الأحد. أغسطس 18th, 2019

تشكيلة “سيتي سليك” من ماكس عنوان جديد لطلتك اليومية

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 05 أغسطس، 2018: تزداد أشغالنا اليومية ونحن نحاول أن نوازن حياتنا العملية والاجتماعية والأسرية، بينما نحتفظ ببعض وقت الفراغ لأنفسنا.

ومع أنها قد تبدو مهمة صعبة قليلًا، إلا أن ملابسك ستمنحك شعورًا بالراحة وترفع من معنوياتك خلال يومك، فالتشكيلة الجديدة من ماكس صُمّمت خصيصًا لهذا الغرض.

Advertisements

تجمع تشكيلة “سيتي سليك” الجديدة ما بين أفضل مزايا أزياء العمل والطلة اليومية والكاجوال لتلبية كافة المناسبات. فسواءً كنت في العمل أم في حفل كوكتيل، أم مجرّد عشاء بسيط، تقدّم لك مجموعة “سيتي سليك” كل ما يلائمك.

تمنحك التشكيلة تصاميم وخيارات متنوعة تلائم أي مناسبة، ويطغى عليها تصميم الطبعات المنقّطة إضافة إلى تصاميم الكاجوال المقلّمة، لتتأنق بقطع كلاسيكية بروحها لكن معاصرة بتصميمها. ولا تنسَ إضافة إكسسواراتنا المميزة على طلتك كقلادة جميلة لتضفي لمسة على مظهرك تعكس شيئًا من شخصيتك الداخلية.

 
AED 75 AED 65 AED 44
AED 65 AED 44 AED 44

ستُتاح تشكيلة “سيتي سليك” الجديدة في كافة متاجر “ماكس” وعلى الموقع الإلكتروني أيضًا www.maxfashion.com.

Advertisements

نبذة عن ماكس

أُسّس ماكس في الإمارات العربية المتحدة في عام 2004، ويعتبر (www.maxfashion.com) اليوم أكبر علامة تجارية للأزياء وأعلاها قيمة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا والهند. تخدم سلسلة متاجر ماكس التي يصل عددها إلى 425 فرع في 19 دولة، ومنصة التسوق الإلكتروني المتاحة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين أكثر من 150,000 زبون يوميًا. تبيع سلسلة ماكس، التي تستهدف الشريحة متوسطة الدخل من الزبائن، علامتها الخاصة بالملابس للنساء والرجال والأطفال إلى جانب الأحذية والمنتجات المنزلية والاكسسوارات. تستمد ماكس نجاح سلعها من خلال تسعيرها المبني على القيمة وطريقتها الواضحة في عرض منتجاتها ومكانتها السوقية وانتشارها الواسع في السوق. سلسلة متاجر ماكس هي جزء من مجموعة «لاندمارك»، إحدى أكبر شركات التجزئة في المنطقة (www.landmarkgroup.com).


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements
Advertisements