“عالم فيراري أبوظبي” يحتفل باليوم العالمي للأفعوانيات

أبوظبي، 16 أغسطس 2018: انضم “عالم فيراري أبوظبي” اليوم إلى بقية المدن الترفيهية حول العالم للاحتفال باليوم العالمي للأفعوانيات، وهي مناسبة سنوية تحتفي فيها كبريات المدن والوجهات الترفيهية في العالم بأفعوانياتها وألعابها ومرافقها الترفيهية المشوقة.

وبالإضافة إلى استضافة سلسلة من الأنشطة الممتعة للضيوف، اغتنمت المدينة الترفيهية الرائدة في المنطقة هذه الفرصة للتعريف أكثر على باقتها المتنوعة من الألعاب والمرافق الترفيهية، وتشجيع الضيوف على المشاركة في تحديات حماسية تختبر قدراتهم في ركوب الأفعوانيات التي تحمل العديد من الأرقام القياسية مثل فورمولا روسا، وطيران الأبطال، وسباق التيربو، وتحدي فيورانو جي.تي

نبذة عن عالم فيراري أبوظبي:

فتحت “عالم فيراري أبوظبي”، المدينة الترفيهية الحائزة على الجوائز والمستلهمة من تراث فيراري، أبوابها أمام محبي الإثارة والحماس في عام 2010. وتحتفي المدينة الترفيهية بروح أسطورة مارك ، وتضم العديد من الأنشطة المشوّقة، ومناطق الجذب المناسبة للعائلات، وأجهزة محاكاة حديثة، وعروض حية مذهلة ، فضلاً عن استضافة الفعاليات الموسمية الشهيرة والاحتفالات التي تمتاز بالأداء الاستثنائي. وتضم “عالم فيراري أبوظبي أسرع مركبة أفعوانية في العالم، وطيران الأبطال، أكثر لعبة أفعوانية ديناميكية في العالم، ولعبة “سباق التيربو” التي سجلت أرقاماً قياسية. كما تبهر المدينة زوارها بمجموعة متنوعة من التجارب العائلية المثيرة مثل مغامرة بينو الرائعة، وأكاديمية الكارتينج، والمعسكر التدريبي للناشئين، ومتعة القيادة، وتحدّي فيورانو جي تي وغيرها الكثير.

منذ افتتاحها، حصدت “عالم فيراري أبوظبي” عدداً من الجوائز الرائدة في القطاع. ومؤخراً، حازت المدينة الترفيهية على “جائزة المدينة الترفيهية الرائدة في الشرق الأوسط” لعامي 2017 و 2018، وجائزة “أفضل مدينة ترفيهية في الشرق الأوسط لعام 2018” من “مجلس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للترفيه والجذب السياحي”. كما حصلت على جائزة “أفضل معلم سياحي في الشرق الأوسط” لعامي 2015 و 2016، فضلاً عن حصولها على “شهادة التميز” من موقع “Trip Advisor” في 2017.