اجعل من العافية عنوانك الدائم مع مساكن منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 6 أغسطس 2018 – فيما يتجه عدد متزايد من الأشخاص نحو أسلوب حياة يولي تركيزاً أكبر للعافية، بات بوسع الضيوف الآن الانغماس في ملاذ منقطع النظير والارتقاء بمستوى حياتهم اليومية مع مساكن منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا المراعية للبيئة والتي تخيّم عليها أجواء عصرية مفعمة بالأناقة.

يربض منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا بين ربوع أراضي كابلانكايا القديمة، بالقرب من بودروم، ويتباهى هذا المشروع المتميّز الكائن على ساحل بحر إيجة الجنوبي الغربي لتركيا بمناظر خلابة وطبيعة ساحرة لم تمسّها يد الإنسان، حيث تسطع أشعة الشمس على مدار السنة. توفّر المساكن وجهةً معاصرةً تطلّ على البحر في تركيا وتحاكي أعلى معايير الرقي، محاطةً ببيئة مذهلة تكتنف عناصر الطبيعة الرائعة، بدءاً من مياه البحر الرقراقة، مروراً بأشعة الشمس الذهبية وصولاً إلى الهواء النقي المنعش. كما تتميز بهندسة معمارية استثنائية تندمج بانسجام في المجتمع المحلي وإرثه الثقافي.

وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ مساكن كابلانكايا المصمّمة على يد مهندسين معماريين عالميين مبدعين ملتزمين تجاه الاستدامة الاجتماعية الاقتصادية، مصنوعة من مواد مستقدمة من مصادر مستدامة. فهم يخطون في هذا الميدان خطى ثابتة عبر تطبيق تقنيات بناء مصمّمة للحفاظ على سلامة البيئة والمجتمعات المحلية المحيطة بها. يستكنّ هذا المرتع على ساحل بحر إيجة الجنوبي التركي الخاطف للأنفاس، ويمتد على الصخور الوعرة، والشواطئ الذهبية المعزولة والتلال المتموّجة المكسوة بأشجار الزيتون البرّي وأشجار السرو. والملفت أنّ كل مبنى يتباهى بتصميم يميّزه عن الآخر، مراعياً في الوقت عينه العناصر الطبيعية.

تتراوح مساحات الفلل السكنية بين 1000 متر مربع و3600 متر مربع، مع مطابخ كاملة التجهيز مطلة على تراسات جميلة وحدائق خلابة تعزز جمال غرفة تناول الطعام. وعلاوةً على ذلك، تمّ تزويد الفلل بمسابح كبيرة خاصة مما يعني أنّك لن تضطر لمغادرة الفيلا إذا أردتَ الانغماس في أجواء كابلانكايا التي يعجز اللسان عن وصفها. تمّ تزويد الفلل المؤلفة من ثلاث غرف نوم بحدائق خاصة تتراوح مساحتها بين 1000 و1750 متراً مربعاً، مع صالة تناول طعام واسعة مثالية لاستضافة المناسبات الكبيرة، في حين أنّ الحمام الفاخر الخاص والمتصل بغرفة النوم الرئيسية والمزوّد بدش استحمام وحوض استحمام كبير يوفّر لك تجربةً باعثةً على الاسترخاء التام.

أمّا الفلل المؤلفة من خمس غرف نوم فتشمل من أربع إلى خمس غرف نوم وغرفة للعاملين، بحيث زُوّدت كل منها بحمام خاص. والجدير ذكره أنّ غرفة النوم الرئيسية تتيح الاستفادة من حوض استحمام كبير مصمم وفق أعلى معايير الفخامة، بالإضافة إلى دش استحمام. هذا دون أن ننسى المسابح التي يبلغ طولها 48 إلى 57 متراً مربعاً، والحدائق الخاصة التي تتراوح مساحتها بين 1170 و2000 متر مربع. كما أنّ منطقة الجلوس ذات التصميم المبهر والتي تخيّم عيها أجواء مفعمة بالدفء والخصوصية، لاسيما وأنّها مزوّدة بمدفأة وبمقاعد مريحة، تضفي لمسةً من الراحة التامة، فتشعر وأنّك في منزلك الثاني.

أخيراً وليس آخراً، تمتدّ الفلل المؤلفة من سبع غرف نوم على مساحات تتراوح بين 2000 و3600 متر مربع من الحدائق الخاصة وتضمّ غرف نوم إضافية للعائلة، والضيوف والعاملين على حد سواء. فهي تحتضن منطقة جلوس وترفيه فسيحة مزودة بمدفأة وتكتنف حدائق داخلية تَضمن أجواءً مثاليةً من العزلة والخصوصية. كذلك، تتصل غرف النوم الرئيسية الممتدة على مساحات تتراوح بين 37 و66 متراً مربعاً بحمّام خاص. في حين أنّ المسبح الخاص الرائع بقياس 75 إلى 120 متراً مربعاً والترّاس الذي يغطي مساحة 200 متر مربع يجعلان من هذا المكان منتجعاً صغيراً مميزاً تعمّه الخصوصية التامة.

ففي كنف هذه الأجواء الساحرة، يَعِدُ التصميم العصري عالمي الطراز الذي ينفرد به المنتجع بتجربة منزلية زاخرة بالسكينة والراحة. والمتعة تستمرّ مع نهجنا الفريد الذي يرتقي بالتجربة الطبيعية كي تتنعّم بأسلوب حياة مفعم بالرفاهية بين أحضان الطبيعة.

ففي متناول أصحاب هذه المنازل الجميلة باقة من المزايا. يستطيع أصحاب الفلل مثلاً الاستفادة بشكل كامل من مرافق المنتجع التي تشمل خياراتٍ لا تحصى من المطاعم، ومرسى ونادياً لليخوت، مركز بيع بالتجزئة، ناهيك عن مرافق رياضية وترفيهية. لكنّ المزايا لا تتوقف هنا، إذ إنّ هذا المنتجع الاستثنائي يقع بجوار مواقع أثرية مشهورة ليتسنى لأصحاب الفلل استكشاف مدينتَي ديدم وبودروم. وهنا يجب ألا ننسى أنّ عجيبتَين من عجائب الدنيا السبع في العالم القديم تربضان في الجوار، وهما معبد أرتميس في إفيسوس وضريح موسولوس في هليكارناسوس. تذكّر أنّ لدينا، على مقربة من هذه المعالم البارزة، طاقماً من الخبراء الذائعي الصيت في الطب القديم، والتغذية والرياضة.

للحصول على مسكن دائم على هذه الأرض الهادئة أو خوض تجربة مؤقتة، يرجى الاتصال على 009025251100 أو المراسلة عبر reservations-kaplankaya@sixsenses.com.

نبذة عن سيكس سينسيز كابلانكايا

يربض منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا بين ربوع الأرض القديمة لبحر إيجة على الساحل الجنوبي الغربي لتركيا، وتحيط به تلال متموّجة دائمة الخضرة وسط أشجار الزيتون البرية وغابات السرو المهيبة. يضمّ المنتجع 141 فيلا، وجناحاً وغرفة ضيوف مزدانة بتصميم عصري مبهر، بالإضافة إلى مركز سبا مجهّز بذوق رفيع على مساحة 100 ألف متر مربع ومركز عافية متكامل إلى جانب عدد لا يُحصى من التجارب الخاطفة للأنفاس. بالتالي فهو يجسّد أساليب العمارة والتاريخ والفنون بصورة بهيّة تخاطب الحواس وتمدّ جسور التواصل بين الماضي والحاضر.

مَن نحن

تقوم مجموعة فنادق ومنتجعات ومراكز سبا سيكس سينسيز بتشغيل 13 منتجعاً و30 مركز سبا في 18 دولةً تحت علامات “سيكس سينسيز”، و”إفايسون” و”سيكس سينسيز سباز”. من المتوقع أن تتضاعف محفظتها ثلاث مرّات على مرّ السنوات الخمس المقبلة، بحيث سيتمّ افتتاح المنتجعات والفنادق ومراكز السبا في النمسا وبوتان والبرازيل وكمبوديا والصين وفيجي والهند وأندونيسيا وإسرائيل وسانت كيتس ونيفيس وسنغافورة واسبانيا وسويسرا وتايوان وتايلاند وتركيا والولايات المتحدة الأميركية.

يتمثل القاسم المشترك بين منتجعات سيكس سينسيز في التزامها الشديد نحو المجتمع والاستدامة والعافية والتصميم الراقي مع إضفاء لمسة مميزة. وسواء كان منتجعاً مترفاً على جزيرة، أو ملاذاً في جبل أو فندقاً في مدينة، يبقى الهدف الأول والأخير مساعدة الأشخاص على التواصل مع ذاتهم، ومع الآخرين ومع العالم من حولهم.

أمّا مراكز السبا التابعة لسيكس سينسيز فتؤمّن باقة واسعة من العلاجات الشاملة التي تركّز على العافية واستعادة الشباب والعناية بالجمال تحت توجيه الخبراء في كافة المنتجعات، فضلاً عن 17 مركز سبا مستقلاً إضافياً. كما أنّ النهج القائم على استخدام أحدث التقنيات وتقديم أفخر الخدمات يضع الضيوف على الطريق الصحيح نحو تحقيق أهداف العافية.

أمّا علامة إفايسون فتتبع فلسفة سيكس سينسيز التي تتمثّل في المسؤولية تجاه الاستدامة والمجتمع. يصبّ منتجعاها الفريدان تركيزهما على توفير قيمة عالية، ويقدّمان في الوقت عينه باقةً واسعةً من تجارب الضيوف الشخصية التي ستعشقها العائلة بأكملها

شارك اصدقائك في :