ساعة بارونشيلي بيج دايت من ميدو

طُرحت ساعة بيج دايت جديدة جاءت لتنضم إلى تشكيلة بارونشيلي. واحتفالاً بالذكرة المئوية لها، قامت ميدو بوضع فتحة واسعة للتاريخ على تلك الساعة الحصرية التي تعمل على حركة Caliber 80.

بفضل علبتها من الفولاذ المصقولة بعناية والمعززة بحرف دائري مزدوج فإن ساعة بارونشيلي بيج دايت تتألق وتبرز خاصة مع فتحتي التاريخ عند الساعة السادسة.

وتماشياً مع تشكيلة بارونشيلي الكاملة، فإن هذا الشكل الجديد يلفت الانتباه بتصميمه الأنيق واهتمامه بأدق التفاصيل من المينا المبرغل إلى العقارب بوجهين.

ولا شك إن النمط الكلاسيكي الجديد لصالة فيتوريو إيمانويل الثاني في ميلان والمستوحاة من حقبة الباروك خير دليل على الموروث العريق لفن العمارة الإيطالية. ومن هذه الأشكال الأنيقة الدائرية استوحت ميدو تصميم بارونشيلي. لا شك إن هذه الإحالة إلى المبنى ذي الهيبة الكبيرة ومنحنياته المتناغمة تعطي رونقاً خاصاً أنيقاً لا يفنى لهذه التشكيلة الأيقونية التي احتفلت بعديها الأربعين عام 2016.

بمناسبة الذكرة المئوية الخاصة بها، أطلقت ميدو سلسلة من الساعات الأصلية المجهزة بفتحة تاريخ واسعة وتعمل بحركة Caliber 80 الحصرية.

الساعة متوفرة لقاء 426 درهم لدى كافة متاجر ساعة الصفوة في دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى المتجر الإلكتروني www.rivolishop.com