدسات ليتاح الفرصة لمستخدمي Snapchat تصميم إبداعاتهم الخاصة بهم.