احزموا حقائبكم للسفر والإقامة في هذه الفنادق الرائعة بأسعار معقولة خلال عيد الأضحى مع Hotels.comTM

تمضي الساعات سريعاً معلنة اقتراب آخر عطلة نهاية أسبوع طويلة خلال هذا العام! فإذا لم تقم بإجراء حجوزاتك على الموقع الإلكتروني Hotels.comTM حتى الآن، فإنّه لم يفت الأوان بعد. اختر إحدى هذه الوجهات الرائعة في الشرق الأوسط أو أفريقيا أو آسيا، للسفر في رحلة قصيرة. والأكثر من ذلك، فإنّ هذه الفنادق الرائعة من الموقع الإلكتروني Hotels.comTM تقدم تجارب فريدة لكافة أفراد العائلة، سواء كانت تبحث عن المغامرة أو الإسترخاء أو التجارب الثقافية.

منتجع وسبا موفنبيك، البحر الميت، الأردن

اقض عطلة نهاية الأسبوع الطويلة على شواطىء البحر الميت، الذي يعتبر من الأماكن التي تقدم لك تجارب لا تًنسى. وانعم بالسلام والصفاء في منتجع وسبا موفنبيك البحر الميت بالأردن. يقع المنتجع في قرية تقليدية وسط الحدائق الغناء على الساحل الشمالي للبحر الميت، ويوفر واحة من الهدوء والإسترخاء لكافة أفراد العائلة. يمكنك تجربة الخصائص العلاجية للبحر الميت، وأن تتمتع بتجربة انعدام الوزن لعدّة ساعات. كما يمكنك استخدام مرافق زارا سبا والإستمتاع بالعلاجات الطبيعية المستخلصة من البحر الميت، ومشاهدة الإطلالات الخلابة على البحر الميت.

تتوفر الغرفة في منتجع وسبا موفنبيك البحر الميت الأردن من سعر *419 درهم لليلة الواحدة. لمزيد من المعلومات والحجز، يرجى زيارة Hotels.com*

منتجع ميلينيوم المسنى ، عمان

 تعتبر سلطنة عمان من أكثر البلدان جمالاً في المنطقة، فهي تعد الملاذ المثالي لعطلة عيد الأضحى بما تقدمه من مزيج مثالي من المعالم السياحية الخلابة التي تتنوع ما بين الثقافة والتاريخ والمغامرة. فإذا رغبت الهروب في عطلة رائعة للإسترخاء بعد أسبوع حافل بالعمل، فإنّ منتجع ميلينيوم المسنى عمان يعتبر وجهتك المثالية.

يوفر هذا المنتجع الرائع إطلالة خلابة على جبال الحجر، إضافة إلى عدد من المرافق الرياضية الخارجية التي تشمل ملعب الجولف المصغّر الذي يضم 18 حفرة وملعب التنس و5 مسابح. وإذا كنتم من محبي المغامرات، فإنّكم ستحظون بأوقات رائعة في مرسى المنتجع الخاص الذي يضم 54 مرفأ يتيح للنزلاء التمتع بالعديد من الأنشطة والرياضات البحرية المشوّقة مثل الإبحار والغوص، كما تتوفر عدّة خيارات من اليخوت الفاخرة. علاوة على ذلك يوفر المنتجع باقات عطلات ورحلات على حسب الطلب.

تتوفر الغرفة في منتجع ميلينيوم المسنى ، عمان من سعر 305* درهم لليلة الواحدة. لمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com*     

فندق دبل تري من هيلتون زنجبار- ستون تاون، تنزانيا 

تشكل مدينة زنجبار الحجرية “ستون تاون” التي تندرج ضمن قائمة مواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو، وجهة خلابة يتوجب عليك زيارتها أثناء تواجدك في زنجبار. فهي تروي حضارة هذه المدينة العريقة بما تقدمه من ممرات متداخلة ومباني رائعة تجسد العمارة السواحلية التقليدية. للتمكن من استكشاف ثقافة وتراث هذه المدينة العتيقة في زنجبار، يمكنكم اختيار الإقامة في فندق دبل تري من هيلتون زنجبار.

يقع الفندق في مبنى تاريخي تمّ تجديده سقفه بالمصابيح النحاسية الرائعة والديكور الكلاسيكي. ويعتبر هذا الفندق هو الأبرز في هذه المنطقة بما يقدمه ضيافة رحبة، كما أنّه يقدم غرف مريحة تعتمد الطابع التقليدي في الديكور. وسيكون بإمكان النزلاء تناول وجبة الإفطار على شرفة سطح الفندق أو الإستمتاع بموعد رومانسي أثناء مشاهدة غروب الشمس. وتعد هذه أفضل طريقة للإسترخاء خلال العطلة لعدّة أيام.

يبلغ سعر الغرفة في فندق دبل تري من هيلتون زنجبار، ستون تاون، من سعر 503* درهم لليلة الواحدة. لمزيد من المعلومات والحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com*  

فندق موفنبيك كولومبو، سريلانكا

إذا كنت من محبي المساحات الخضراء والشاطىء وتفضل أجواء الإسترخاء على الجزيرة، فإنّ فندق موفنبيك كولومبو يعتبر خيارك الأمثل في قلب المركز التجاري والثقافي في عاصمة سريلانكا. يقع الفندق في الموقع المثالي لاستكشاف المدينة. ويتميز بتصميمه العصري الحديث ومناظره البانورامية الخلابة وأجواءه الرائعة.

يقدم الفندق أيضاً عدد من المطاعم المتميزة وروف توب بار. إذا كنتم ترغبون في الإسترخاء وتدليل أنفسكم، فلا تتردوا في زيارة السبا أو مركز اللياقة البدنية أو الجاكوزي وكذلك مسبح انفينيتي. وبالتأكيد فإنه يمكنكم تجربة العديد من المأكولات المحلية الطازجة أثناء فترة إقامتكم في الفندق.

تتوفر الغرفة في فندق موفنبيك كولومبو، سيريلانكا من سعر 459* درهم لليلة الواحدة. لمزيد من المعلومات والحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com* 

*الأسعار المذكورة للغرف المزدوجة (شخصين)، لا تشمل الضرائب والرسوم، وهي صحيحة اعتباراً من تاريخ 6 أغسطس 2018، كما تعتمد على توفر الغرف.

للمزيد من المعلومات، أو للحصول على الصور أو لإجراء مقابلة، يرجى الإتصال بالمكتب الإعلامي لـ Hotels.com على hotelscompr@bpgorange.com

نبذة عن Hotels.com

اجعل كل إقامة أكثر مكافآة مع الموقع الإلكتروني  Hotels.com™. نحن أيضاً نهوى السفر مثلك تماماً، ولذلك فقد جعلنا الحجز عبر الموقع في غاية السهولة. تأكد بأن Hotels.com سيقدم لك كل ما تحتاجه من خلال مئات الآلاف من أماكن الإقامة حول العالم والبحث عبر 90 موقعاً إلكترونياً محلياً بـ 41 لغة. فإذا كنت تبحث عن القيمة الإستثنائية أثناء إقامتك في لاس فيغاس أو تايلاند، أو إذا كنت تبحث عن بيت فوق الشجرة أو فيلا في فنزويلا، فإن  Hotels.com يقدم لك ذلك عبر نقرة واحدة.

ومع برنامج الولاء المليء بالمكافآت المجزية، تمتع بليالي* مجانية أو احصل على التوفير الفوري عبر الدخول إلى الأسعار السرية… هل هنالك أمرٌ أروع من ذلك؟ الآن لقد أصبح الحجز أكثر ذكاءاً. تأكد من أنك ستتمكن من العثور على المكان الأمثل عبر استعراض أكثر من 25 مليون تعليق من ضيوف الموقع، تأكد بأنك ستعثر على المكان الأمثل لك عند استخدام التطبيق الذكي السهل الإستخدام، الذي تمّ تحميله أكثر من 70 مليون مرة حتى الآن.