أناقة Mr. Draper في فيدا وسط المدينة

يقدم فيدا وسط المدينة تجربة جديدة مفعمة بالأناقة بشراكة قلّ نظيرها مع متجر ملابس الرجال Mr. Draper، ليوفر بذلك تجربة تسوق تزخر بالرقي والفخامة في جناح فيدا وسط المدينة.

ويتقاسم فيدا وسط المدينة مع Mr. Draper رؤية مشتركة للتميز العصري في تجربة العملاء، إذ تُغني شراكتهما زوار الفندق من الرجال عن الحاجة لزيارة متاجر التسوق لاختيار بذلة فاخرة. فقد باتت تجربة التسوق حاضرة في متناول الزوار بتواجد المصمم الخاصة لمتجر Mr. Draper في الفندق لتقدم خبراتها الرفيعة لاكتشاف الذوق الفريد لكل ضيف على حدة.

وبهذه المناسبة، قال دانيال كينغستون، مدير فندق فيدا وسط المدينة: “للمرة الأولى، سيتسنى لزوار الفندق التخلص من عناء توضيب بذلة أنيقة في حقائبهم، حيث ستكون بذلتهم بانتظارهم لقضاء عطلة بأبهى صورة قبيل وصولهم. وبذلك، نقدم خياراً مثالياً لزوارنا الراغبين بعدم اصطحاب الأمتعة أو فاتهم توضيب البذلة في حقيبتهم، أو حتى الراغبين بارتداء بذلة جديدة فاخرة تلبي أذواقهم الرفيعة”.

ويحظى الزوار بمهلة مدتها خمسة أيام لاختيار ما يرغبون بارتدائه من الصندوق الذي يكون بانتظارهم، ويمكنهم ببساطة إعادة أي قطعة لا يرغبون بها إلى صندوق Mr. Draper دون أي كلفة إضافية. أما الجزء الأفضل من هذه الخدمة الفريدة، فهو أن الثياب المتوفرة تأتي بأسعار مطابقة لأسعار المتجر الفعلي في مركز التسوق، وأن خدمتي التصميم الشخصي والتوصيل متوفرتان مجاناً.

من جانبه أشار محمود قاو، المؤسس والرئيس التنفيذي في Mr. Draper: “ليس التسوق من العادات المفضلة لدى الرجال عموماً، وهذا ما يؤكدون عليه مراراً وتكراراً. لذلك، يسعدنا اتخاذ هذه الخطوة لنكون بقربهم ونضفي على تجربتهم في التسوق مزيداً من البساطة والسهولة، والأناقة والراحة في آن معاً”.

واحتفاءً بهذه الشراكة، سيتم افتتاح معرض حصري لـ Mr. Draper في أحد أجنحة فيدا وسط المدينة لفترة محدودة بين 1 و 20 أغسطس 2018. وسيتعين على عشاق الأناقة في دولة الإمارات العربية المتحدة حجز موعد مجاني في حال رغبتهم بإضفاء لمسة جديدة على ثيابهم على يد مصمم أزياء خبير، وذلك كله في صالة عرض خاصة ضمن جناح في فيدا وسط المدينة، لا تقل أناقة وفخامة عن الملابس التي سيختارونها.

لا تفوتوا فرصة التمتع بالأناقة التي يقدمها Mr. Draper في فيدا وسط المدينة https://bit.ly/2A7wxzo

لحجز موعدكم، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني mrdraper.com/bookvida أو الاتصال على الرقم 056 442 6542.

فيدا وسط المدينة