مفاجأت «سيتي سنتر عجمان» و«سيتي سنتر الفجيرة» خلال موسم الصيف

«سيتي سنتر عجمان» و«سيتي سنتر الفجيرة» يوفران لزوارهما خلال موسم الصيف فرصة قضاء عطلات داخلية خلابة وخوض تجارب جديدة والفوز بجوائز فورية

  • فاجئ الأحبة والأصدقاء ببطاقة “هديتي” من «سيتي سنتر عجمان» واربح جوائز فورية
  • استمتع بفرصة الفوز بـ 25 ألف درهم أسبوعياً عند تسوق الاحتياجات المدرسية لدى «سيتي سنتر الفجيرة»
  • تغلب على حرارة الصيف مع لعبة الواقع الافتراضي المشوقة “جت سكي” لفرصة الفوز بقسائم تسوق

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 أغسطس 2018: تُواصِل «ماجد الفطيم»، الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، مفاجأة المقيمين والسياح هذا الصيف وتوفير الفرصة لقضاء عطلة داخلية خلابة بفضل الألعاب الترفيهية التفاعلية، وفرص الفوز اليومية التي يوفرها كل من «سيتي سنتر عجمان»، و«سيتي سنتر الفجيرة» هذا الشهر.

وفي هذا الصدد، قال محمد الريس، مدير أول مراكز «سيتي سنتر» – الإمارات الشمالية لدى «ماجد الفطيم العقارية»: “مع تفضيل العديد من العائلات قضاء عطلة الصيف في الدولة، حرصنا على إضفاء المزيد من المرح والبهجة لإثراء خياراتهم بقضاء هذه العطلة والاستمتاع بها في الدولة من خلال توفير الألعاب التفاعلية الحصرية وفرص الفوز بالعديد من الجوائز القيّمة”.

وأضاف قائلاً: “تعمل وجهاتنا العصرية في عجمان والفجيرة كمدن صغيرة فريدة للاستمتاع بأفضل تجارب التسوق والطعام والترفيه العائلية في مكان واحد. ومع حلول موسم العودة إلى المدارس وعيد الأضحى المبارك، تحرص الكثير من العائلات على زيارة هذه المراكز لتسوق مختلف الاحتياجات والمستلزمات المدرسية وهدايا العيد، لذا حرصنا على إثراء هذه الزيارة بتوفير العديد من فرص الفوز اليومية والأسبوعية على مدار الشهر. وللاستمتاع بالأجواء الصيفية الشاطئية بعيداً عن حرارة الشمس، سنقوم باستضافة لعبة الواقع الافتراضية المشوقة “جت سكي” في تجربة ترفيهية تحاكي الحياة الواقعية، وتوفر أسعد اللحظات لكل الناس”.

ودعا المركزان الزوار من كافة الأعمار للمشاركة في لعبة الواقع الافتراضي المشوقة “جت سكي”، حيث سيرتدي المشاركون نظارات الواقع الافتراضي لينطلقوا في واحدة من أجمل المغامرات المائية الافتراضية لجمع أكبر عدد من الفقاعات والشعارات، وتفادي العقبات للفوز بقسائم تسوق من متاجرهم المفضلة المشاركة مثل ماجيك بلانيت، مادو، لا مودا، سنتر بوينت، جي- شوك، دونر اند جايروس، كيكو، بيزا اكسبرس، ناندوز، سينابون، لايلي، جازيبو.

هل تعددت خيارات الهدايا أمامك وانتابتك الحيرة لشراء الهدية الأنسب للأحبة أو الأصدقاء هذا العيد؟ هل ستشتري قلادة ذهبية، أو ملابس عصرية، أو سوارا ذكيا لتتبع الأنشطة البدنية، أو تذاكر لمشاهدة أحدث أفلام السينما؟ فإن بطاقة “هديتي” من «سيتي سنتر عجمان» تشكل الخيار الأمثل والأذكى هذا الشهر، إذ يمكن استخدام هذه البطاقة للتسوق لدى أي من متاجر «سيتي سنتر عجمان»، وتوفر لك الفرصة في الوقت ذاته للفوز بجوائز فورية يومياً لغاية 30 أغسطس. كما سيحصل أول 30 مشتريا لبطاقات “هديتي” بقيمة 500 درهم وعند استخدامهم لمبلغ 100 درهم من هذه البطاقات في «سيتي سنتر عجمان» على بطاقة “هديتي” إضافية مجانية وغ بقيمة 100 درهم.

كما تشكل خيارات التجزئة المتنوعة في «سيتي سنتر الفجيرة» خيارات متميزة للعائلات لتسوق أجمل الملابس الرياضية العصرية، والإكسسوارات، والحقائب المدرسية، والقرطاسية وكل ما يحتاجه الأبناء للسنة الدراسية الجديدة. كذلك يمكن الاستفادة من العروض الاستثنائية التي تقدمها متاجر أزياء الأطفال، ومتاجر الإلكترونيات، في حين يمكن اقتناء كافة الاحتياجات المدرسية من هايبرماركت «كارفور»، والاستمتاع بفرصة الفوز بجوائز مميزة لغاية 30 أغسطس، حيث سيتمكن الزوار الذين ينفقون 200 درهم من الدخول في السحوبات الأسبوعية للفوز بـ 25 ألف درهم.

نبذة عن ماجد الفطيم

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 40 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 23 مركز تسوّق و12 فندقاً وثلاثة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 230 متجراً في 15 دولة.

كما تدير “ماجد الفطيم” 322 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 34 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي”، “أوربي دبي” و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم  لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة متخصصة بالأزياء والأناقة تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “مايزون دو موند”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إينوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و “أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع “غورميه غلف”.

www.majidalfuttaim.com

يرجى متابعتنا عبر: