سامسونج تكشف الستار عن أحدث أيقوناتها في عالم الهواتف الذكي Galaxy Note9 في دولة الإمارات العربية المتحدة

يتميز Galaxy Note9 بقوة أدائه مع قلم S Pen المعزز بمزايا اتصال إضافية فضلاً عن خصائص جديدة للكاميرا الذكية

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 15 أغسطس 2018 : كشفت سامسونج الخليج للإلكترونيات، اليوم، الستار عن أحدث أيقوناتها في عالم الهواتف الذكية Galaxy Note9 الذي طال انتظاره وذلك في فعالية خاصة تم تنظيمها في فندق حبتور بالاس LXR Hotels & Resorts  في دبي. وتتميز مجموعة هواتف Note باحتوائها على أحدث ابتكارات وإبداعات الشركة في تكنولوجيا الهاتف الذكي. وتم تصميم هاتف سامسونج الجديد بالاعتماد على إرث هذه السلسة المميز من خلال تقديم هاتف ذكي بمواصفات فائقة وقوة أداء لا مثيل لها مع قلم S Pen الذي تم تعزيزه بمزايا اتصال لأول مرة على الإطلاق  فضلاً عن تزويده بأذكى كاميرا من سامسونج حتى الآن.

وفي إطار الفعالية، قال طارق صباغ، رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة في في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات :”يجسد هاتف Galaxy Note9 قوة الإبتكار لدى سامسونج في جهاز واحد، وتتجلى ابتكاراتنا على مستوى القطاع في إطلاق الجهاز الوحيد الذي يحتوي على جميع الميزات المطلوبة للعمل بجد واللعب بجد. فقد تم تصميم هذا الهاتف للحصول على مستوى لا مثيل له من الأداء والقوة والذكاء وهو ما يحتاجه المستخدمون في وقتنا الحالي. إن محبي سلسلة Note هم عملاء أولياء لشركة سامسونج، في منطقة رائدة لناحية الطموحات وريادة الأعمال، وGalaxy Note9 هو الهاتف الوحيد الذي يمكنه تلبية متطلباتهم والانسجام مع أسلوب حياتهم”.

أداء قوي على مدار اليوم

يعتمد الناس على هواتفهم الذكية في كل ما يفعلونه تقريباً على مدار اليوم. فهم بحاجة إلى هاتف قوي يعمل لساعات طويلة دون الحاجة إلى توصيله بأقرب منفذ للشحن أو حذف الصور للحصول على مساحة تخزين إضافية أو الانتظار بفارغ الصبر لتحميل مقطع فيديو أو التعامل مع التوقف المفاجئ لهواتفهم أثناء اللّعب.

إنهم بحاجة لهاتف قوي لا يخذلهم أبداً حيث يوفر Galaxy Note9 للمستخدمين:

  • بطارية تستمر طوال اليوم: تم تزويد Galaxy Note9 ببطارية سعة 4.000 مللي أمبير في الساعة، وهي الأكبر على الإطلاق في أي هاتف Galaxy رائد من سامسونج وذلك لتوفير طاقة تستمر على مدار اليوم لتمكين المستخدمين من إجراء المكالمات والمراسلة واللعب ومشاهدة الأفلام بشكل سلس دون القلق على مستوى شحن الهاتف.
  • تخزين أكثر ، حذف أقل: يتوفر Galaxy Note9 مع خيارين للتخزين الداخلي – ويمكن للمستخدمين الاختيار بين 128 جيجابايت أو 512 جيجابايت. ومع إمكانية إدخال بطاقة ذاكرة منفصلة microSD، تصبح سعة التخزين الكلية في Galaxy Note9 1 تيرابايت[1] ما يوفر للمستخدم مساحة كافية وراحة بال لا مثيل لها عند الرغبة بتخزين الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات المفضلة.
  • سرعة وقوة في الأداء: إن Galaxy Note9 هو هاتف ذكي فائق القوة مزود بمعالج 10 نانومتر متطور يدعم أعلى السرعات الشبكية المتوفرة في السوق (تصل إلى 1.2 غيغابت في الثانية) وذلك لتمكين المستخدمين من القيام بالبث وتنزيل وتحميل الفيديوهات دون أي بطء. كما يحتوي Galaxy Note9 على نظام التبريد المائي الذي طورته سامسونج والرائد على مستوى القطاع فضلاً عن خوارزمية ضبط الأداء المستندة إلى تقنية الذكاء الاصطناعي لتوفير أداء قوي وثابت.

تطور قلم S Pen

يعتبر قلم S Pen الميزة الأشهر في سلسلة هواتف Note – ومن خلاله تمكن المستخدمون من ترك بصمتهم، وتمكنت سامسونج من توسيع مفهوم ما يمكن للهاتف الذكي فعله وإنجازه. وتحول S Pen من مجرد وسيلة للكتابة والرسم إلى أداة تتيح للمستخدمين المزيد من القوة والتحكم بين أيديهم.

ومن خلال تعزيزه الآن بخاصية البلوتوث منخفض الطاقة(BLE) ، يتيح قلم S Pen الجديد للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مختلفة تماماً عند استخدام هاتف Galaxy Note9. وبات بإمكان المستخدمين بنقرة واحدة فقط التقاط صور شخصية وجماعية وعرض شرائح، وتشغيل الفيديوهات وغير ذلك الكثير.

الكاميرا الأذكى لصور مثالية

قد يكون من الصعب التقاط صورة تبدو تماماً مثل تلك التي يلتقطها المحترفون – ولكن الأمر  ليس كذلك مع Galaxy Note9، الذي يعتمد على تقنيات كاميرا سامسونج الرائدة التي تمّ تزويدها بقدرات جديدة تتيح للمستحدمين التقاط صور مثالية دون عناء.

  • ميزة تحسين المنظر: إن كاميرا Galaxy Note9 هي أذكى كاميرا من سامسونج حتى الآن، حيث تعتمد على خصائصها الذكية لتحديد عناصر الصورة، مثل المنظر والجسم المراد تصويره، وتصنيفها تلقائياً إلى واحدة من 20 فئة وتحسينها بشكل فوري استناداً إلى فئتها لتكون النتيجة هي صورة مذهلة نابضة بالحياة مع ألوان جريئة ودقة وضوح ديناميكية.
  • اكتشاف الخلل: لا تكون الصورة الأولى مثالية دائماً، إلا أن Galaxy Note9 يتيح للمستخدمين معرفة ما إذا كان هناك شيء خاطئ، حتى يتمكنوا من التقاط صورة أخرى بسرعة دون تضييع الوقت. وسيظهر إشعار فوري إذا كانت الصورة أو الجسم المراد تصويره غير واضح أو كان هناك لطخة على العدسات أو ضوء خلفي يؤثر على جودة الصورة.
  • كاميرا ممتازة: بفضل التوليفة الفريدة من الميزات الذكية المتطورة والأجهزة الرائدة، تعتبر كاميرا Galaxy Note9 الأفضل في السوق. وتأتي الكاميرا أيضاً مع تقنية الحد من الضوضاء وعدسات بفتحة مزدوجة متحركة[2] Dual Aperture، والتي تتكيف مع الضوء تماماً مثل العين البشرية. وبغض النظر عن ظروف الإضاءة، توفر كاميرا Galaxy Note9 صوراً واضحة تماماً.

تجربة استخدام متميزة: من العمل إلى اللعب

تعتبر تقنية العرض اللامتناهي Infinity Displayمن أسس إرث سامسونج من التصميمات المميزة، كما يتميز هاتف Galaxy Note9  بأكبر شاشة عرض ممتدة من الحافة إلى الحافة مقارنة بالإصدارت السابقة من هواتف Note. وتوفر شاشة الهاتف من نوعAMOLED Infinity  Super  مقاس 6.4 بوصة تجربة وسائط متعددة غامرة بكل معنى الكلمة. وبهدف تزويد المستخدمين بتجربة ترفيهية فريدة من نوعها تم تزويد الهاتف بمكبرات صوت استريو لتحقيق التكاملية مع شاشة العرض، حيث تمت موالفة مكبرات الصوت بواسطة AKG لتوفير صوت غامر بتقنية  Dolby Atmos®للاستمتاع بتجربة صوت مميزة. ومع تأكيد موقع يوتيوب أن هاتفGalaxy Note9  هو جهاز مميز قادر على تقديم أفضل تجربة YouTube في فئته، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمشاهدة الفيدوهات بصوت واضح جداً.

ويتيح Galaxy Note9 أيضاً للمستخدمين الاستمتاع بتجربة تشبه إلى حد كبير تجربة استخدام الكمبيوتر الشخصي مع قاعدة Samsung DeX ، حيث يمكن للمستخدمين انجاز العروض التوضيحية وتحرير الصور ومشاهدة برامجهم المفضلة عبر هواتفهم الذكية. ويمكن للمستخدمين تجربة Samsung DeX مع محولات[3] HDMI  سهلة الحمل. وعند توصيله بجهاز عرض، يمكن لـGalaxy Note9  تشغيل سطح مكتب افتراضي وحتى استخدامه كشاشة ثانية. قم بتدوين الملاحظات باستخدام قلم S Pen أثناء مشاهدة مقطع فيديو، أو استخدم Galaxy Note9 كلوحة لمس للنقر بالزر الأيمن والسحب والإسقاط فضلاً عن استخدام نوافذ متعددة على جهاز العرض. ومع Galaxy Note9 لم يكن من الأسهل أبداً أن تكون أكثر إنتاجية من الآن.

الفوائد والعروض

يأتي هاتف Galaxy Note9 مع تطبيق “أعضاء سامسونجSamsung Members “، والذي تم تصميمه لمساعدة المستخدمين على الاستمتاع بكامل الإمكانات والمزايا الذي يقدمها لهم جهازهم الجديد من خلال مكافآت وخدمات عديدة وحصرية، متاحة على مدار العام ومحدثة بشكل مستمر وتناسب نمط حياتهم العصري، بما في ذلك دعوات حصرية لحضور العديد من الفعاليات والأحداث الهامة وتخفيضات على الخدمات، وخدمات رعاية مخصصة للعملاء حيث تساهم جميعها بجعل تجربة استخدام هاتف سامسونج أكثر تكاملية وثراء.

وسيحصل العملاء الذين سيشترون هاتف Galaxy Note9 على عروض رائعة من شركاء سامسونج والتي ستعزز من تجربة هواتفهم المحمولة، والتي تشمل:

  • تذكرة واحدة سنوية مجانية إلى LEGOLAND® – دبي، بقيمة 345 درهم إماراتي مع جهاز Galaxy Note9 الخاص بك، للتمتع بسنة كاملة من المرح.
  • خصم بنسبة 20% على المطاعم ومراكز السبا المشاركة من سلسلة ماريوت عبر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
  • استمتع باشتراك لمدة 3 أشهر في WAVO من OSN. قنوات النقل التلفزيوني المباشر ، الآلاف من أحدث العروض والأفلام والرياضات المباشرة في أي وقت وفي أي مكان.
  • عروض من أكثر من 28 علامة تجارية عالمية في مجال الأزياء والأحذية من مجموعة Apparel Group .
  • توفير ما يصل إلى 30٪ على الرحلات الجوية والفنادق والأنشطة في الإمارات العربية المتحدة مع Cleartrip
  • عروض الحصول على قسيمتين بسعر واحدة من Galaxy Entertainer.

منظومة ميزات Galaxy وأكثر

يأتي هاتف Galaxy Note9 مع جميع التقنيات والميزات التي تشتهر بها هواتف  Galaxyمثل ميزة الشحن اللاسلكي السريع ومعيار مقاومة الماء والغبار IP68 وخدمات Samsung مثل Samsung Health و Samsung Pay. ويشتمل Galaxy Note9 أيضاً على منصة الحماية الموثوقة “Knox” وخيارات الأمان البيومترية، بما في ذلك ماسح بصمات الأصابع وماسح قزحية العين وقدرات التعرف على الوجه للحفاظ على أمان هاتفك ومعلوماتك الشخصية.

