أمريكان إيجل تطلق حملة جينز الخريف NE(X)T LEVEL

توسيع نطاق الهاشتاغ #AExME  ليحتفي بالحرية والتفرد

الإمارات العربية المتحدة — (15 أغسطس 2018) – تُعلن علامة أمريكان إيجل عن إطلاقها لحملة الخريف تحت عنوان (جينز Ne(X)t Level) مع توسيع نطاق الهاشتاغ الخاص بها#AExME، والذي يحتفي بمفهوم الحرية والتفرُّد والتميُّز. وتهدف هذه الحملة إلى عكس عوالم الموضة والموسيقى والثقافة الشبابية من خلال إلقاء الضوء على طريقة الزبائن في التعبير عن أنفسهم من خلال طريقة ارتدائهم لمختلف قطع الجينز من مجموعة Ne(X)t Level.

وفي هذا الإطار، أكد تشاد كيسلر، رئيس العلامة التجارية العالمية “أمريكان إيجل”: “إننا من خلال الحملة التي نطلقها لموسم الخريف وتشكيلة العودة إلى المدارس، والتي تزخر بقطع الجينز من مجموعة Ne(X)t Level المذهلة، نضع معايير جديدة للابتكار والأناقة مع المحافظة على الجودة العالية، حيث نقدم لزبائننا هذا الخريف تشكيلة متنوعة من الأزياء الرائعة لتشكل مصدر إلهامٍ لهم يستعينون بها للتعبير عن ذوقهم الخاص”.

إن حملة جينز Ne(X)t Level تشتمل، فضلاً عن الهاشتاغ #AEXME، على فيديو Make Moves الذي تم تصويره في مواقع مختلفة في جميع أنحاء الولايات المتحدة بمساعدة المصور السينمائي الفرنسي، ماثيو بلاينفوسي، وفناني #AEXME، إذ تعاونت أمريكان إيجل مع مجموعة يونيفرسال الموسيقية لاختيار ودعم مجموعة من الفنانين الصاعدين الذين يمثلون شباب اليوم، هذا إضافة إلى إطلاق العلامة لدليلها الخاص#AEJeans Made For You denim، وهو عبارة عن دليل رقمي يحتفي بالأشكال المتنوعة لجسم الإنسان ويُظهِر مدى ملاءمة المقاسات المختلفة للقطع، مما يمنح الزبائن شعوراً رائعاً بالحرية والراحة أثناء الحركة.

يتميز هذا الموسم بالتصميمات والدرجات اللونية الجديدة التي تزخر بها قطع جينز Ne(x)t Level، في مجموعةٍ مستوحاة في تصميمها من أزياء جيل التسعينيات، حيث تأتي قطع جينز “Dad Jean” لترسم الطابع الذي يُسيطر على المجموعة بتصميمها الواسع الذي يناسب جميع الإطلالات مع رتوش بلونٍ فاتح، ولإضفاء مزيدٍ من التألق على هذه الصيحة يمكن ارتداء الأزياء التي تحمل الشعارات الكبيرة والقمصان ذات الألوان الباهتة مع السترات القصيرة للرجال.

تأتي قطع المجموعة بقصاتٍ وتصميماتٍ جديدة كتصميم “Taper” المتوفر بالمقاس الضيق والعادي والواسع، ومن التصميمات الجديدة أيضاً تصميم ” Selvedge” المخيط من قماش الدنيم الفاخر والمزود “بحافة منسوجة” لمنع القماش من التنسيل.

AE – W – Apparel – 1425 NEW JEGGING CROP ADD SP 18 – Shredded Bright Indigo – Shiny Silver button – No Rivets – Destroyed knees and ankles
found BG *Tracked

ومواكبةً لصيحة ارتداء الملابس الرياضية ” Athleisure” تأتي السترات ذات القلنسوة والبناطيل الرياضية بتصميمات جديدة تتميز بمرونتها الفائقة لتوفر لزبائننا أقصى درجات الراحة والملاءمة.

أما فيما يتعلق بالأزياء النسائية، تواصل الإطلالات الرئيسية للعلامة مسارها في مجموعة جينز Ne(x)t Level، بما في ذلك تصميم الساق الواسعة “Wide Leg” وتصميم “Mom Jean ” ويتميز التصميمان بشكل أساسي بالحواف القصيرة ذات النسيج المُنَسَّل، ويأتي أحدهما بقصةٍ ذات ساقين واسعتين من الأسفل، بينما يأتي الآخر بقصة واسعة بطرف ضيق. ويتجلى اهتمام العلامة البالغ الذي ينصب على كفاءة التصميم في قطع الدنيم من مجموعة Ne(x)t Level، حيث عملت على تطوير أكثر القطع مبيعاً لديها، وهي القطع ذات التصميم الضيق والمريح في الوقت نفسه، وتزويدها بتقنية قابلية التمدد من 4 اتجاهات بحيث تتميز بنعومتها ومرونتها أثناء الحركة.

 

إضافةً إلى ذلك، ابتكرت أمريكان إيجل إطلالات جديدة لسترات الدنيم حيث تأتي بموديلات واسعة وقصات قصيرة بنسيج مُنسّل وحوافٍ مكشكشة من عند الخصر.

كما تزخر المجموعة أيضاً، مواكبةً للطراز البوهيمي العصري، بقطع الملابس العلوية الداكنة المليئة بنقشات الأزهار والشراشيب والكشكشة والتطريز الرائع.

نبذة عن أمريكان إيجل أوتفترز

أمريكان إيجل أوتفترز (المسجلة في بورصة نيويورك تحت اسم AEO) هي واحدةٌ من الشركات العالمية الرائدة في مجال الأزياء، إذ تقدّم تشكيلات من الأزياء العالية الجودة حسب ما تمليه أحدث توجّهات الموضة، بالإضافة إلى الإكسسوارات ومستلزمات العناية الشخصية بأسعار مدروسة ضمن ماركتي أمريكان إيجل أوتفترز، وAerie.

لدى أمريكان إيجل أكثر من 1000 محل في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك والصين وهونغ كونغ، وتقوم بشحن منتجاتها إلى 85 بلداً في أنحاء العالم من خلال مواقعها الإلكترونية.

من جهة أخرى، تتوفر بضاعة أمريكان إيجل أوتفترز وAerie لدى أكثر من 100 محل (مملوك أو يعمل بموجب اتفاقية تمثيل حصري) ترخيص في 20 بلداً في أنحاء العالم.