اقضوا أجمل الأوقات في “عالم مدهش” أيام الخميس مع باقة “لعب بلا حدود”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 أغسطس 2018: هل ترغبون في قضاء عطلة نهاية أسبوع حافلة بالتسلية؟ زوروا “عالم مدهش” يوم الخميس لقضاء أمتع الأوقات طيلة النهار مع باقة “لعب بلا حدود”.

يدعو “مدهش،” الشخصية المحبّبة خلال فصل الصيف في دبي، كافة العائلات والأطفال للمجيء إلى مركز دبي التجاري العالمي، حيث تنتظرهم مغامرات ملفتة وألعاب مسلية. ويستطيع الزوّار شراء باقة “لعب بلا حدود” مقابل 199 درهماً، والاستمتاع بالكثير من الألعاب ومحطات الجذب في “عالم مدهش” طيلة أيام الخميس من الساعة 10 صباحاً وحتى منتصف الليل. وعند شراء باقة “لعب بلا حدود” لطفل واحد، يتاح لراشد واحد يرافقه الدخول مجاناً إلى الوجهة، وبهذا يكتمل المرح العائلي. فلا تدعوا هذا العرض الصيفي الرائع يفوتكم!

وتتضمّن الدورة الـ19 من “عالم مدهش” مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب والعروض المسرحية والمرح لكافة أفراد العائلة المستمرّة طيلة 80 يوماً من فصل الصيف. ويستمرّ “عالم مدهش” الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في مركز دبي التجاري العالمي حتى 25 أغسطس.

ويفتح “عالم مدهش” أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 11 مساءً. ويبلغ سعر تذكرة الدخول 25 درهماً، ويكون الدخول مجانياً للأطفال دون سنّ الثالثة وللمسنين وأصحاب الهمم.

كما يمكن للزوّار الحصول على باقة عالم مدهش “لعب بلا حدود” مقابل 199 درهماً من الأحد إلى الأربعاء من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية من بعد الظهر، وخلال ساعات العمل أيام الخميس، حيث تشمل التذكرة رسوم الدخول لشخص بالغ وطفل واللعب غير المحدود ويستفيد الزوار أيضاً من باقة “الألعاب المختارة” مقابل 59 درهماً طيلة أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية من بعد الظهر وتشمل رسوم الدخول لشخص بالغ وطفل واللعب غير المحدود لـ10 ألعاب مختارة وتطبق الشروط والأحكام.

وينظّم عالم مدهش برعاية ميني ماركت زووم، ومتجر “سبلاش”، الذي يشكل جزءاً من مجموعة لاندمارك. والشريك الداعم لمنطقة الألعاب “ڤي إل سي سي”، وأكاديمية “جست بلاي” الرياضية شريك المخيم الصيفي و”إتش تي سي” شريك ألعاب الواقع الافتراضي الرسمي، إلى جانب مؤسسة قرقاش موتورز، شريك السيارات الرسمي لـ”عالم مدهش”.

لمزيد من المعلومات عن “عالم مدهش” وجدول وتوقيت الفعاليات، الرجاء زيارة الموقع التالي: https://www.visitdubai.com/en/discover/festivals/modhesh-world

الشروط والأحكام

  • الباقة صالحة ليوم كامل أيام الخميس فقط
  • الباقة صالحة لطفل واحد فقط، ويمكن لمرافق راشد الدخول مجاناً
  • لا يستفيد من مزايا هذه الباقة إلا الشخص الذي يرتدي السوار
  • يجب شراء باقة جديدة كل يوم للاستفادة من مزاياها
  • لا يمكن استخدام اللعبة ذاتها أكثر من مرتين خلال ساعة واحدة وذلك لإتاحة الفرصة لكافة الزوار بالاستمتاع بالألعاب
  • الباقة غير صالحة في الأيام الأخرى وفي الأعياد
  • الباقة غير صالحة لألعاب المهارة والهدايا وساحة ألعاب المعارك
  • الباقة غير صالحة لشراء المنتجات أو في المتاجر والمطاعم والمقاهي
  • لا يمكن إرجاع الباقة ولا يمكن استرداد ثمنها
  • لا يمكن استخدام هذا العرض بالتزامن مع أيّ عرض آخر

لمحة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة):

تتمثل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة.

دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل دبي للسياحة مكتب فعاليات دبي للأعمال ، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

شارك اصدقائك في :