الأثنين. نوفمبر 18th, 2019

اطّلعوا على أحدث ما يقدّمه “عالم مدهش” هذه السنة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 يوليو 2018: يعود “عالم مدهش” هذه السنة بنسخته الـ19 ليقدم مزيداً من الألعاب والمحطات الترفيهية والمتاجر وسواها للعائلات والأطفال الذين يزورون الوجهة بمختلف أعمارهم . وتتضمّن هذه الوجهة الترفيهية المغلقة الواقعة في مركز دبي التجاري العالمي قاعتين جديدتين ومرافق تمت إضافتها حديثاً إليها، وتشكّل وجهة صيفية ترفيهية ممتازة. فاحرصوا على زيارة “عالم مدهش” الذي يقدم هذه السنة خدمات لم تعهدوها من قبل:

Advertisements

– حافظوا على انتعاشكم في حلبة التزلّج على الجليد في “عالم مدهش”

Advertisements

يمكن للأطفال بمختلف أعمارهم ابتداءً من سنّ الـ4 تجنّب حرارة الصيف المرتفعة وتعلّم التزلّج على الجليد في الملتقى الصيفيّ في القاعة 7.

– شاركوا في مهمة عسكرية في ساحة المعارك

حاولوا الخروج من الدهليز الممتد على مساحة 200 متر مربع ودافعوا عن موقعكم العسكري بواسطة بنادق AEG Airsoft الكهربائية. هذه اللعبة متاحة للأطفال الذين يفوق عمرهم الـ12.

– عيشوا أجواء النشاط في لعبة التسلّق للصغار

تساهم هذه اللعبة المرحة التي تعزّز اللياقة البدنية في شعور الأطفال بتحقيقهم إنجازاً مهماً. فهي عبارة عن مسار من العوائق على شكل حبال صمّم لتحدي المشاركين الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و12 عاماً.

– عيشوا تجربة “هالو كيتي” الأروع في دبي

تتضمن هذه التجربة متجراً للأزياء التنكرية ومتجراً للأوشام المؤقتة إلى جانب صالة العرض الفني “كيتيز آرت غاليري” حيث يمكن للأطفال عرض مبتكراتهم في فن الأوريغامي والرسوم. كذلك تتخلّل هذه التجربة مسابقات ومجموعة أنشطة وألعاب رائعة لا بدّ أن تسعد الأطفال وتقام في منطقة تفاعلية مخصّصة لهذا الغرض.

– متاجر أكبر وعروض ممتازة

يجد الزوار في سوق “مدهش” الجديد والموسّع الواقع في القاعة 8 والمفتوح للجميع أطباقاً شهية تقدمها عربات الطعام المفضلة لديهم. كما يتضمن السوق أكشاكاً لمختلف المتاجر التي توفّر لهم تجربة تسوّق فريدة من نوعها.

اطّلعوا على أحدث صيحات “سبلاش” هذا الصيف واستفيدوا من فرصة تعديل ملابس الجينز خاصتكم.

– لعب متواصل مع بطاقة “لعب بلا حدود” من “عالم مدهش”

يمكن للعائلات التي تبحث عن وجهة مغلقة ترفّه فيها عن أفرادها في أجواء منعشة الاستفادة من بطاقة “لعب بلا حدود” من الأحد إلى الخميس بين الساعة 10 صباحاً والـ2 بعد الظهر مقابل 199 درهماً إماراتياً فقط، ويشمل السعر رسم الدخول. أو يمكنكم تجربة “باقة الألعاب المختارة” مقابل 59 درهماً فقط والتي تخوّلكم الدخول الى الوجهة والاستخدام غير المحدود لـ10 ألعاب محددة. والرائع في الأمر أنّ الدخول مجانيّ لكلّ راشد دفع ثمن بطاقة لطفله.

تطبّق الشروط والأحكام.

– تنكّروا بأزياء شخصياتكم المفضلّة واستعرضوها على منصة أزياء “عالم مدهش”

يوجّه “عالم مدهش” دعوة للأطفال جميعاً للتنكّر بأزياء شخصياتهم وأبطالهم الخارقين المفضلة وحتى بزيّ “مدهش” والسير على منصة عرض الأزياء وذلك بمناسبة يوم “عالم مدهش” التنكريّ الرسميّ الذي يقام في 28 يوليو و18 أغسطس. فسيتمّ اختيار أفضل الأزياء التنكرية ليحصل أصحابها على جوائز مستوحاة من “مدهش” بين الساعة 6 و7 وربع مساءً. والرائع في الأمر أنّ دخول الأهل المشاركين في العرض الى الوجهة مجاني خلال هذين اليومين. أما رسم دخول الأطفال فيبلغ 25 درهماً وهو مجاني للأطفال دون الثالثة.

– فرصة فوز إضافية

زوروا “عالم مدهش” أيام الأحد أو الإثنين إذا أردتم مضاعفة فرص فوزكم. فالراشدون الذين يبلغون الـ18 وما فوق ويدفعون رسم الدخول البالغ 25 درهماً يحصلون على قسيمتين، بدلاً من قسيمة واحدة، تخوّلهما الدخول في السحب على سيارة GS8 التي تقدّمها قرقاش موتورز.

– اربحوا الكثير في “عالم مدهش” هذه السنة

أنفقوا 300 درهم إماراتي في “عالم مدهش” واحصلوا على قسيمة تخوّلكم المشاركة في لعبة “دولاب الحظ” كل أحد ابتداءً من 22 يونيو والحصول على فرصة الفوز بقسيمة قيمتها 5 آلاف درهم من محلات جامبو للإلكترونيات. كما يمكن لجميع الزوار المشاركة ونيل فرصة ربح سيارة GS8 تقدمة قرقاش موتورز. وسيحظى كافة الزوار بقسيمة تخوّلهم الدخول في سحب قرعة، على أن يتمّ الإعلان عن الفائزين في 25 أغسطس 2018.

– اختبروا مرح “عالم مدهش” في أعلى مبنى في العالم

إن كنتم تزورون “قمة البرج، برج خليفة”، يمكنكم الاطلاع على ما يخبئه لكم “عالم مدهش” من خلال تجربة تفاعلية ترفيهية تجري هذا الصيف في الطابق 112! تعرّفوا إلى “مدهش” الباسم على الدوام واستمتعوا بعروض مباشرة يومية وشاركوا في ألعاب الكرنفال المصغّر الممتعة.

يعود “عالم مدهش” في نسخته الـ19 هذا العام ليستقبل العائلات والأطفال بكافة الأعمار ضمن بيئة حافلة بالمرح والترفيه والألعاب. يستمر “عالم مدهش” الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي بالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي حتى 25 أغسطس. تنظّم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة “عالم مدهش”، وهي مؤسسة تابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري (دبي للسياحة) وتشكّل جزءاً من رزنامة صيف مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة السنوية المنتظرة التي تتضمن احتفالات ومهرجانات هدفها ترسيخ مكانة دبي كوجهة مفضلة.

يفتح “عالم مدهش” أبوابه يومياً خلال منتصف الأسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11 ليلاً، و من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع. ويمكن للزوار الاستفادة من بطاقة “لعب بلا حدود” من الأحد إلى الخميس بين الساعة 10 صباحاً والـ2 بعد الظهر مقابل 199 درهماً إماراتياً فقط، ويشمل السعر رسم الدخول. تُطبّق الشروط والأحكام.

يقام “عالم مدهش” في مركز دبي التجاري العالمي بالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي، وتنظّم هذه المحطة الترفيهية الصيفية برعاية ميني ماركت زووم ومتجر “سبلاش” الذي يشكل جزءاً من مجموعة لاندمارك. والشريك الداعم لمنطقة الالعاب “في إل سي سي” و”إتش تي سي” شريك ألعاب الواقع الافتراضي الرسمي، إلى جانب مؤسسة قرقاش موتورز شريك السيارات الرسمي لـ”عالم مدهش”.

لمزيد من المعلومات عن “عالم مدهش” وجدول الفعاليات وتوقيتها، الرجاء زيارة الموقع التالي: https://www.visitdubai.com/en/discover/festivals/modhesh-world

لمحة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة):

تتمثل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة.

دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل مجموعة دبي للسياحة مكتب دبي للمؤتمرات والفعاليات، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

Advertisements

نبذة عن سبلاش

سبلاش إحدى شركات مجموعة “لاندمارك”، وتتواجد حاليًا في 14 دولة حول العالم. تؤمن “سبلاش” بأهمية التطور ورفع معايير التميز، مما ضمن للعلامة الاعتراف بدورها في صياغة قطاع الموضة بالمنطقة. كما تنظم عدداً من الفعاليات الشهيرة مثل عروض الأزياء وحفل إطلاق روزنامتها السنوية، والتي أصبحت من أبرز فعاليات المنطقة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements