علامة باريلا تطلق مجموعةً منتجات الباستا بحبة القمح الكاملة في منطقة الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة 25 يوليو 2018- أطلقت علامة باريلا، الاسم الإيطالي الرائد في عالم الأغذية والباستا، مجموعةً جديدةً من منتجات الباستا بحبة القمح الكاملة لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط. وتتميز هذه المنتجات بأنها مصنوعة كليّاً من حبات القمح الكاملة حيث توفر 6 جرام من الألياف في كل حصة غذائية، لتتيح بذلك مصدراً ممتازاً للأغذية الغنية بالألياف أكثر 3 مرات مما تقدمه الباستا التقليدية.

وتشير إحدى الدراسات الصادرة عن منصة mayoclinic.com الإلكترونية أن “الحبوب تشكّل مصدراً طبيعياً غنياً بالألياف التي تمنح الإنسان إحساساً عالياً بالشبع، وبالتالي ضمان الحفاظ على جسد صحّي ووزن مثالي. كما تساعد الحبوب الكاملة في تخفيض نسبة الإصابة بأمراض القلب والسكري وبعض أنواع السرطان وغيرها من المشاكل الصحية”.

وفي إطار تعليقه على الموضوع، صرّح لؤي الخولي، المدير الإداري لدى شركة باريلا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “شهدنا منذ إطلاق عملياتنا التجارية في المنطقة ازدياداً ملحوظاً في الطلب على منتجاتنا من قبل العملاء. ويعكس إطلاقنا لمنتجات الباستا الخالية من الغلوتين في العام الماضي التزامنا الجادّ بتقديم مجموعة من الخيارات التي نراعي من خلالها كافة احتياجات عملائنا الأعزاء سواء متطلباتهم الصحية أو النكهة التي يرغبون بها أو تفضيلاتهم الشخصية. فنحن نريد لعملائنا ألّا يعتبروا باريلا مجرّد خيارٍ متاح ضمن قائمة من الخيارات، وإنما هي الخيار الوحيد للاستمتاع بوجبة إيطالية أصيلة”.

Made of 100% whole wheat, Barilla’s whole wheat pasta serves as an excellent source for fibre as it provides 6g of fibre per serving
Made of 100% whole wheat, Barilla’s whole wheat pasta serves as an excellent source for fibre as it provides 6g of fibre per serving

وقد تم ابتكار مجموعة الباستا الجديدة من مكوّنات غير معدّلة وراثياً ضمن 6 أنواع مختلفة تتضمن نماذج ’فوسيلي‘ اللولبية، و’بينيتي ريجاتي‘ الأسطوانية، إضافة إلى ’سباغيتي‘ و’فارفالي‘ المتميزة بشكلها الذي يحاكي الفراشات، و’كوكيليت‘ ذات الشكل الحلزوني، و’تورتيليوني‘ المتألقة بسطح أسطواني مخطط، ممّا يؤكّد على التزام الشركة بتوفير منتجات غذائية تجمع بين الجودة والطعم الشهي للنكهة الإيطالية العريقة. وتكتمل مجموعة الباستا الجديدة بطرح تشكيلة من الصلصات الخاصة بالعلامة، والتي قامت بإنتاجها من مواد خالية من الغلوتين لتتيح أمام الذواقة وجبة إيطالية كاملة وصحية.

كما تقدم باريلا خيارات أخرى من قطع الباستا كبيرة الحجم كالنماذج المصنوعة بالكامل من القمح القاسي وسلسلة الباستا الخالية من الغلوتين، ما يلبّي المتطلبات المختلفة للعملاء الذين يتّبعون أنظمةً غذائيةً متنوعة. وكجزء من محفظتها الاستثمارية المتنامية، تتيح العلامة مجموعةً من منتجات ’مولينو بيانكو‘ من الحلويات الإيطالية الأصيلة والمعجنات.

وقد تم تأسيس شركة باريلا منذ ما يزيد على 140عاماً في مدينة بارما انطلاقاً من شغف المؤسسين بعالم الباستا. ومنذ البداية، استمدّت منتجات الباستا العملاقة إلهامها من التقاليد الإيطالية العريقة كي تقدم أفضل النكهات وأجودها إلى كل بيت وبما يتناسب مع جميع أنماط الحياة الصحية. ويتعزّز ذلك من خلال التزام باريلا بدعم الممارسات الزراعية الأكثر استدامةً والتي تعمل على تحسين كفاءة العمليات الإنتاجية بهدف الحدّ من انبعاث الغازات الدفيئة وترشيد استهلاك المياه.

Barilla, world’s leading Italian pasta brand, has launched a new whole wheat pasta range in the Middle East
Barilla, world’s leading Italian pasta brand, has launched a new whole wheat pasta range in the Middle East

ولا يقتصر تركيز الشركة على الاستثمار في تطوير المنتجات فحسب، وإنما تهدف أيضاً إلى إلهام خبراء الطعام من خلال تطبيق وصفة ’باريلا‘ الخاصة ودعم فريق العلامة من أخصائيي التغذية والطهاة المحترفين. تتوافر أحدث إبداعات ’باريلا‘ من الباستا لدى كافة المتاجر الكبرى في المنطقة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.barilla.com.

عن مجموعة باريلا

تم تأسيسها في بارما الإيطالية في العام 1877، وقد بدأت من خلال متجر يقوم بتصنيع الخبز والباستا، لتصبح اليوم واحدة من أكبر المجموعات الغذائية في إيطاليا، كما تعتبر الشركة الرائدة عالمياً في مجالات صناعة الباستا، والصلصات في أوروبا، ومنتجات المخابز في إيطاليا، والمخبوزات الهشة في الدول الاسكندنافية. تمتلك المجموعة اليوم 29 موقعاً تصنيعياً (14 منها في إيطاليا، و15 في بقية أنحاء العالم) مع تحقيق صادرات إلى أكثر من 100 دولة حول العالم، وتقدم الشركة في كل عام حوالي 1.7 مليون طن من المنتجات الغذائية التي يتم استهلاكها حول العالم بأسماء متعددة: باريلا ومولينو بيانكو وهاريس وبافيسي وواسا وفيليز ويمينا وفيستا وميسكو وفوييلو وأكاديميا باريلا.

وتعمل المجموعة ضمن قانون موحد لممارسة أعمال الإنتاجية والتجارية يحمل عنوان: “Good for You, Good for the Planet”.

يعتمد القسم الأول “Good for You” على الاستمرار في تحسين المنتجات وتحفيز المستهلكين على تبني أنماط غذائية صحية وتحسين فرص الحصول على الغذاء ودعم الاندماج الاجتماعي، أما القسم الثاني “Good for the Planet” فهو يعني تعزيز سلاسل التوريد والعمل على تقليل الانبعاثات الكربونية الضارة والتقليل من استهلاك المياه أثناء الإنتاج.

لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الرسمي للشركة:

www.Barilla.com