الثلاثاء. أغسطس 20th, 2019

فندق ذا بالمورال التابع لمجموعة روكو فورتيه يستقبل ضيوفه القادمين في رحلة إلى العاصمة الاسكتلندية إدنبرة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

تضم مجموعة فنادق ’روكو فورتيه‘، التي تأسست في عام 1996 على يد السيد روكو فورتيه وشقيقته أولغا بوليتزي، 11 فندق ومنتجع تمتاز جميعها بأنماط معمارية راقية ومواقع استراتيجية مهمة في قلب مدن حضارية وعريقة في مختلف أنحاء العالم. ويدير هذه المجموعة الفندقية الراقية عائلة فورتيه التي تعمل في قطاع الضيافة منذ أربعة أجيال. وتشترك هذه الفنادق في الأسلوب المتميز لتقديم الخدمات والحرص على منح الضيوف أفضل التجارب التي تزخر بها المدن والمناطق المحيطة.

يعتبر فندق ’ذا بالمورال‘ مكاناً فاخراً للإقامة من فئة الخمس نجوم وواحداً من المعالم البارزة في العاصمة الاسكتلندية إدنبرة، حيث يتميز الفندق بموقعه في أكثر مكان مرموق ضمن المدينة؛ على شارع ’برنسيز رقم 1‘، فضلاً عن إطلالاته الخلابة وحسن ضيافته ومرافقه عالمية المستوى.

Advertisements

 

أبرز المعالم والفعاليات التي تدفعكم لزيارة إدنبرة:

  • قلعة إدنبرة- تتربع هذه القلعة التاريخية على قمة تلة ’كاسل روك‘، وتقف شامخة لتعانق سماء إدنبرة.
  • قصر هولي رود- مقر الإقامة الملكي الرسمي لملوك بريطانيا في اسكتلندا.
  • المتحف الوطني الاسكتلندي- تم تأسيسه عام 2006 ليحتضن قطع ومجموعات أثرية وثقافية وتاريخية اسكتلندية.
  • المعرض الوطني الاسكتلندي – يقع المعرض في وسط إدنبرة بالقرب من شارع ’برنسيز‘، ويحتضن المجموعة الوطنية الاسكتلندية من القطع الفنية الراقية الاسكتلندية والدولية منذ بداية عصر النهضة حتى بداية القرن العشرين.
  • مهرجان إدنبرة- تعد إدنبرة مدينة المهرجانات الرائدة على مستوى العالم، حيث تقيم سنوياً تشكيلة متنوعة من المهرجانات الكبرى، التي تستقطب في شوارعها ومسارحها أصحاب المواهب القادمين من أكثر من ثلث بلدان العالم.
  • مسقط رأس هاري بوتر- تعتبر إدنبرة قِبلة عشاق مدرسة ’هوجوارتس‘ والمكان الذي ترعرع فيه هاري بوتر شخصية الأفلام الشهيرة.

 

الرحلات الإماراتية اليومية إلى إدنبرة

أعلنت ’طيران الإمارات‘، أكبر شركة طيران دولية في العالم، رسمياً عن بدء تسيير رحلاتها اليومية بين دبي والعاصمة الاسكتلندية إدنبرة، ابتداء من 1 أكتوبر 2018. وستصبح إدنبرة بذلك الوجهة الثانية لطيران الإمارات في اسكتلندا بعد غلاسكو، حيث سترفع الشركة من طاقتها الإنتاجية لتتناسب مع تزايد الطلب.

 

لمحة حول فندق ذا بالمورال

تفخر الكثير من الفنادق العالمية بقربها من الصروح والمعالم البارزة، في حين ترتقي قلة من الفنادق لتكون معلماً بارزاً بحد ذاتها. يقع فندق ’ذا بالمورال‘ الراقي في أكثر مكان مرموق ضمن المدينة؛ شارع ’برنسيز‘، رقم 1، ويتألف من 188 جناحاً فخماً وغرفة عصرية. كما يقدم لضيوفه أفخر المأكولات المتميزة في مطعمه ’نمبر ون‘ الحائز على نجمة ميشلان.

حول ’روكو فورتيه‘

Advertisements

تضم سلسلة فنادق ’روكو فورتيه‘ العالمية كلاً من: فندق ’دي روسّي‘ في روما؛ وفندق ’سافوي‘ في فلورنسا؛ ومنتجع ’فيردورا‘ في أدنبرة؛ وفندق ’براونز‘ بلندن؛ وفندق ’ذا تشارلز‘ في ميونيخ؛ وفندق ’فيلا كينيدي‘ في فرانكفورت؛ وفندق ’هوتيل دي روم‘ في برلين؛ وفندق ’أميغو‘ في بروكسل؛ وفندق ’أستوريا‘ في سانت بطرسبورغ، وفندق ’أصيلة‘ في جدة. الافتتاحات المرتقبة: روما في العام 2019 وشنغهاي في العام 2019

www.roccofortehotels.com


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements
Advertisements