كليندينست تعلن إتمام أولى فلل ’سويدن بيتش بالاس‘ على شاطئ جزيرة السويد في ’ذا هارت أوف يوروب‘

الفيلا الأولى من أصل عشر فلل فاخرة ستكون بمثابة منزلٍ مترفٍ ثانٍ للمقيمين في دبي على سطح الجزيرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 أغسطس 2018: أعلنت ’كليندينست‘، الشركة المطورة لمجموعة ’ذا هارت أوف يوروب‘ المكونة من ست جزر ضمن مشروع ’ذا وارلد‘ في دبي، اليوم عن الإنتهاء من تشييد أولى فلل ’سويدن بيتش بالاس‘ على جزيرة السويد. وقد كان السيد جوزيف كليندينست، رئيس مجلس إدارة مجموعة ’كليندينست‘، على رأس الجولة الميدانية التي قام خلالها باستعراض مزايا العقار الفاخر الذي يمثّل جزءاً من المشروع الرامي إلى تحقيق مكانةٍ رائدة في سوق عقارات المنزل الثاني على مستوى الإمارات العربية المتحدة.

وسيحتضن المشروع 9 فللٍ من الطراز الرفيع، إلى جانب فيلا عاشرة تتميز بمساحتها الرحبة وفخامتها المهيبة، وذلك ضمن جزيرة السويد ذات الإطلالات الآسرة وسط المناظر الخلابة للنباتات الخضراء. وستحظى كل فيلا بمنطقتها الخاصة من الشاطئ، مع مساحات بحرية تضمّ شعباً مرجانيةً خاصة مملوكة بالكامل من قبل أصحاب الفيلا.

ويُشار إلى أنّه قد تمّ تصميم هذه الفلل لتكون بمثابة منزلٍ ثانٍ لأصحابها ضمن مشروع ’ذا هارت أوف يوروب‘، الذي يسعى ليكون أول منطقة فاخرة ومخصّصة في دبي تسمح للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة بامتلاك عقارٍ مثالي لقضاء العطلات ضمن البلاد بدلاً من التوجه إلى جزر المالديف أو الموريشيوس أو السيشيل.

ويُذكر بأنّ هذا السوق -القائم على مفهوم شراء منزلٍ ثانٍ خصيصاً لقضاء العطلات دون الحاجة للسفر خارجاً- هو جديدٌ تماماً في دبي، في حين قد بات توجهاً شائعاً في العديد من أرجاء العالم، مثل ’ذا هامبتونز‘ في نيويورك وغيرها من المناطق الريفية والساحلية الرائعة والمثالية للإجازات ضمن العديد من الدول الأوروبية. وقد تنبهت إمارة دبي إلى هذه الثغرة القائمة على افتقارها إلى منطقة محلية مشابهة تضمّ عقارات فاخرة لتكون وجهات مناسبة لتمضية عطلات نهاية الأسبوع أو الإجازات الطويلة.

وتتألف أولى فلل ’سويدن بيتش بالاس‘ من 7 غرف نوم فخمة تضمّ كلٌّ منها كل منها حمامها الداخلي الخاص. وسيتم تزويد خمسة من الفلل بديكور داخلي من علامة ’بنتلي هوم‘، بينما سيتم تصميم ديكور بقية الفلل وفقاً للتفضيلات الشخصية لمالكيها.

وستشتمل كل فيلا على صالة رياضية مزوّدة بكافة التجهيزات المطلوبة، ومركز للياقة البدنية يضمّ أثقالاً تدريبية، وأجهزة لممارسة تمارين الكارديو، ومنطقة لتمارين التمدّد. كما ستتضمن مساحات استرخاء تشمل ساونا سويدية يمكن التحكم بدرجة حرارتها، وغرفة تدليك وعلاجات سبا، فضلاً عن غرفة ثلج خاصة يمكن خفض الحرارة فيها إلى ما دون 5 درجات مئوية، ما يسمح للقاطنين بالاستفادة من المزايا الصحية للعلاجات السويدية التقليدية بالحرارة والبرودة.

