مراكز تسوق «ماجد الفطيم» بالإمارات تُسعد كل فرد من العائلة

مراكز تسوق «ماجد الفطيم» بالإمارات تُسعد كل فرد من العائلة باستضافة فعاليات ترفيهية أخاذة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 أغسطس 2018: تهنئة العائلة بالعيد السعيد عبر تطبيق واتساب يمكن أن تكون رتيبة ومملة. لذا أعدّت «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، جدولاً حافلاً بالفعاليات الترفيهية المشوقة والمرحة، منها الفعاليات الترفيهية المتجولة، لتمكين الجميع في الإمارات من قضاء أوقات ممتعة مع أسرهم وأحبائهم خلال عطلة عيد الأضحى المبارك وذلك في كل من «مول الإمارات» ومراكز «سيتي سنتر» و«ماي سيتي سنتر» بالإضافة إلى مراكز «متاجر»، التي توفر لمرتاديها تجربة متكاملة تجمع ما بين التسوق وارتياد المطاعم التي تقدّم مأكولات من حول العالم.

وتحرص مراكز التسوق المذكورة على جعل عطلة عيد الأضحى عطلة عائلية حافلة باللحظات الممتعة للقاطنين بالدولة وزوارها من حول العالم عبر استضافة فعاليات ترفيهية عائلية متنوعة، لتتيح للجميع التقاط أروع الصور التذكارية ونشرها عبر شبكات التواصل المختلفة.

مول الإمارات

بعد أن أبهجت الجماهير في أنحاء العالم، تحطُّ فرقة كنج تشارلز ذات الشهرة العالمية الرحال بدبي قادمة من نيويورك لتقيم فيها أول عروضها خلال عطلة العيد السعيد. وسيشدّ أفراد الفرقة الأنظار وهم يلعبون كرة السلة، بكل حركاتها وخدعها، بطريقة مدهشة وبارعة على دراجات هوائية أحادية العجلة. وكان رئيس الفرقة، كيم أنطوني جونز قد سجّل رقماً قياسياً عالمياً بقيامه بما مجموعه 164 قفزة أحادية فوق حبلين أثناء قيادة دراجة أحادية العجلة. وتعرض الفرقة العالمية مهاراتها الاحترافية في «مول الإمارات» على امتداد خمسة أيام ابتداء من اليوم الأول لعيد الأضحى المبارك.

سيتي سنتر مردف

ابتداء من أول أيام العيد يستضيف «سيتي سنتر مردف» فرقة السيرك “انشانتد سيركس” التي ستحبس أنفاس الحضور بحركاتها الجريئة. وسيأخذ بهلوانيون معلقون في الهواء الحضور إلى عالم حكاية خيالية بأزيائهم الأخاذة وحركاتهم الرشيقة، ويستغرق العرض الواحد 20 دقيقة وتُقام في المواعيد التالية: 4:00 و6:00 و7:30 و9:00 مساء وذلك حتى 25 أغسطس. وقبل كل عرض يمكن للأسر التقاط صور تذكارية مع المؤدين بأزيائهم اللافتة لنشرها عبر موقع انستغرام أو عبر شبكات التواصل المختلفة.  

 

Mall of The Emirates.

سيتي سنتر ديرة

يتحوّل «سيتي سنتر ديرة» إلى عالم “ذي رد اكون” المتخيّل بمشاركة شخصيات تجسّد أشكال الحلوى والمصّاصات والشوكولاتة وذلك ابتداء من 2:00 و5:00 و7:30 و9:00 مساء حتى 24 أغسطس . ولا يمكن أن يفوّت عشاق الحلوى هذه الفعالية الترفيهية المرحة حيث يبهج مؤدون ماهرون وفنانو الإيماء بأزيائهم الغريبة الحضور من الصغار والكبار يومياً خلال عطلة العيد السعيد في المواعيد التالية: 3:00 و6:00 و8:30 و10:00 مساء حتى 24 أغسطس.

ويستضيف «سيتي سنتر ديرة» ايضا فرقة “فلايت كرو جمب روب” الشهيرة بالحركات الرشيقة والقفز على الحبال. وتقدم الفرقة اربعة عروض يومية طوال ايام العيد توفر للصغار والكبار فرصة مشاركة اعضاء الفرقة في اداء بعض القفزات وعروض الاداء التي تفوق الخيال.

