مركز وريزدنس البستان ينظم الحملة السنوية لتدريبات الطوارىء للوقاية والإنقاذ من الحريق

التدريبات الوهمية تهدف إلى غرس مفاهيم تدابير السلامة والأمن عند الموظفين وأجهزة الفندق الأمنية في جميع الأوقات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (16 أغسطس، 2018): أجرى “مركز وريزدنس البستان” للشقق الفندقية، الوجهة المفضّلة للسياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، مؤخراً عملية تدريب طوارىء وهمية للوقاية والإنقاذ من الحريق، وذلك بالتعاون مع الدفاع المدني في دبي، حيث شارك الموظفون فيها استعداداً للإستجابة لأي طوارىء قد تحدث في الشقق الفندقية ومركز التسوق.

وتم تنظيم عمليات التدريب للتحقق من مدى استعداد فرق الطوارىء والموظفين التابعين للفندق للتعامل مع حالات الطوارىء، وغرس مفاهيم تدابير والسلامة والأمن ومكافحة الحريق في جميع الأوقات.  وقد شهدت عمليات التدريب أنشطة عملية قام بها فرقاء الأمن والسلامة والموظفون بتجميع النزلاء في أقرب مخرج للطوارىء مع التأكد من سلامة المعدات المتعلقة بالأمن والسلامة وتشغيلها.

وقال موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدنس البستان: “إن أمن وسلامة الموظفين والضيوف من أولى اهتمامتنا. وبما أن الحوادث قد تطرأ في أية لحظة، نحن نؤمن أن اتخاذ الإجراءات الوقائية للأمن والسلامة والتدريب العملي لمواجهة تلك الحوادث أمر ضروري. ونتوجه بالشكر إلى فريق الدفاع المدني في دبي وفريق الإستجابة للطوارىء بما فيهم شرطة دبي وخدمات الإسعاف وأعضاء الفريق الأمني في الفندق لإتمام تكل التدريبات بنجاح وإعداد فريق مؤهل وكفوء  للتصرف بهدوء وبحرفية في حالات الطوارىء.”

وأوضح الحايك أن جميع الغرف وقاعات الإجتماعات والنادي الصحي والممرات والمداخل مجهزة بأحدث أجهزة الكشف عن الدخان ومعدات مكافحة الحريق التي يسهل الوصول إليها في جميع الأوقات وهي مطابقة لمعايير الأمن والسلامة.

 نبذة حول مركز ورزيدنس البستان:

«مركز ورزيدنس البستان» يوفر أرقى خدمات الإقامة مع الراحة التامة للأسرة حيث يشمل مجمعاً للتسوق ووحدات سكنية أنيقة، ووسائل تسوق عصرية، حديثة ومريحة تحت سقف واحد. ويضم المركز أكثر من 95 محلاً تجارياً توفر لكم كافة احتياجاتكم بأسعار مناسبة جداً.
“مركز ورزيدنس البستان» هو “منزلك بعيدا عن وطنك ” حيث يمكنك الإستمتاع بأجمل الأوقات مع عائلتك وأطفالك أو حتى مع  الأصدقاء إذا كنت في إجازة سياحية أو برحلة عمل, يحتوي المركز على 640 سويت، وحمام سباحة، مطعم، ومرافق لياقة بدنية، مركز أعمال، وقاعات اجتماعات.

يقع « مركز ورزيدنس البستان» على مسافة قريبة من مربع الأعمال في دبي، وعلى بعد 50 متر فقط من محطة مترو النهدة وخمس دقائق فقط من مطار دبي الدولي، وسبع دقائق من وسط المدينة. موقعه الاستراتيجي يضمن لسكانه وزواره الوصول السلس إلى الإمارات الأخرى مثل الشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة