استكشفي تشكيلة “كارل لاغرفيلد + موديلكو” الرائعة اليوم مع “نون”

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛  30يوليو 2018: أعلنت “نون”، منصة التسوق الإلكترونية التي انطلقت من الشرق الأوسط، مؤخراً عن ضم تشكيلة مستحضرات الجمال الشهيرة “كارل لاغرفيلد + مويدلكو” إلى جعبتها، حيث باتت هذه المستحضرات متوفرة للشراء مع خدمة التسليم خلال 24 ساعة فقط.

وتعاون مصمم الأزياء الأسطوري كارل لاغرفيلد، والذي اشتهر بموهبته المذهلة أثناء عمله مع علامات “شانيل” و”فندي” بالإضافة إلى علامته التجارية الخاصة “كارل لاغرفيلد”، مع ماركة مستحضرات التجميل الأسترالية “موديلكو”؛ وذلك لإطلاق أول تشكيلاته محدودة الإصدار من مستحضرات الجمال النابضة بالألوان في باريس في وقت سابق من العام الجاري.

وتضم هذه التشكيلة الحصرية 52 قطعة تشمل مستحضرات خاصة بالعينين والشفاه والوجه، بالإضافة إلى الإكسسوارات المميزة مثل فرش المكياج والحقيبة الأنيقة والصغيرة المرفقة بمجموعتها المصغرة من أحمر الشفاه (المستوحاة من حقيبة كيندال جينر الشهيرة من “كارل لاغرفيلد”). وتندرج هذه التشكيلة تحت شعار “الجمال المشرق“، حيث تتألق النجمة الألمع لماركة “فيكتوريا سيكريت”، ستيلا ماكسويل، كوجه دعائي لحملتي العلامتين التجارية.

يمكنك الاطلاع على كامل المجموعة الآن عبر منصة “نون“، حيث تجدين باقة من المستحضرات العصرية المميزة التي سرعان ما ستخطف قلبك، مثل:

أحمر شفاه لماع كطبقة علوية ذي تأثيرات خاصة

تركيبة فريدة تزخر بالأصبغة العاكسة للضوء، مما يجعل مسحة واحدة منها تمنح الشفاه تأثيراً فائق اللمعان. ويتوافر هذا المستحضر بأربعة ألوان، كما تزدان عبوته المبتكرة بغطاء الماركة الشهير إلى جانب ميزتي الإضاءة والمرآة اللتين تتيحان سهولة تطبيقه في أي مكان.

باليت ظلال العيون “شوبيت” لإطلالتين نهارية ومسائية ساحرة

تألقي مع هذه المجموعة الرائعة من ظلال العينين والمستوحاة في تصميمها الفريد من شكل قطة كارل المدللة “شوبيت”. وتنطوي هذه المجموعة على 16 لوناً يتمحور حول درجتي لون البشرة الدافئ والبرغندي الدخاني لضمان تحويل إطلالتك سريعاً من نهارية عملية إلى مسائية أنيقة.

البودرة البرونزية الفاخرة

بودرة فائقة النعومة تنطوي تركيبتها المميزة على جزيئات عاكسة للضوء تضمن تألق البشرة بتأثير مذهل. وهي متوافرة بثلاث درجات، مما يجعلها الخيار الأمثل لإضفاء مسحة مشرقة تعزز من حيوية وإشراقة البشرة.

مجموعة أحمر الشفاه المصغرة في حقيبة أنيقة

يمكنك الحصول على كمية مضاعفة من مجموعات أحمر الشفاه الجذابة في حقيبة براقة وأنيقة تضم أقلام أحمر وملمع الشفاه المصغرة بالإضافة إلى محدد الشفاه العريض، والتي من شأنها جميعاً أن تمنحك إطلالة مشرقة أينما كنتي.

وتمثل “نون” سوقاً رقميةً عربية تضع العملاء في المقام الأول، وتتيح لهم من خلال علاقاتها الوثيقة مع مجتمع تجارة التجزئة المحلي والإقليمي والعالمي شراء تشكيلة كبيرة من أفضل المنتجات. وتقدم “نون” تجربة تسوق فريدة سواء عبر موقعها الإلكتروني أو من خلال تطبيقها المخصص للأجهزة المتحركة بنظامي iOS وAndroid.

سارعي باقتناء مستحضرات تشكيلة “كارل لاغرفيلد+موديلكو” المتوفرة حالياً عبر “نون”.

نون: منكم وفيكم.

لمحة عن “نون”

يتطلع العملاء اليوم إلى أعلى مستويات المرونة والجودة والتميز في خدمة العملاء وتنوع الخيارات، وأن تكون كل هذه المزايا في متناول أيديهم بسهولة فائقة. ومن هنا، تأسست “نون”، كمنصة تجارية إلكترونية مبتكرة. تضع “نون”، المتوفرة أيضاً كتطبيق على الأجهزة المتحركة، عملاءها في المقدمة، وتوفر لهم خيارات متكاملة تتضمن منتجات من كل الفئات. وتعتمد “نون” تقنيات تم تطويرها خصيصاً لها لتضع عملاءها في المقام الأول بما في ذلك بوابتها المبتكرة والآمنة للدفع الإلكتروني، وأسطولها من المركبات المخصصة للتوصيل، ومركزها المتكامل لتجهيز وتنفيذ الطلبيات. وتضمن “نون” توفير خيارات متعددة من المنتجات التي يتم توصيلها بأعلى معايير الأمان.

وتعد “نون” إحدى الأفكار التي جاءت وليدة احتياجات عصرنا الراهن، وهي ثمرة رؤية محمد العبار الذي أسس الشركة كمشروع مشترك مع صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية ونخبة من المستثمرين الخليجيين عبر استثمار أولي تبلغ قيمته مليار دولار أمريكي.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني noon.com

شارك اصدقائك في :