ماكس للأزياء تفتتح ثاني متجر في العين

علامة التجزئة الأكبر قيمة في منطقة الشرق الأوسط تواصل توسعها الإقليمي بافتتاح المتجر الـ 35 في الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 أغسطس 2018: أعلنت ماكس، إحدى أكبر العلامات التجارية في قطاع الأزياء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند، عن افتتاح متجرها الـ 35 في دولة الإمارات العربية المتحدة والمتجر الثاني في العين.

ويقع متجر ماكس الجديد في الطابق الأرضي في العين مول، بالقرب من متجر “آيس رينك”. ويمتد المتجر الجديد على مساحة 900 متر مربع، ويشتمل الملابس الخاصة بالرجال والنساء وأزياء الأطفال، بالإضافة إلى الملابس الرياضية وحقائب اليد والأحذية والملابس الداخلية والاكسسوارات، وتعكس كل قطعة أحدث الاتجاهات في عالم الموضة والأزياء.

وتشهد علامة ماكس للأزياء توسعاً متزايداً في المنطقة حيث وصل عدد متاجرها إلى 35 متجراً في دولة الإمارات واقتربت من 400 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا والهند.

وتعتبر ماكس” جزء من مجموعة “لاندمارك”، إحدى أضخم مؤسسات تجارة التجزئة في منطقة الشرق الأوسط ومقرها الرئيسي دبي. وتعتبر ماكس أحد رواد تجارة التجزئة في مجال الأزياء والأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا والهند. وتعتزم التوسع في شبكتها من المتاجر لتصل إلى أكثر من 600 متجر وبمساحة تصل إلى 9 مليون قدم مربع بحلول عام 2020.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع ماكس على الإنترنت أو تابعوا صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

أحدث صيحات الموضة تجدونها في متاجر ماكس وعلى الموقع الإلكتروني: www.maxfashion.com.

عن “ماكس”

تأسست “ماكس”(www.maxfashion.com) ، علامة الموضة الأعلى قيمة بمنطقة الشرق الأوسط، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند. وهي تمتلك حوالي 400 متجراً في 19 بلداً في منطقة الشرق الأوسط والهند وشمال أفريقيا، حيث يتسوق في متاجرها أكثر من 150,000 متسوق يومياً. وتستهدف “ماكس” المستهلكين من ذوي الدخل المتوسط، وهي توفر منتجاتها من الأزياء والأحذية والإكسسوارات للرجال والنساء والأطفال إلى جانب الأدوات المنزلية. وتستمد ماكس نجاحها من خلال الأسعار المناسبة، والوضوح في عرض البضائع، والانتشار القوي في السوق. وتعتبر “ماكس” جزءاً من مجموعة “لاندمارك”، إحدى أضخم مؤسسات تجارة التجزئة في منطقة الشرق الأوسط. (www.landmarkgroup.com)