احتفل بعيد الأضحى المبارك مع فنادق سنترال

تعد إمارة دبي المكان المثالي للاحتفال بعيد الأضحى المبارك لما تجود به من معالم سياحية تستقطب العائلات ومتنزهات ومراكز تسوق رائعة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من النشاطات الترفيهية. وبفضل موقعها في أحد أكثر الأماكن إثارة في الإمارة فإن فنادق سنترال هي الخيار الأمثل للإقامة الفندقية ولتذوق أشهى المأكولات، إضافة إلى الاستمتاع بقضاء عطلة ساحرة خلال عيد الأضحى  المبارك. وما يضفي على احتفالات العيد طابعاً أكثر تميزاً الأسعار الجذابة التي توفرها فنادق سنترال حصرياً من خلال الحجز مباشرة عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.

وبهذه المناسبة قال السيد عمار كنعان، مدير عام مجموعة فنادق سنترال: “تعد مناسبة العيد أفضل وقت للاستمتاع بالثقافة والمأكولات المحلية. ولذا فإننا ندعو العائلات الكريمة إلى الاحتفال بعطلة عيد الأضحى المبارك بأسلوب مميز هذا العام وتجربة المفهوم الفريد الذي تتبناه المجموعة تحت شعار “ابق منتعشاً” في أي من فنادقنا الجميلة، من بينها فيرست سنترال هوتيل سويتس، فندق كانال سنترال الخليج التجاري، أو فندق رويال سنترال النخلة. وسواء أكنت تبحث عن أفخم أنواع الرفاهية أو الأناقة العمرانية أو العطل الشاطئية أو الإقامات العائلية فإن كل فندق من فنادقنا الفريدة من نوعها يعد بتقديم أفضل التجارب وبالإيفاء بكل رغباتك، لا سيما وأن فنادقنا تتميز بموقع مثالي في أحياء دبي الراقية على مقربة من أكبر المعالم السياحية للمدينة وأشهرها.”

ويعد فندق رويال سنترال النخلة الرائع مكاناً يختلط فيه الخيال بالواقع. ويضم الفندق من فئة خمس نجوم 207 غرفة وجناحاً تم تجهيز وتصميم كل منها بشكل أنيق لتلبية احتياجات ومتطلبات المسافرين المحنكين. ويقدم فندق رويال سنترال بموقعه المذهل في أيقونة دبي وتحفتها المعمارية نخلة جميرا مجموعة منوعة من المرافق الترفيهية، بدءاً من الرياضات المائية إلى حوض السباحة في الهواء الطلق والصالة الرياضية الحديثة والمنتجع الصحي “سبا”، علاوة على خيارات متعددة من المطاعم. وبوسع الضيوف الاستمتاع بواجهة الفندق البحرية على أحد أفضل الشواطىء الخاصة في المدينة وفي الوقت ذاته الاستمتاع والاسترخاء وسط المناظر الخلابة للمعالم المعمارية الشهيرة عالمياً، مثل فندق أتلانتس النخلة وبرج العرب. كما أن الفندق هو البقعة الأفضل لمشاهدة الألعاب النارية المدهشة التي تطلق في سماء المدينة. لحجز اقامتك الفندقية في العيد في فندق رويال سنترال، اتصل على الرقم: 9300 873 4 971+.

أما إذا أردت اكتشاف السحر الخاص الذي يكتنف برج خليفة فإن فندق كانال سنترال الخليج التجاري هو ضالتك التي تنشدها. فالفندق يقع على بعد دقائق قليلة من دبي مول وبرج خليفة ونوافير دبي الراقصة. وتقدم غرفة وأجنحة الفندق الفسيحة البالغ عددها 280 إطلالات ساحرة على قناة دبي المائية وبرج خليفة. وتعزيزاً لخبرات النزلاء وتجاربهم يقدم الفندق مجموعة منتقاة بعناية من المطاعم وقاعات للاجتماعات بأوقات مرنة وصالة رياضية مزودة بأحدث المعدات الرياضية ونادي صحي “سبا” بالإضافة إلى حوض سباحة بتصميم مبهر وصالون حلاقة. لحجز اقامتك الفندقية في فندق  كانال سنترال، اتصل على الرقم: 2100 873 4 971+.

ويتمتع فندق “فيرست سنترال هوتيل سويتس” بموقع مثالي كذلك إذ يوفر سهولة الوصول إلى المراكز الترفيهية الرئيسة في الإمارة. ويقع الفندق بالقرب من محطة مترو مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام ومرسى دبي “دبي مارينا” ونادي مونتجمري للجولف ونادي الإمارات للجولف ومول الإمارات. كما يحتضن الفندق الفاخر 524 شقة فسيحة وعصرية مزودة بأحدث التجهيزات، إلى جانب تميزه بتقديم أرقى أشكال الضيافة الفندقية الحائزة على جوائز. استمتع بأجواء عيد الأضحى المبارك واحجز الآن بالاتصال على الرقم: 4900 454 4 971+.

تابعونا على

  • @RoyalCentralAE
  • @CanalCentralAE
  • @FirstCentralAE
  • #رويال_سنترال_الإمارات #كانال_سنترال_الإمارات #فيرست_سنترال_الإمارات #فنادق_سنترال #ابق_منتعشاً

نبذة حول “فنادق سنترال”

نجحت فنادق سنترال بسرعة في ترسيخ مكانتها كمجموعة إدارة فنادق مرموقة في الإمارات العربية المتحدة بفندقها المتميز “فيرست سنترال هوتيل سويتس” القائم في البرشاء هايتس (تيكوم) على مقربة من شارع الشيخ زايد. وبفضل النجاح المذهل الذي حققته علامة “فنادق سنترال” التجارية فإن المجموعة تتأهب الآن لتوسيع قاعدة أعمالها، مستهدفة بذلك الإمارات العربية المتحدة وتركيا كأسواق رئيسية للنمو، بالإضافة إلى أسواق ومناطق استثمارية مربحة أخرى في الشرق الأوسط. وقد أضافت المجموعة مؤخراً لمحفظة أعمالها فنادق رائعة من فئة خمس نجوم، مثل فندق “كانال سنترال الخليج التجاري” و”رويال سنترال النخلة”، تبعهما “سنترال هاوس سيتي ووك”، “نوفوتيل النخلة”، “دايموند سنترال-الخليج التجاري”، “آيلاند سنترال” في دبي، بالإضافة إلى “فالي سنترال بورصة ” و”فالي سنترال طرابزون” في تركيا.

لمزيد من المعلومات قم بزيارة الموقع الإلكتروني: www.central-hotels.com