“نيسان” تفوز بأبرز الجوائز ضمن “دراسة الجودة الأولية للسيارات” 2018 من مؤسسة “جاي. دي باور”

سيارات “ألتيما” و”فرونتير” و”ماكسيما” تتصدر فئاتها بالدراسة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (15 أغسطس 2018): تصدّرت شركة “نيسان” قائمة أفضل ثلاث فئات سيارات، وجاءت ضمن الثلاثة مراكز الأولى في فئتين أخريين وفقاً لدراسة الجودة الأولية للسيارات 2018 التي أعدتها مؤسسة “جاي. دي باور”، والتي تعد بمثابة معياراً صناعياً لقياس الجودة في السيارات الجديدة بالولايات المتحدة. وبحسب دراسة هذا العام، فقد حققت سيارات علامة نيسان تحسناً من حيث المشكلات الفنية التي انخفضت بمعدل ثماني مشكلات لكل 100 سيارة ليصل المتوسط العام إلى 85 مشكلة لكل 100 سيارة، وهي أفضل نتيجة من حيث الأداء لجميع علامات السيارات اليابانية من غير الفئات الفاخرة.

وجاءت سيارة “نيسان فرونتير 2018” في المرتبة الأولى بفئة الشاحنات (بيك آب) متوسطة الحجم للعام الثالث على التوالي، فيما فازت سيارة “ماكسيما” بجوائز في فئة السيارات الكبيرة بـ 57 مشكلة فنية لكل 100 سيارة، وهو ثاني أعلى معدل لأي سيارة شملتها الدراسة. ونالت سيارة “نيسان ألتيما” التي تحظى بشعبية المراكز الأولى في فئة السيارات التنافسية متوسطة الحجم بـ 65 مشكلة فنية لكل 100 سيارة لتحقق بذلك المركز السادس بين جميع السيارات التي شملتها الدراسة، حيث أحرزت بذلك تحسناً بمعدل 18 نقطة مقارنة بدراسة عام 2017.

The Nissan Maxima won Large Car honors in the 2018 J.D. Power Initial Quality Study.

وبالإضافة إلى سيارات نيسان الأخرى، فقد حققت سيارة “نيسان ليف” الكهربائية بالكامل والجديدة كلياً مراكز متقدمة بدراسة الجودة الأولية للسيارات هذا العام، حيث بلغ معدل التحسن 17 نقطة، متفوّقة بذلك على الجيل السابق للسيارة الذي شملته دراسة عام 2017.

وفي معرض تعليقه على نتائج الدراسة، قال مارك سوينسون، نائب الرئيس، رضا المستهلكين، في شركة “نيسان أمريكا الشمالية”: “إن التقدم الذي أحرزته سيارات علامة نيسان في “دراسة الجودة الأولية للسيارات” من مؤسسة “جاي. دي باور” هذا العام هو بمثابة حافز لنا، حيث تعكس الدراسة التي تم خلالها استطلاع آراء المستهلكين بشكل مباشر، مدى رضا عملائنا عن جودة سياراتنا، سواء من خلال شرائها أو استئجارها.” وأضاف: “لقد أظهرت الدراسة أداءً إيجابياً لسياراتنا، والذي تحقق بفضل الجهود المتواصلة من جانب فرق العمل في كلٍ من قطاعات الهندسة، والأبحاث والتطوير، والجودة والتصنيع في شركة نيسان من كافة أنحاء العالم، والالتزام من جانب شبكة موردينا عالمياً. وإننا لنشعر بالفخر بهذه النتائج الإيجابية التي تحققها سيارات نيسان للعام الثالث على التوالي.”

حول شركة نيسان موتورز المحدودة

نيسان هي شركة عالمية متكاملة لصناعة السيارات تبيع أكثر من 60 طرازاً تحمل العلامات التجارية لشركة نيسان، وإنفينيتي، وداتسون، والتي تصنع بالكامل في الشركة، وفي عام 2016، باعت الشركة 5.63 مليون سيارة على مستوى العالم وحققت إيرادات وصلت إلى 11.72 تريليون ين ياباني. في السنة المالية 2017، شرعت الشركة في تنفيذ استراتيجية M.OV.E. 2022، والتي تمتد على مدار 6 سنوات، وتستهدف زيادة بنسبة 30٪ في الإيرادات السنوية لتصل إلى 16.5 تريليون ين ياباني بحلول نهاية السنة المالية 2022، بالاضافة إلى زيادة في هامش الربح التشغيلي الأساسي قدرها 8٪ والتدفقات النقدية الحرة التراكمية تقدر بحوالي 2.5 تريليون ين ياباني. كجزء من استراتيجية نيسان 2022 M.OV.E، تخطط الشركة لتعزيز ريادتها لسوق السيارات الكهربائية، وهي رؤية تدفعها السيارة الكهربائية الأكثر مبيعاً في جميع أنحاء العالم وفي التاريخ، نيسان ليف. يدير مقر شركة نيسان العالمي في يوكوهاما باليابان، العمليات في ست مناطق هي: رابطة أمم جنوب شرق آسيا، وأوقيانوسيا، وأفريقيا، والشرق الأوسط، والهند، والصين، وأوروبا، والأمريكتين. تمتلك نيسان قوة عاملة عالمية تبلغ 247،500، ودخلت نيسان في شراكة مع الشركة الفرنسية لتصنيع السيارات “رينو” في مارس 1999. استحوذت نيسان في العام 2016 على حصة نسبتها 34٪. ويسجل تحالف رينو – نيسان – ميتسوبيشي أكبر شراكة في عالم السيارات في العالم اليوم، مع مبيعات سنوية مجتمعة بلغت ما يقرب من 10 ملايين وحدة.

للمزيد من المعلومات عن المنتجات والخدمات والتزامنا تجاه التنقل المستدام، يرجى زيارة nissan-global.com، ويمكنك متابعتنا على فيسبوك وإنستجرام وتويتر ولينكدإن ومشاهدة أحدث مقاطع الفيديو في قناتنا على يوتيوب.