بالنسبة للعملاء الذين يطمحون للحصول على الجهاز قبل طرحه في الأسواق، يمكنهم المشاركة في فعالية   Quest Note9 في أحد مراكز التسوق الثلاث المشاركة من تاريخ  16 أغسطس الى 18 أغسطس ، وذلك ببساطة إما عن طريق تنزيل التطبيق المخصص، إما التوجه إلى أحد المراكز التجارية المشاركة لتسجيل بياناتهم الشخصية في جناح سامسونج الموجود في المول حيث يتوجب عليهم الإجابة على 5 ألغاز بسيطة. هناك 9 أجهزة هاتفية سيتم الفوز بها كل ساعة لمدة 9 ساعات كل يوم، ما يعني توفر 27 جهازا للفوز بها.

بالإضافة إلى ذلك، أطلقت سامسونج ساعة Watch Galaxy الجديدة التي توفر أفضل منظومة متكاملة لمجموعة Galaxy من سامسونج بعمر بطارية طويل الأمد، وإمكانية العناية بالصحة وتصميم شخصي يتناسب مع جميع الأوقات والمناسبات. تساعد ساعة Galaxy المستخدمين على تحقيق المزيد من إمكاناتهم بفضل القدرات الجديدة ومن ضمنها مراقبة النشاط اليومي والنوم ، بالإضافة إلى تقديم مجموعة أكثر قوة من خيارات الأنماط بما في ذلك ثلاثة واجهات جديدة للساعة بالألوان الفضي والأسود القاتم والذهبي الوردي وألوان جديدة لشريط الساعة قابلة للتخصيص.

سيتوفر هاتف Galaxy Note9  في  جميع متاجر التجزئة الكبرى ومتاجر علامة سامسونج التجارية في الإمارات العربية المتحدة، ابتداءاً من 30 أغسطس، وبألوان الأسود الحالك والأرجواني مع قلم S Pen  مطابق إضافة إلى توفره باللون الأزرق المحيطي مع قلم S Pen باللون الأصفر اللّؤلؤي.

وسيختلف سعر الهاتف بحسب سعة الذاكرة على النحو التالي:

) Galaxy Note9 128 جيجابايت( 3،699 درهم إماراتي
) Galaxy Note9 512 جيجابايت( 4،599 درهم إماراتي

لمزيد من المعلومات حول Galaxy Note9، يرجى زيارة : http://www.samsungmobilepress.com أو news.samsung.com/galaxy أو www.samsung.com/galaxy .

مواصفات هاتف Galaxy Note9 من سامسونج

Galaxy Not9Note Galaxy Nلأote8 Galaxy hgfhjfhNote88guoy8
شاشة العرض تقنية عرض لامتناهية بشاشة من نوع Quad HD+ Super AMOLED قياس 6.4 بوصة 2960×1440 (516ppi)

*تقاس الشاشة قطريا كمستطيل كامل دون احتساب الزوايا المدورة

* دقة العرض الافتراضية HD+ ويمكن تغييرها إلىQuad HD+  في الإعدادات

الكاميرا الخلفية : كاميرا مزدوجة مع ميزة تثبيت الصورة البصرية المزدوجة

عدسات الزاوية الواسعة : 12 ميجابيكسل مع تقنية البيكسل المزدوج ,OIS AF, F1.5/F2.4

العدسة المقربة : 12 ميجابيكسل AF, F2.4, OIS

تكبير بصري مضاعف للصورة، تكبير رقمي مضاعف 10 مرات

الأمامية :  8 ميجابيكسل AF, F1.7

الهيكل والأبعاد 161.5 x76.4 x8.8ملم،201غرام IP68

( S Pen مع تقنية البلوتوث منخفض الطاقةIP68 5.7 x 4.35 x 106.37mm, 3.1g

*حاصل على تصنيف مقاومة الماء والغبار، خاضع لظروف الاختبار بوضعه في حوض 1.5 متر من الماء العذب لمدة 30 دقيقة

نوع المعالج معالج 10 نانو متر 64-bit Octa-core  (Max. 2.7 GHz + 1.7 GHz)

*ربما يختلف باختلاف السوق ومشغل خدمات الاتصال في البلد

الذاكرة ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت LPDDR4 + 128 جيجابايت + ذاكرة قابلة للزيادة تصل إلى 512 جيجابايت).

