American Rag Cie تنقل أجواء كاليفورنيا إلى دبي مول

وجهة التسوّق المثالية لعشاق الموضة والأناقة والأولى من نوعها في الشرق الأوسط التي تجمع بين الديكور القديم الطراز وأحدث الإبتكارات التكنولوجية في صناعة البيع بالتجزئة

مفهوم البيع بالتجزئة للعلامات التجارية المتعدّدة American Rag Cie، يحمل أسلوب الموضة الاميركية عبر المحيطات ليصل به إلى دبي في سبتمبر 2018، حيث تعلن العلامة التجارية، عن افتتاح أوّل متجر لها على امتداد 768 مترًا مربعًا في قاعة الأزياء في دبي مول فوق مقهى أرماني ومجموعة من العلامات التجارية الفاخرة.

وقد عقدت American Rag Cie، التي تعتبر مرجعاً في ثقافة الأزياء غير الرسمية في كاليفورنيا، شراكة مع شركةAW Rostamani Lifestyle ، صاحبة الترخيص الحصري للعلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا.

وتَعِدُAmerican Rag Cie بتقديم مفهوم جديد إلى عالم الموضة يتحدّى الأفكار التقليدية السائدة من خلال عرض مجموعة متنوّعة من الأزياء المميّزة والتي سيتمّ اختيارها من مختلف منصّات الأزياء العالمية. أسماء مشهورة على المستوى العالمي منها Levis وNew Balance وPuma ستشّكل جزءًا من هذه المجموعة مع تشكيلة متنوعة من أحدث الماركات العصرية والرائعة التي تعكس آخر صيحات الموضة نذكر منها على سبيل المثال Daniel Patrick وAmongst Few وBlood Brother. وسيعرض المتجر ما يزيد عن 400 علامة بارزة في عالم الموضة.

ويذهب المتجر إلى ما هو أبعد من البيع بالتجزئة ليقدّم تجارب جديدة في عالم الموضة نذكر منها أكبر بار للدنيم في الشرق الأوسط، ماركات حصرية مجودة فقط لدى American Rag Cie، وإحدى أكبر المنصّات للتعاون الفني في دبي. فقد قرّرت العلامة التجارية عقد شراكات مع عدد من المصمّمين البارزين والبائعين الحصريين بالإضافة إلى تعاونها الموسيقي مع بعض الفنانين في المنطقة والعالم حيث تبرز أسماء مثل Mambo Brothers وJon Koon وFossil وPagoda وDenham وAbove Coffees التي أصبحت جزءًا من مجموعة الماركات المدرجة على القائمة.

ويتضمّن المتجر أيضاً مقهى World Coffee Bar الذي يقدّم مجموعة متنوعة من القهوة ذات الخلطات الفريدة من نوعها والتي يتمّ اختارها بعناية واستيرادها من جميع أنحاء العالم. في كلّ شهر، يجري اختيار دوري لأصناف أصلية من القهوة تكمّل القائمة لإرضاء الأذواق المختلفة لعشاق القهوة المميزة في دبي. وستشمل وصفات المقهى المميزة مشروبات الكوكتيل الباردة والمشروبات الصحية الطبيعية وقائمة طعام تضمّ تشكيلة من المقبلات المحضّرة من المواد العضوية والخالية من الغلوتين.

تقدّمAmerican Rag Cie مفهوماً تسويقياً فريداً من نوعه يتميّز بلمسة تكنولوجية مبتكرة حيث تعمل روبوتات على تقديم الخدمات للعملاء داخل المتجر كما سيعمل الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي على تعزيز عرض الخدمة كي تتمكن الشركة الأمريكية من تتبّع مجموعاتها في أي فرع لها في العالم في الوقت الفعلي، وتوفيرها لعملائها.

وفي هذا السياق، يقول غريغ فاولر، الرئيس التنفيذي لـشركة AW Rostamani Lifestyle: “يكمن هدفنا في خلق تجربة جديدة وغير تقليديّة في صناعة البيع بالتجزئة من خلال تقديم مفهوم فريد من نوعه مع لمسة تكنولوجيّة سابقة لأوانها. دبي هي موطن لعشّاق آخر صيحات الموضة وأغناهم ثقافة في العالم ونحن على ثقة بأنهم”سيستمتعون بما سيقدّمه لهم متجر American Rag Cie. فهو بالفعل لا مثيل له في المنطقة”.

ويضيف: “ما يميّز هذا المتجر هو سعينا لخلق جماعة American Rag Cie، وهو أمر يتخطّى مجرّد عملية بيع الملابس والإكسسوارات. فنحن نهدف إلى مصادقة عملائنا من خلال تقدمة تجارب ممتعة لهم من عروض الموسيقى المباشرة ومسابقات الألعاب والتعاون مع المصمّمين المحليين والعالميين وصولاً إلى المنصّة الديناميكية لوسائل التواصل الاجتماعي مع محطة تلفزيون خاصة. فإذا كان لدينا شيء ترغب في شرائه من متاجرنا حول العالم، فسوف نؤمّنه لك، أو نطلبه ونبذل قصارى جهدنا للحصول عليه من أجلك فنحن نؤمن بمبدأ عدم قول كلمة لا ونسعى إلى بناء التزام مع عملائنا على المدى الطويل وليس إلى مجرد علاقة تجارية بحتة.”

ويبقى رائد الاعمال المفعم بالحماسة والحيوية ومالك الشركة مارك ويرتس هو القوة الدافعة وراء هذه العلامة التجارية التي ابصرت النور في البداية مع بضعة حاويات من الملابس القديمة الطراز المستوردة من ميناء مرسيليا الفرنسي في عام 1984. ومنذ ذلك الحين ، تسير العلامة التجارية قدماً من نجاح إلى نجاح، مع إثبات ويرتس نفسه كصاحب رؤية مبتكرة. وهو لا يزال يشارك شخصياً في تأمين المشتريات للعلامة التجارية ويجول في سائر أنحاء العالم مع فريقه الشرائي بحثاً عن سلع فريدة وحصرية من اجلAmerican Rag .

لقد نمتAmerican Rag لتصبح ايقونة في عالم الموضة العالمية مع منصة للتجارة الإلكترونية خاصة بها، وجوائز تحصدها بانتظام لكونها من المتاجر التي تسجّل أكبر عدد زيارات في الولايات المتحدة. كما تتمتع الشركة بحضور قوي في اليابان والصين وجنوب شرق آسيا، ولديها متاجر رئيسية في المدن الهامة داخل الولايات المتحدة فضلاً عن أكثر من 900 متجر متعدّد الأقسام داخل متجر Macy’s بالإضافة إلى مجموعة علاماتها الخاصة التي تشهد نجاحاً هائلاً حول العالم.