الأحد. أغسطس 18th, 2019

فندق ذا ميرشانت هاوس، المنامة، البحرين يعيّن جاستن كيم مديراً عاماً

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي،12 أغسطس 2018: يسرّ ذا ميرشانت هاوس، الفندق الجديد المرتقب افتتاحه في البحرين والذي يضمّ أجنحة فقط، بإعلان تعيين جاستن كيم كمديراً عاماً. ينضمّ جاستن إلى سلسلة فنادق كامبل غراي كجزءٍ من الفريق المسؤول عن الافتتاح وفي جعبته خبرةٌ طويلة في هذا المجال. يتولى جاستن إدارة العمليات في الفندق محافظاً على الخدمة المميزة وتجربة الضيوف الرائعة التي تتميز بها فنادق كامبل غراي.

ليس جاستن بغريب عن دول مجلس التعاون الخليجي، فقد شغل في السابق منصب مدير فندق في فندق دبليو دبي، الحبتور سيتي حيث كان جزءاً من الفريق المسؤول عن الافتتاح. وقبل ذلك، شغل جاستن مناصب عدة في سلاسل فنادق رائدة دولياً بما فيها مجموعة ماريوت الدولية، وفنادق بانيان تري بالإضافة إلى مجموعة فنادق إنتركونتننتال وفنادق ومنتجعات ستاروود العالمية.

Advertisements

يُعدّ فندق ذا ميرشانت هاوس، المنامة، البحرين أول فندق من سلسلة فنادق كامبل غراي في دول مجلس التعاون الخليجي عقب النجاح الباهر الذي شهده فندق لو غراي في بيروت. يقع الفندق قرب سوق باب البحرين النابض بالحياة ويأتي تطويره في الوقت المناسب، إذ يتمّ حالياً تجديد المنطقة المحيطة به بهدف إعادة ترسيخ مكانة السوق القديم وقلب المنامة الأصلي. تمّ تخطيط وتصميم كل جانب من جوانب فندق ذا ميرشانت هاوس ليوفر أجواء زاخرة بالمرح والراحة. أمّا نهج الفلسفة الذي تعتمده فنادق كامبل غراي فهو:كل قرارٍ نتّخذه يصبّ في مصلحة الضيف” وهو يتجلّى بوضوح في فندق ذا ميرشانت هاوس. يُتوقع أن يكون الفندق الخيار الأول في المملكة لدى المسافرين المتميزين سواء لغرض الترفية أو العمل بفضل موقعه الاستراتيجي وخدمته المميزة.

عقب انضمامه إلى الفندق الذي يضمّ أجنحة فقط، قال جاستن: “يشرفني أن أكون عضواً في فريق عمل سلسلة فنادق كامبل غراي المؤلف من أفرادٍ موهوبين ومبدعين. يتزايد الطلب على التميز، والأصالة والأهمّ من هذا كله الذكاء في الفنادق وهو أمر يدركه فندق ذا ميرشانت هاوس. وأنا أتطلع قدماً إلى الترحيب بالضيوف من أنحاء العالم في هذا الفندق الرائع”.

نبذة عن ذا ميرشانت هاوس

يُشكّل فندق ذا ميرشانت هاوس جزءاً من سلسلة فنادق كامبل غراي، وهو عبارة عن فندق بوتيك مؤلّف من 47 جناحاً، يضمّ كلّ منه مطبخاً مفتوحاً ومنطقة لتناول الطعام، فضلاً عن غرف جلوس مفتوحة تمّ تصميمها بشكل يتناسب مع احتياجات المسافرين لغرض العمل والترفيه على حدّ سواء، ما يجعله من بين الفنادق الأكثر تميّزاً في مدينة المنامة الجميلة. يقع الفندق بالقرب من سوق باب البحرين النابض بالحياة ويأتي تطويره في الوقت المناسب، إذ أنه يتمّ تجديد المنطقة المحيطة به حالياً بهدف إعادة ترسيخ مكانة السوق القديم وقلب المنامة الأصلي.

Advertisements

نبذة عن سلسلة فنادق كامبل غراي

فنادق كامبل غراي® هي شركة عالمية لإدارة الفنادق تركّز على إنشاء وتشغيل مجموعة من الفنادق الفردية في أنحاء العالم. تشكّل مجموعة عوده الشركة الأم لسلسلة فنادق كامبل غراي وهي تدير أصول المجموعة. وتُعدّ سلسلة الفنادق هذه مالكة ومشغّلة، ومن هنا يأتي فهمها الكامل والشامل لما يتطلّبه تطوير وامتلاك وتشغيل الفنادق والمساكن والمكاتب والمتاجر.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements
Advertisements