سيتي سنتر معيصم

إذا كنت ترغب في أن تتعلّم رقصة “أومبا لومبا” من رواية “تشارلي ومصنع الشوكولاتة” فما عليك إلا التوجه إلى «سيتي سنتر معيصم» الذي يستضيف فعاليات احتفالية مبهجة تتركز على شخصيات الرواية الشهيرة للروائي البريطاني رولد دال، وسترسم هذه الشخصيات المحبوبة الابتسامة على وجوه الصغار والكبار على السواء أثناء أدائها لرقصة “أومبا لومبا” بخطوات سهلة وفي عروض يستغرق الواحد منها 20 دقيقة في المواعيد التالية: 2:00 و5:00 و7:30 و9:00 مساء حتى 24 أغسطس مساء في أول أربعة أيام من عطلة العيد السعيد.

وسيشارك الأطفال في الرقصة المرحة والاستمتاع بمصّاصات الشوكولاتة المقدّمة من “باتشي” بمناسبة الاحتفال بالعيد السعيد.

الإمارات الشمالية

ستعمّ الأجواء الصيفية المرحة في أرجاء «سيتي سنتر عجمان» و«سيتي سنتر الفجيرة» خلال عطلة عيد الأضحى، فهما يستضيفان مؤدّين مبدعين يجسّدون شخصيات مخلوقات بحرية وغواصين من خلال أزياء نابضة بالحياة، وعروضاَ موسيقية راقصة تستغرق 20 دقيقة في «سيتي سنتر عجمان» في المواعيد التالية: 6:00 و7:30 و9:00 مساء، وفي «سيتي سنتر الفجيرة» في المواعيد التالية: 6:00 و7:30 و9:00 و10.00 مساء حتى 24 أغسطس.

وستشدّ أنظار الصغار والكبار الذين يزورون «سيتي سنتر الشارقة» الفعاليات الترفيهية الممتعة المقامة خلال عطلة العيد والمستلهمة من موسم العودة إلى المدارس. إذ سيؤدي فنانون مبدعون ومرحون يتقمصون أشكال أدوات مدرسية مثل الكتاب وقلم الرصاص والممحاة والمبراة في «سيتي سنتر الشارقة» رقصات مبهجة وسيدعون الصغار والكبار للانضمام إليهم. ويستغرق العرض الواحد 20 دقيقة ويُقام في المواعيد التالية: 6:00 و7:30 و9:00 و10:00 مساء حتى 24 أغسطس.

وإلى جانب ذلك، يستضيف «سيتي سنتر الشارقة» خلال عطلة العيد برنامج “تحدي المعرفة” وهو برنامج مسابقات لاختبار معلوماتهم الثقافية في أجواء حماسية تشهد تنافس الأسر فيما بينها للفوز بجوائز مجزية.

كذلك أعدّت مراكز التسوق المجتمعية في الإمارات الشمالية فعاليات خاصة لمرتاديها خلال عطلة العيد. إذ سيتحوّل الأطفال إلى مزارعين صغار للإسهام بشكل فعال في جعل مدينتهم أكثر اخضراراً واستدامةً بعد اكتساب المهارات الأساسية من خلال ورش البستنة الخاصة المقامة في «متاجر الجرينة» و«متاجر المرقاب»، اثنين من مراكز التسوق المجتمعية المفضلة بإمارة الشارقة.

وبإمكان الآباء ترك أطفالهم في المساحة التفاعلية المخصّصة لهذه الفعالية والتي سيتعلمون فيها كيفية غرس البذور، وسيطلقون العنان لخيالهم أيضاً لتصميم تيجان الزهور الأنيقة.  كذلك يستضيف «متاجر الجرينة» و«متاجر المرقاب» فنان تشكيل البالونات الذي سيبهج الصغار بتصميم الأزهار الجميلة وشخصيات الحيوانات المبهجة من البالونات طوال عطلة العيد السعيد.

ومع حلول عيد الأضحى المبارك تتزين مراكز «متاجر» بالأزهار والأوراق الخضراء المجدولة بأنوار الزينة الزاهية لتستقبل مرتاديها بأجواء مبهجة طوال أيام العيد السعيد.

نبذة عن ماجد الفطيم

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 40 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 23 مركز تسوّق و12 فندقاً وثلاثة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 230 متجراً في 15 دولة.

كما تدير “ماجد الفطيم” 322 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 34 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي”، “أوربي دبي” و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة متخصصة بالأزياء والأناقة تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “مايزون دو موند”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إينوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و “أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع “غورميه غلف”.

www.majidalfuttaim.com

يرجى متابعتنا عبر: