UKCBC – Dubai Campus Awarded Silver Learning Partner Status

جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين (ACCA) تمنح كلية يو.كي لإدارة الأعمال والحاسوب ((UKCBC- فرع دبي شهادة الشريك الفضي للتعليم

في تاريخ 2 أغسطس 2018 – تم اعتماد كلية يو.كي لإدارة الأعمال والحاسوب ((UKCBC مؤخراً لتصبح الشريك الفضي للتعليم لدى جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين ((ACCA، وهي إحدى أكثر كليات التعليم العالي شهرة في لندن- المملكة المتحدة.

عقدت الكلية مؤخراً بمقرها الواقع في مدينة دبي الأكاديمية العالمية، حفل افتتاح كبيرلها والذي حضره نخبة من المدراء و الإداريين والأكاديميين في المنطقة، حيث من المتوقع أن تفتح أبوابها أمام الطلاب في سبتمبر 2018.

وبالعودة إلى تاريخ الكلية في المملكة المتحدة، وبالإضافة إلى خبرتها التعليمية في إدارة الأعمال والحاسوب، سياحة وسفر، الرعاية الصحية والاجتماعية، حيث يعود سبب الكلية بتدريس برامجها المحاسبية والمالية وذلك باعتبار هذا المجال من أحد ركائز الأقسام في كافة الصناعات.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال السيد بهارجاف بوسا- مدير الشؤون المالية والإدارية في الكلية، “بصفتي عضواً في جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين (ACCA)، أعتقد اعتقاداً راسخاً بأن مؤهلات (ACCA) تساعد الطلاب الطموحين بالاستمرار في السعي للحصول على وظائف مجزية داخلياً وخارجياً.

تعتبر كلية يو.كي ذو انتشار واسع بعدد ستة أفرع في وسط مدينة لندن بالمملكة المتحدة بما في ذلك بوجود فرع خاص لتعليم اللغة الانكليزية (UKCE) وتضم اكثر من 3000 طالب.

وقالت ليندساي ديغوف دي نونكيس ، مديرة منطقة الشرق الأوسط في ACCA “يسر جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين (ACCA) أن تمنح كلية يو.كي UKCBC)) عضوية الشريك الفضي لتعليم برامج ACCA، والذي يعزز بداية رحلتهم للمزيد من الطلاب في المدينة الأكاديمية”. يتمثل أحد الركائز الأساسية في رؤية الإمارات لعام 2021 في تطوير اقتصاد قائم على المعرفة كما يساعد اختصاص المحاسبة في تعزيز بيئة الأعمال وزيادة ثقة المستثمرين في ممارسة الأعمال التجارية بالإمارات العربية المتحدة. تتمتع كلية يو.كي (UKCBC) بتاريخ حافل بتقديم التعليم المستمر في المملكة المتحدة، وكما نطمح بالتعاون المشترك من أجل منح فرص للطلاب الجدد من خلال اختصاص المحاسبة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تعتبر هيئة جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين (ACCA) الأكثر تقدماً في العالم والتي تضم أكثر من 200000 عضو و 486000 طالباُ على مستوى العالم.

يتمتع الطلاب والمهنيين الماليين في دولة الإمارات بمستقبل مجزي عند التفكير من أجل الحصول على مؤهلات معترف بها دولياً مثل (ACCA)، ولقد تم الاعتراف بهذا المجال دولياً وبهذا يسعى بتسهيل الحصول على الخبرة والموهبة العالمية،و تم دراسة الهيكل وتكاليف الرسوم لدينا مع أخذ الاعتبار لتلبية احتياجات كل من الطلاب الذين أكملوا العديد من المؤهلات سابقاً أو المبتدئين ”

من أقوال تيتينا نارسيان- مديرة قسم المبيعات والتسويق في كلية يو.كي لإدارة الأعمال والحاسوب (UKCBC)

لمحة عن UKCBC

تعتبر كلية المملكة المتحدة لإدارة الأعمال والحاسوب (UKCBC) مؤسسة تعليمية خاصة بالتعليم العالي حيث تم تأسيس فرعها الأول في عام 2001 وتعتبر ذو انتشار واسع داخل المملكة المتحدة. بحيث كان هدفها دائماً يسعى نحو التطور والنمو حيث توصلت إلى ستة أفرع في وسط مدينة لندن ، أوكسفورد، سيركس، وهولبورن.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على 00971 4 871 5333 أو زيارة موقعنا الالكتروني http://ukcbc.ac.ae/

لمحة عن ACCA

تعتبر برامج جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين(ACCA) الأكثر مستقبلية في العالم والتي تضم أكثر من 200000 عضو و 486000 طالب على مستوى العالم. وللمزيد من المعلومات عن برنامج ACCA ، يرجى الاتصال بمكتبها المحلي على 00971 4 391 5451 أوزيارة الموقع الالكتروني https://www.accaglobal.com/middle-east/en.html

شارك اصدقائك في :