انطلاق بطولة اكستريميسلاند CS:GO المفتوحة آسيا 2018

شركاء بينكيو زوي والراعي الرئيسي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 أغسطس 2018: دعمت بطولة اكستريميسلاند CS:GO المفتوحة آسيا 2018 هذا الإصدار لإجراء صيحات قريبة مثيرة وضربات رأس دقيقة حيث إنه الأفضل في ألعاب القتال حتى آخر رجل للحصول على اللقب المرغوب. يصادف هذا العام أيضا السنة الثالثة على التوالي التي ستقوم بينكيو زوي برعاية كأس اكستريميسلاند CS:GO آسيا وسيشهد مشاركة المزيد من الفرق من الشرق الأوسط وتركيا.

سيشارك ما مجموعه 15 فرقة في معركة الاستراتيجيات وقوة النيران للعب في التصفيات الإقليمية والنهائية في شنغهاي في الفترة من 18 إلى 21 أكتوبر 2018 للحصول على اللقب ومجموعة جوائز بقيمة 100,000 دولار أمريكي. وتضم المجموعات فرقًا من نيوزيلاندا، والصين، والهند، وإندونيسيا، واليابان، وكوريا، وماليزيا، والشرق الأوسط، ومنغوليا، والفلبين، وسنغافورة، وتايوان، وتايلاند، وتركيا، وفيتنام. إن البطولة مفتوحة لجميع الفرق من منطقة آسيا والمحيط الهادي، وتدعوهم للانضمام إلى الحدث الأكثر إثارة فيما يخص الألعاب لهذا العام.

سوف يسير إصدار 2018 للبطولة على نفس القواعد من العام الماضي: النهائيات الأولية وغير المباشرة للفرق الإقليمية المتأهلة. ويحصل الفريق الفائز من كل مجموعة متأهلة على فرصة للعب في شنغهاي حيث سيقاتلون للحصول على لقب أفضل فريق CS: GO وجائزة مالية قدرها 100,000 دولار أمريكي. وستخوض فرق من مناطق الشرق الأوسط مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وباكستان ولبنان والكويت والأردن المعركة على أرض افتراضية وسيمثل الفريق المؤهل الشرق الأوسط في شنغهاي عن البطولة.

كانت بينكيو زوي واحدة من الأصوات الرائدة والدائمة لصالح تطوير صناعة ألعاب الرياضات الإلكترونية eSports في المنطقة. وتمثل شغفهم لهذا الجزء هو أنهم ذهبوا إلى أبعد من مجرد توفير أفضل المعدات للاعبين. في الواقع، فإنهم يضمنون أنهم يدعمون الأحداث التي تمنح اللاعبين فرصة للتنافس والنمو مع أقرانهم على الصعيد العالمي.

كما ستتيح الدورة للمشاركين فرصة تجربة الراحة والتألق في مجموعات كاملة من شاشات ألعاب الرياضات الإلكترونية من بينكيو زوي. وقد رعت وكفلت مجموعات كاملة من شاشات الألعاب الرياضية الإلكترونية XL2546 للفرق المتأهلة. يأتي هذا الطراز مع تقنية 240Hz و DyAc، مما يمنحك حركات سلسة وتجربة بصرية فائقة. فهو يمنحك الوضوح في الحركات الشديدة والقوية خلال اللعبة. تم تصميم الشاشة لتظل التجربة المرئية التي خاضها اللاعب واستخدامها حاضرة في الأذهان.

للحصول على مزيد من المعلومات حول XL2546، يرجى زيارة: https://zowie.benq.com/en/product/monitor/xl/xl2546.html

للحصول على مزيد من المعلومات حول اكستريمسلاند، يرجى زيارة: http://extremesland.com/en

تدعو بطولة زوي اكستريميسلاند CS:GO المفتوحة آسيا 2018 كافة اللاعبين المغامرين لممارسة الإثارة واقتناص فرصة الاعتراف بأنهم الأفضل.

لمحة عن موديل زوي

تم تقديم هذا الموديل في أواخر عام 2008، وتعد زوي علامة تجارية مخصصة لتطوير أفضل المحركات التنافسية للألعاب المتاحة التي تكمل تجربة اداء قتالي للاعبي الرياضة الالكترونية. ومنذ عام 2015، كانت زوي من اصدار شركة بينكيو تعكس خط انتاج الشركة للرياضة الالكترونية والتي تعطي للمشاهد تجربة تنافسية ومتعة حقيقية .

لمحة عن شركة بينكيو

أنشئت الشركة برؤية محددة وهي “جلب المتعة والجودة إلى الحياة” (“برينجينج إنجويمينت آند كواليتي تو لايف”)، ومن هذه الرؤية تم اشتقاق اسم الشركة. تعد شركة “بينكيو” إحدى الشركات التي تقدم تكنولوجيا عالية الجودة في جميع أنحاء العالم تهدف إلى رفع مستوى حياة عملائها وإثرائها. وبغرض إدراك هذا الهدف وتحقيقه، تركز الشركة على العوامل التي تهم الناس في يومنا هذا مثل أسلوب الحياة والعمل والعناية الصحية والتعليم، أملاً منها في توفير وسائل حياة أفضل، وزيادة الكفاءة، والشعور بصحة أفضل، ورفع مستوى التعلم. وتشتمل مثل هذه الوسائل على تقديم خيارات واسعة من المنتجات التي تسعد العملاء مثل التقنيات المدمجة التي تشمل أجهزة الإسقاط الرقمية، والشاشات، والشاشات التفاعلية الكبيرة، والمنتجات الصوتية، والمنتجات السحابية للمستهلك، والاتصالات الجوالة، وتقنيات الإضاءة المتعلقة بأسلوب الحياة، تنفيذاً لشعار “أن حياة وسعادة الإنسان تستحق بذل الكثير من أجلها”.