فندق كوبثورن دبي يطلق عروض عضوية النادي الرياضي وجلسات اليوغا هاثا

النشاط المثالي والممتع للشعور بأفضل حال بدءًا من هذا الصيف وصاعداً

دبي، الإمارات العربية المتحدة (14 أغسطس 2018): يقدم كوبثورن دبي، فندق الأربع نجوم الشهير الواقع في بور سعيد في ديرة، باقة من العروض الحصرية للإشتراك في عضوية النادي الرياضي وجلسات اليوغا هاثا، هادفاً بذلك إلى تشجيع السكان المحليين والمقيمين على الحفاظ على لياقتهم وصحتهم.

وتأتي باقة النادي الرياضي وجلسات اليوغا وفق احتياجات ونمط حياة المشتركين، حيث يبلغ سعر الإشتراك الشهري للذين يودون الإنضمام إلى نادي هورايزون الصحي في الفندق 300 درهماً للشخص  و550 درهماً للثنائي. وتتوفر أيضاً باقات للعضوية في النادي الرياضي  لفترة ثلاثة أشهر أو ستة أشهر أو سنة. وسيحصل الذين يتسجلون للعضوية في النادي قبل 31 أغسطس 2018 على خصم 10%، فيما سيستفيد المشاركون في العضوية السنوية من خصم 15%.

ويتضمن العرض دخول غير محدود إلى نادي هورايزون الصحي المجهز بمعدات متطورة من “سايبكس” لتمرين القلب والعضلات، والدخول أيضاً إلى غرف الساونا والبخار وحوض السباحة في الهواء الطلق والجاكوزي، وبإمكانهم أيضاً استخدام الخزائن والإستحمام، وسيحصلون على خصم 20% على المأكولات والمشروبات من منافذ الطعام الموجودة في الفندق، فضلاً عن توفر موقف للسيارات لهم.

ولمحبي اللياقة البدنية والتجديد وممارسة اليوغا معاً، تعقد جلسات اليوغا هاثا مساء كل ثلاثاء لمدة 60 دقيقة، وذلك بين الساعة 6:30 مساءً حتى 7:30 مساءً في الصالة الداخلية. وفي الأشهر البادرة ستنقل الجلسات إلى تيراس حوض السباحة. يبلغ سعر كل جلسة 55 درهماً للشخص، فيما يحظى نزلاء الفندق بجلسات اليوغا مجاناً، أما أعضاء النادي فستتاح لهم الدخول إلى الجلسة الأولى مجاناً.

ومن المعروف أن ممارسة اليوغا تزيد من مرونة الجسم وتقلل من التوتر وتعمل على تنشيط واستجماع العقل. ويهدف برنامج اليوغا هاثا إلى مساعدة المشاركين على الشعور بالهدوء، حيث يحدث نقلة حيوية من النشاط والإيجابية يحتاجها الإنسان لتحسين نوعية حياته. أما المدربة، جولي ميستري، فهي معلمة يوغا معتمدة من قبل تحالف اليوغا والتي أكملت تدريبها في العام 2017 في دبي.

وقال جلين نوبس، مدير عام فندق كوبثورن دبي: “مع تغير أسلوب الحياة الذي أصبح اليوم يعتمد على التكنولوجيا، وتناول الوجبات السريعة بدلأً من الطعام الصحي، من المهم الآن أكثر من أي وقت مضى أن نخصص بعض الوقت للإعتناء بأنفسنا. ويسرنا في هذا الموسم الإعلان عن إطلاق عروض النادي الرياضي الذي تم تجديده حديثاً كأحد خيارات الحياة الصحية وأسلوب الحياة البديلة. إن عرضنا التمهيدي لعضوية النادي الرياضي لن يؤثر على ميزانية أي شخص وسيؤدي بالتأكيد إلى تأسيس عادة صحية مفيدة. إنه الوقت المناسب للحصول على اللياقة البدنية التي تناسبنا والعثور على روتين صحي ومميز الذي سيدفع الجميع بالطبع إلى الإلتزام به طوال العام.”

يفتح نادي هواريزون الصحي يومياً من الساعة 6 صباحاً حتى 10 مساءً. تشمل أسعار العضوية 7% رسوم البلدية و10% رسوم الخدمة و5% ضريبة القيمة المضافة . للمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بـ+971 4 295 0500 إو إرسال بريد إلكتروني إلى sales.cdxb@millenniumhotels.com .

نبذة حول فندق كوبثورن دبي

يقع فندق كوبثورن دبي ذو الـ4 نجوم في قلب مدينة بور سعيد الجميلة، ويوفر 210 غرفة وجناحا معاصرة مع إطلالات على خور دبي ولوحة غروب الشمس الخلابة. وتحتوي المنشأة الخالية من الكحول على ثلاثة مطاعم وحمام سباحة ومركز صحي ومركز للياقة البدنية ومركز لرجال الأعمال وصالون تجميل وسبا وغرف اجتماعات.

يقع فندق كوبثورن دبي على بعد 4 كم من مطار دبي الدولي، ويبعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام عن مركز سيتي سنتر ديرة للتسوق ومحطة المترو. ويقع على مرمى البصر  من برج خليفة ودبي مول، ويسهل الوصول من خلاله إلى عدد من المعالم السياحية في دبي.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي مجموعة فنادق عالمية ديناميكية، تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، بما فيها بيلتمور، وجراند ميلينيوم، وميلينيوم، وميلينيوم بالاس، وأم هوتيل، وكوبثورن، و كنجزجيت، وشقق واستديوهات أم ميلينيوم إكزيكوتيف، وهي تخدم قطاعات السوق المختلفة، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وتدير المجموعة حاليا 35 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولديها استراتيجة توسيع واسعة النطاق تشمل 40 فندقاً قيد الإنشاء. ولكل فندق نموذج خاص به، بحيث يلبي مختلف الأذواق واحتياجات المسافرين من رجال أعمال وسياح قادمين من مختلف أنحاء العالم، مركّزاً في نفس الوقت على توفير خدمة من الدرجة الأولى وتجربة ممتعة للزوار. وتلتزم مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم  بالحفاظ على تميزها في احتضان مختلف التقاليد والأعراف، محترمة بذلك تاريخ وثقافة وحضارة البلد الذي تقيم فيه.

ومع شعارها “أكثر مما تراه العين” تلتزم مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم بالتركيز على العملاء وضمان رضاهم بشكل متواصل.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع:    www.millenniumhotels.com