وتضم كل فيلا طابقاً كاملاً مخصصاً للضيوف بغرف فسيحة تتمتع بإنارة طبيعية باعثة على الراحة مع إطلالات بانوراميةٍ ساحرة. ويحتضن الطابق الرئيسي غرفة نوم كبيرة تشتمل على حمامٍ مذهل ومصنوع من قطعة واحدة من الرخام الإيطالي، وغرفة مدهشة لارتداء الملابس مزودة خزانات مصنوعة بكل إتقان وجمال، لتفضي إلى غرفة الحمام الداخلي التي تتيح تجربة استحمام مترفة مع دُش مزود بآلية تدفق الشلال وحوض جاكوزي متعدد الوظائف.

كما يمكن للمقيمين اختيار المساحات الأمثل ضمن الفيلا سواءً للاسترخاء أو للجلوس أو لاستقبال الضيوف؛ حيث يضم الطابق الأرضي مساحة مفتوحة واسعة لتناول الطعام أو الاستجمام، ونوافذ مذهلة تمتد من الأرضية وحتى السقف، مع أبواب زجاجية فرنسية ومنزلقة تفضي إلى التراس الذي يعتبر ركناً نموذجياً لاستقبال الضيوف في الأمسيات اللطيفة. علاوة على الحوض المتماهي مع الأفق بمساحة 115 متر مربع، مع حوض منفصل للاسترخاء، وحوض جاكوزي في الهواء الطلق. كما يحيط بالمشروع 67 نوعاً من النباتات والزهور والأشجار التي تشكّل حزاماً أخضراً يحاكي عالماً من الغابات الاستوائية البعيدة كل البعد عن متاعب وهموم الحياة العصرية.

وأخيراً، يقدّم السطح المخصص للحفلات الوجهة الأروع للقاءات الكبيرة والعامرة، بمساحةٍ رحيبة تبلغ 570 متر مربع وإطلالات بانورامية (360 درجة) على ’ذا هارت أوف يوروب‘ والخليج العربي وخط أفق مدينة دبي وساحلها البديع. كما تم تصميم السطح على شكل صالة مقلوبة لسفينة الفايكينج في إشارةٍ إلى التاريخ الغني للسويد وإرثها العريق. ويضم السطح تراساً مكشوفاً أعلى مستوى بمساحة 75 متر مربع يعتبر مكاناً رائعاً لمراقبة النجوم في أجواء حالمة آسرة.

نبذة حول ’ذا هارت أوف يوروب‘:

’ذا هارت أوف يوروب‘ (THOE) هو مشروع رائد تم تطويره من قبل مجموعة ’كليندينست‘ المزوِّدة للحلول والتجارب المميزة في مجال العقارات والضيافة، وذلك بهدف توفير مزايا وابتكارات الحياة الأوروبية في دبي. ويشغل المشروع ستةً من الجزر ضمن مشروع ’ذا وارلد‘ في دبي ويحتضن وجهات وتصاميم فريدة يعكس كلٌ منها وجهاً من أوجه الثقافة الأوروبية العريقة وأجوائها. ويتفرد المشروع بتوظيف تقنيات عالمية ومهندسين معماريين مرموقين وتصاميم متطورة ليرسي معياراً جديداً للابتكار والاستدامة. ويهدف ’ذا هارت أوف يوروب‘ إلى تلبية احتياجات عدد كبير من السياح والزوار القادمين إلى المنطقة بحثاً عن تجارب استثنائية وإقامة لا تنسى، فضلاً عن كونه أول مشروع يطرح مفهوم “منزل العطلات الثاني” في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بما يتيحه من عقارات متنوعة تقدّم كافة مزايا منتجعات الجزر الفاخرة.

لمزيد من المعلومات عن ’ذا هارت أوف يوروب‘، يرجى زيارة: www.thoe.com

شارك اصدقائك في :