هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة تكشف النقاب عن خيمة استثنائية لنقل أهم الأحداث الرياضية تزامناً مع انطلاق صافرة نهائيات كأس العالم 2018

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، 12 يونيو 2018: تقدم هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة للمقيمين والسياح فرصة التمتع بصيف يزخر بالفعاليات الرياضية المشوقة في خيمة مكيّفة تتميز بموقع ساحر على الشواطئ الخلابة بين “قرية الحمرا” و”جزيرة المرجان”. وستقدم الخيمة الرياضية التي تعد أكبر خيمة ترفيهية مشيّدة خصيصاً لهذا الغرض على مستوى الإمارة، لعشاق الرياضة تجربة مثالية لمشاهدة المباريات في بثّ حي ومباشر. وتتضمن قائمة الفعاليات الرياضية التي ستنقلها الخيمة نهائيات بطولة كأس العالم 2018؛ وبطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس؛ وسباقات الفورمولا 1 وسباق طواف فرنسا (Tour de France) والكثير غيرها.

واعتباراً من 15 يونيو، يمكن للزوار التوجه إلى الخيمة الرياضية المكيفة لمشاهدة أشهر نجوم كرة القدم في العالم يتنافسون وجهاً لوجه على 27 شاشة تلفزيون تنتشر على مساحة 1200 متر مربع، حيث سيتسنى لهم العديد من فرص المشاهدة التي تتضمن 10 مجالس خاصة تستوعب من 8 إلى 12 أشخاص، لخوض تجربة رائعة وسط أجواء مريحة برفقة الأصدقاء وأفراد الأسرة.

وستقدم الخيمة قائمة مأكولات ومشروبات واسعة يعدّها فندق “جي دبليو ماريوت”، وتشمل تشكيلة متنوعة من الأطباق والمأكولات الشهية. وسواء خلال استراحة ما بين الشوطين، أو قبل انطلاق صافرة البداية أو بعده، يمكن للزوار اغتنام الفرصة للتمتع بقائمة الأنشطة الأخرى التي توفرها الخيمة مثل طاولات البلياردو ولعبة رمي السهام وطاولات كرة القدم المصغرة (foosball).

وتضم قائمة أبرز الفعاليات الرياضية القادمة:

  • 15 يونيو إلى 15 يوليو: كرة قدم – نهائيات كأس العالم روسيا 2018
  • 02 إلى 15 يوليو: تنس – بطولة ويمبلدون المفتوحة
  • 07 إلى 29 يوليو: دراجات هوائية – طواف فرنسا
  • 8 يوليو: فورمولا 1 – جائزة بريطانيا الكبرى، حلبة سيلفرستون

للمزيد من التفاصيل وللحجوزات يرجى التواصل عبر 00971 56 503 9786 أو Ahmed.khan@marriotthotels.com

حول هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة (RAKTDA)

تأسست هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة في مايو عام 2011 كهيئة تابعة لحكومة رأس الخيمة. وبغية تحقيق هدفها في استقطاب مليون زائر بحلول نهاية عام 2018، تسعى الهيئة لتطوير البنى السياحية التحتية للإمارة وترسيخ مكانتها كوجهة عالمية مرموقة للمسافرين بقصد الترفيه والأعمال، وإيجاد الفرص الاستثمارية المستدامة وتحسين نوعية حياة سكانها. ولتحقيق هذه الأهداف، حصلت الهيئة على تفويض حكومي يتيح لها إصدار التراخيص وتنظيم ومراقبة قطاع السياحة والضيافة في الإمارة.

حول رأس الخيمة

تقع إمارة رأس الخيمة في أقصى شمال دولة الإمارات العربية المتحدة وتشتهر بتاريخها العريق الذي يعود إلى 7 آلاف عام، وبتضاريسها الطبيعية المتنوعة وشواطئها الخلابة الممتدة على طول 64 كيلومتراً وصحرائها ذات الرمال الحمراء وسلسلة الجبال المذهلة التي تطل عليها. وتحتضن الإمارة جبل جيس، أعلى قمة جبلية في دولة الإمارات، التي تضم أطول مسار انزلاقي في العالم بطول يقارب 3 كيلومترات.

وتمتاز إمارة رأس الخيمة بموقع استراتيجي عند ملتقى الدروب الحديثة بين آسيا وأوروبا، حيث يمكن لثلث سكان العالم الوصول إليها في غضون رحلة جوية تستغرق أربع ساعات فقط، لتكون بذلك وجهة مثالية للشركات الراغبة بتوسيع نطاق نشاطها إلى دولة الإمارات والشرق الأوسط وأفريقيا وغيرها.

ويحتضن القلب الاقتصادي للإمارة العديد من كبرى الشركات والقطاعات مثل: الصناعات (مقالع شركة أحجار رأس الخيمة وشركة ستيفن روك؛ سيراميك رأس الخيمة؛ جلفار الخليج للصناعات الدوائية)؛ موانئ رأس الخيمة؛ هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية، العمليات المصرفية عبر بنك رأس الخيمة الوطني (راك بنك)؛ شركة غاز رأس الخيمة؛ شركة بترول رأس الخيمة “راك بتروليوم”، والسياحة. وتحظى هذه القطاعات بدعم البنية التحتية الحديثة، والمناطق الصناعية المتطورة ومجمعات الأعمال والفنادق عالمية المستوى والمرافق ومعالم الجذب السياحية المتميزة.

وعلى مدار العقد الماضي، حظيت إمارة رأس الخيمة بالتصنيف (A) من وكالات التصنيف الدولية مثل “فيتش” و”ستاندرد أند بورز”، وتحتضن منطقة رأس الخيمة الاقتصادية حالياً ما يزيد عن 13 ألف شركة دولية من أكثر من 100 دولة، تعمل في 50 قطاعاً.

شارك اصدقائك في :