هاكاسان أبوظبي يطلق قائمة “نكهة هاكاسان” الجديدة

أبوظبي، أغسطس 2018: أضاف هاكاسان أبوظبي، المطعم الكانتوني الحائز على عدّة جوائز، نكهات جديدة إلى قائمته الشعبية “نكهة هاكاسان”، وبالتالي سيختبر عشاق الطعام الفاخر في أبوظبي أرقى تجارب الطعام بين رحاب هذا المطعم. تتوفر القائمة يومياً من الساعة 6 مساءً إلى 7:30 مساءً، ويتسنّى للروّاد تذوّق ما لذّ وطاب من أطباق هاكاسان الشهية مقابل 298 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

تشمل قائمة “نكهة هاكاسان” الجديدة تشكيلة من أطباق الحساء، ومجموعة مختارة من معجّنات الديم سام والأطباق الرئيسية والحلويات، بما في ذلك طبق معجّنات هاكا ديم سام المطهية على البخار وطبق البط الصيني الذي يحمل بصمة هاكاسان، وأضلاع لحم البقر المقلية بالفلفل الأسود وسمك القد الفضي المقرمش مع صلصة “إكس أو” بالإضافة إلى الآيس كريم المصنوع في المطعم.

كما سيتلذذ زوّار المطعم بموكتيل هاكاسان أو  مشروبات اخرى من اختيار خبير المشروبات ليكون الرفيق الأمثل للنكهات الأصيلة التي تقدّمها قائمة “نكهة هاكاسان”.

تتوفّر قائمة “نكهة هاكاسان” في مطعم هاكاسان أبوظبي يومياً من الساعة 6 مساءً إلى 7:30 مساءً لوجبة العشاء، مقابل 298 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

  • هاكاسان أبوظبي
  • +971 2 690 7739
  • hakkasan@emiratespalace.ae

لمحة عن هاكاسان

تأسّس مطعم هاكاسان في عام 2001 في لندن، ويملك حالياً 10 فروع حول العالم تقع في الولايات المتحدة، وأوروبا، والشرق الأوسط، والهند وآسيا. يقدّم المطعم لضيوفه تجربة من الطراز العالمي تحمل بصمة الطاهيين الحائزَين على نجمة ميشلان: رئيس الطهاة التنفيذي تونغ شي هوي والشيف التنفيذي العالمي هو تشين بون. تقدّم القائمة نسخةً عصريةً من المأكولات الكانتونية الأصيلة، وتستخدم أجود المكونات وأكثر التقنيات تمرّساً لإعداد أطباق مبتكرة لا تعرف حدوداً للزمن.