الأحد. سبتمبر 22nd, 2019

مركز ورزيدنس البستان المقرّ الرسمي لإقامة وفود بطولة آسيا للقوة البدنية

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

مشاركة أكثر من 500 لاعب ولاعبة من 23 دولة ضمن فئات متعددة

دبي، الإمارات (30 يوليو، 2018) – أعلن مركز ورزيدنس البستان، الوجهة المفضلة للسياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، أنه الفندق الرسمي لإقامة وفود بطولة آسيا للقوة البدنية – “بنش برس” التي ستقام في نادي دبي لأصحاب الهمم خلال الفترة من 18 إلى 24 سبتمبر المقبل.

Advertisements

وتم توقيع العقد بين محمد عبد الرحيم المري، أمين عام اتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية، وياسر موسى، نائب المدير التنفيذي لمركز ورزيدنس البستان لاستضافة أكثر من 500 مشاركاً في البطولة التي تضم أفضل اللاعبين في رفع الأثقال والمدربين والحكام والمسؤولين.

وتقام البطولة التي تستمر لمدة أسبوع تحت رعاية الشيخ عبد الله بن حمد الشرقي، رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام والقوة البدنية، وبتنظيم اتحاد الإمارات لبناء الأجسام ورابطة رفع الأثقال في الإمارات، والمباريات مفتوحة ضمن ثلاث فئات للأشبال والشباب وفئة الماسترز لكبار السن من الرجال والنساء.

وتفوقت دولة الإمارات العربية المتحدة في طلب الإستضافة، ما جعلها ثالث محطة رائدة في غرب آسيا لقيادة بطولة قارية تستضيف رياضيين من مختلف البلدان المشاركة مثل أفغانستان والصين تايبيه وهونج كونج والهند وإندونيسيا وإيران واليابان وكازاخستان والكويت وكرجيزستان ولبنان ومنغوليا وعمان، وجميع الفئات ستتنافس على أوزان مختلفة تتراوح بين 47 و120 كيلوجراماً.

وقال موسى الحايك ، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدنس البستان: “إنه لشرف كبير لنا أن نستضيف الرياضيين والمسؤولين في تلك البطولة الحماسية. سننتظر بفارغ الصبر أن نرحب بالجميع ترحيبًا حارًا وأن نبذل قصارى جهدنا للتأكد من أن إقامة الفرق المنافسة والمرافقين ستكون مريحة وممتعة على أكمل وجه.”

يتميز مركز ورزيدنس البستان بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة دبي، وهو يبعد 10 دقائق فقط من مطار دبي الدولي و50 متراً من محطة مترو النهضة، مما يتيح لنزلاء الفندق الوصول السهل والمريح إلى مراكز التسوق الرئيسية ومناطق الجذب السياحية في المدينة .

نبذة حول مركز ورزيدنس البستان:

Advertisements

«مركز ورزيدنس البستان» يوفر أرقى خدمات الإقامة مع الراحة التامة للأسرة حيث يشمل مجمعاً للتسوق ووحدات سكنية أنيقة، ووسائل تسوق عصرية، حديثة ومريحة تحت سقف واحد. ويضم المركز أكثر من 95 محلاً تجارياً توفر لكم كافة احتياجاتكم بأسعار مناسبة جداً.
“مركز ورزيدنس البستان» هو “منزلك بعيدا عن وطنك ” حيث يمكنك الإستمتاع بأجمل الأوقات مع عائلتك وأطفالك أو حتى مع الأصدقاء إذا كنت في إجازة سياحية أو برحلة عمل, يحتوي المركز على 640 سويت، وحمام سباحة، مطعم، ومرافق لياقة بدنية، مركز أعمال، وقاعات اجتماعات.

يقع « مركز ورزيدنس البستان» على مسافة قريبة من مربع الأعمال في دبي، وعلى بعد 50 متر فقط من محطة مترو النهدة وخمس دقائق فقط من مطار دبي الدولي، وسبع دقائق من وسط المدينة. موقعه الاستراتيجي يضمن لسكانه وزواره الوصول السلس إلى الإمارات الأخرى مثل الشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements