فندق كانال سنترال الخليج التجاري في دبي

الوجهة المثالية للمسافرين من رجال الأعمال:

اكتشف أفضل ما يقدمه عالم سفر الأعمال عند إقامتك في فندق كانال سنترال الخليج التجاري. يتمتع الفندق الفاخر بموقع استراتيجي على بعد دقائق قليلة من دبي مول وبرج خليفة إضافة إلى مراكز الأعمال الرئيسة والمراكز التجارية للإمارة مثل مركز دبي المالي العالمي، حي دبي للتصميم، ومركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

استمتع بالراحة والاسترخاء في واحدة من غرف الفندق وأجنحته الفسيحة البالغ عددها 278 بإطلالات خلابة على قناة دبي المائية أو برج خليفة وجرب الراحة والخدمات المميزة، بما في ذلك خدمة الربط المجاني بالإنترنت “واي فاي”. وتعزيزاً لخبرات النزلاء وتجاربهم يقدم الفندق مجموعة منتقاة من المطاعم وقاعات للاجتماعات بأوقات مرنة وصالة رياضية مزودة بأحدث المعدات الرياضية ومنتجع صحي “سبا” بالإضافة إلى حوض سباحة بتصميم مبهر.

وتعليقاً على ذلك قال السيد شادي داود، مدير عام فندق كانال سنترال الخليج التجاري: “لقد تم تصميم مرافقنا وخدماتنا بشكل مدروس لإضفاء طابع المرح والإنتاجية على سفر الأعمال. فسواء أكان المسافرون ينشدون العمل أو الاسترخاء، نحرص على أن يشعر ضيوفنا وكأنهم في منازلهم وعلى جعل الفندق مكاناً مليئاً بالألفة لهم. كما أننا ملتزمون بتقديم خبرات سفر لا تنسى من خلال عرض خدمات ذات طابع شخصي وفريدة من نوعها لجعل السفر بغرض العمل أمراً يسيراً، ولهذا سعينا إلى أن يكون كل جانب من جوانب الفندق متناغماً مع احتياجات مسافري الأعمال ومتطلباتهم.”

ويعكس فندق كانال سنترال بفضل موقعه في منطقة الخليج التجاري الحيوية والإثارة التي ينبض بها الحي. وتقدم مرافق الأعمال الخاصة بالفندق خيارات ترفيهية متنوعة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة والتمرن في صالة الألعاب الرياضية أو الاسترخاء في منتجع “ويلنيس فالي”. وبوسع الضيوف كذلك تجربة مطاعم الفندق ومقاهيه التي تم انتقاؤها بشكل فريد لتقديم تجارب وخبرات استثنائية ومتميزة للالتقاء وتناول الطعام.

ويقدم كانال سنترال الخليج التجاري خيارات من مرافق الاجتماعات الرائدة التي تتبع نمطاً جديداً في تصميم وتخطيط المساحات. وتعد هذه المرافق مكاناً مثالياً للمناسبات المؤسسية والاجتماعية الصغيرة إلى المتوسطة. كما يحرص فريق عمل الفندق المتخصص في تنظيم الفعاليات على ضمان تقديم تجارب لا تضاهي بمفهوم ضيافة ذو طابع شخصي متميز.

تابعونا على

@CanalCentralAE

#كانال_سنترال_الإمارات #فنادق_سنترال #ابق_منتعشاً

نبذة حول “فنادق سنترال”

نجحت فنادق سنترال بسرعة في ترسيخ مكانتها كمجموعة إدارة فنادق مرموقة في الإمارات العربية المتحدة بفندقها المتميز “فيرست سنترال هوتيل سويتس” القائم في البرشاء هايتس (تيكوم) على مقربة من شارع الشيخ زايد. وبفضل النجاح المذهل الذي حققته علامة “فنادق سنترال” التجارية فإن المجموعة تتأهب الآن لتوسيع قاعدة أعمالها، مستهدفة بذلك الإمارات العربية المتحدة وتركيا كأسواق رئيسية للنمو، بالإضافة إلى أسواق ومناطق استثمارية مربحة أخرى في الشرق الأوسط. وقد أضافت المجموعة مؤخراً لمحفظة أعمالها فنادق رائعة من فئة خمس نجوم، مثل فندق “كانال سنترال الخليج التجاري” و”رويال سنترال النخلة”، تبعهما “سنترال هاوس سيتي ووك”، “نوفوتيل النخلة”، “دايموند سنترال-الخليج التجاري”، “آيلاند سنترال” في دبي،  بالإضافة إلى “فالي سنترال بورصة ” و”فالي سنترال طرابزون” في تركيا.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.central-hotels.com