*قد تختلف باختلاف السوق ومشغل خدمات الهاتف المحمول

* ذاكرة المستخدم أقل من الذاكرة الإجمالية بسبب تخزين نظام التشغيل والبرمجيات المستخدمة لتشغيل ميزات الجهاز.

تختلف ذاكرة المستخدم الفعلية اعتمادا على المشغل وقد تتغير بعد إجراء ترقية البرامج.

شريحة SIM هجينة : شريحة SIM واحدة و شريحة SIM واحدة ومنفذ ذاكرة MicroSD (تصل سعتها إلى 512 جيجابايت)

*قد تختلف باختلاف السوق ومشغل خدمات الهاتف المحمول

البطارية 4.000 مللي أمبير في الساعة يدعم ميزة الشحن اللاسلكي والسلكي السريع بما يتوافق مع معايير QC2.0   و AFC

ميزة الشحن اللاسلكي السريع المتوافقة مع QC 2.0

نظام التشغيل (OS) الإصدار 8.1 من نظام أندرويد (أوريو)
الشبكة Enhanced 4×4 MIMO, 5CA, LAA, LTE Cat.18

*قد تختلف باختلاف السوق ومشغل خدمات الهاتف المحمول

خدمات الاتصال يدعم كافة معايير شبكة واي فاي والإصدار الأحدث من 5.0 من تقنية البلوتوث، شبكات الجيل الرابع بسرعات تصل حتى 1 جيجابت في الثانية مع منفذ لسماعة الأذن ومنفذ USB Type -C
خدمات الدفع النقل المغناطيسي الآمن (MST) والتواصل قريب المدى (NFC)

*قد تختلف باختلاف السوق ومشغل خدمات الهاتف المحمول

حساسات الاستشعار أكسيليرومتر، باروميتر، حساس أصبع اليد، حساس غايرو، حساس جيوماجنتيتك، حساس ضربات القلب حساس بروكسيميتي حساس آر جي بي لايت ماسح قزحية العين حساس الضغط
التوثيق نوع القفل : نمط ، رقم تعريف شخصي PIN، كلمة سر

أنواع القفل البيوميتري : ماسح قزحية العين، ماسح أصابع اليد، ميزة التعرف على سمات الوجه

الصوت MP3, M4A, 3GA, AAC, OGG, OGA, WAV, WMA, AMR, AWB, FLAC, MID, MIDI, XMF, MXMF, IMY, RTTTL, RTX, OTA, DSF, DFF, APE
الفيديو MP4, M4V, 3GP, 3G2, WMV, ASF, AVI, FLV, MKV, WEBM

* جميع الوظائف والميزات والمواصفات ومعلومات المنتج الأخرى الواردة في هذه الوثيقة بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، الفوائد والتصميم والتسعير والمكونات والأداء والتوافر و إمكانات المنتج عرضة للتغيير دون إشعار مسبق أو الزام.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com


[1] ذاكرة داخلية 512 جيجابايت قياسية وربما تختلف نماذج سعة الذاكرة باختلاف البلد مع ما يصل إلى 512 ذاكرة تخزين إضافية وبطاقة ذاكرة خارجية (تباع بشكل منفصل).

[2] تدعم فتحة العدسة المزدوجة Dual Aperture وضع F1.5 ووضع F2.4. وهي مثبتة على الكاميرا الخلفية الواسعة.

[3] تشتمل محولات HDMI من سامسونج على محول HDMI (EE-HG950) ومحول متعدد المنافذ (EE-P5000) وكابل لقاعدة ديكس  (EE-I1300)