الأحد. أكتوبر 20th, 2019

كولورز تقدّم مسلسل الإثارة البوليسي ديف 2، للتفاعل مع المشاهدين بواسطة محتوى متنوع

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

سيبدأ العرض الأول لمسلسل “ديف 2” في 25 يونيو الجاري، وسيتم بثه كل يوم من الاثنين إلى الخميس في تمام الساعة 10:30 مساءً على قناة “كولورز تي في” الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 يونيو 2018، (“ايتوس واير”): يملك القدرة على التفكير بأسلوب مشابه للمجرمين، ويتمتّع بخبرة كبيرة فيما يتعلّق بمسرح الجريمة، وبإرادة حديدية يسعى من خلالها إلى تحرير المدينة من المجرمين. إنه المحقق ديف بورمان الذي سيعود في الموسم الثاني عبر قناة “كولورز تي في“. وفي إطار تنويع مجموعة البرامج بأشكال مختلفة من المحتوى، يتابع مسلسل “ديف 2” رحلة ديف، وهو محقق لديه ماضٍ في مواجهة التحديات وأبرزها جمع أجزاء أكبر لغز يتعلق بحياته الخاصة. ويعيد الممثل أشيش شودري تجسيد دوره الفخري برفقة كوكبة من الممثلين بما في ذلك، جيجياسا سينغ وبوجا بانيرجي وأميت دولاوات وجويشري أرورا، الذين سيتولون جميعاً أدواراً محورية في هذه المسلسل. وتجدر الإشارة إلى أن العرض الأول من “ديف 2” سيبدأ في 25 يونيو الجاري، وسيتم بث المسلسل يومياً من الاثنين إلى الخميس في تمام الساعة 10:30 مساءً على قناة “كولورز تي في” الشرق الأوسط.

Advertisements

ويقدّم مسلسل الإثارة البوليسي الشهير مزيجاً مثالياً من الغموض والدراما والحركة والعاطفة، وسيشهد قيام ديف بمحاربة المخادعين والمضطربين اجتماعياً ونفسياً، والانتقام من مروّجي المخدرات. وسيواصل ديف، مع اهتمامه الشديد بالتفاصيل، حل الألغاز بطريقته الفريدة الخاصة، وتحليل المواقف الأكثر تعقيداً بسهولة تامة. وقال أشيش شودري، واصفاً دور المحقق ديف، في هذا الصدد: “تغيرت الشخصية التي سأجسدها مقارنة بالموسم الأول. وكان ديف في الموسم الأول معروفاً بمراوغاته وفطنته، إلّا أنّه وكما شاهد الجمهور، تعرّض للخداع من أقرب الأشخاص إليه وتحمّل الكثير من الأعباء. ونظراً للتجارب السابقة التي مرّ بها، تغير سلوكه بالكامل، وسيشهد الجمهور جانباً جديداً من شخصيته هذه المرة. ويسرني أن يتحولّ مسلسل “ديف” إلى سلسلة، ونأمل أن نتلقى المحبة والدعم على الدوام من مشاهدينا”.

وتعليقاً على دورها، قالت الممثلة بوجا بانيرجي: “تُعتبر ميهاك شخصية متعددة الأوجه، ما دفعني للعودة في الموسم الثاني من العرض. ويسعدني العودة إلى ’ديف 2‘ والعمل مع فريق العمل الذي أصبح أشبه بعائلة لي. وكانت تجربتي مرضية للغاية، وأشعر بالحماس لخوض هذه الرحلة المقبلة”.

ومن جهتها، قالت جيجياسا سينغ، في سياق تعليقها على الدور الذي ستؤديه: “تعدّ هذه المرة الأولى التي أشارك فيها بعرض من هذا النوع، وهو أمر محفز وصعب على حدٍّ سواء. وكانت مشاركتي في تصوير هذه السلسلة مع فريق العمل تجربةً رائعة. وأشعر بسعادة بالغة لمشاركتي في عرض يتضمن محتوىً مشوقاً فريقاً من الخبراء الذين عملوا بلا كلل أو ملل لخلق أفضل تجربة متلفزة للمشاهدين”.

ومن جانبه، قال أميت دولاوات، الذي يؤدي دور المفتش أمود نارفيكار: “تعتبر شخصيتي، التي تنطوي على معادلة الحب والكراهية في آنٍ معاً تجاه المحقق ديف، بالتأكيد إحدى نقاط القوة في هذا الموسم. وسيعبّر نارفيكار عن العديد من المشاعر. فمن جهة، سيظهر جانباً أكثر ليونة أو رومانسية، في حين أنه من جهة أخرى، سيكون أكثر قوة واندفاعاً. وكانت رحلة رائعة منذ الموسم الأول، ونعدكم أن ننال إعجابكم بفضل القصة المشوقة التي سنعرضها في هذا الموسم”.

ويعمل ديف الآن كمستشار للشرطة، تعبيراً منه عن ندمه بعد الأعمال التي اقترفها ضد القانون، ولكن على مضض بالطبع. وتشوب علاقته مع زوجته الحامل الآن المزيد من الغموض، حيث يعتقد أنّها على علاقة مع والده الغريب عنه. وبالإضافة إلى ذلك، يحاول ديف إيجاد إجابات واضحة للغز فقدان والدته، التي يبدوا أنّها لا تزال على قيد الحياة. وبإنتظار طفل من امرأة يكره أنّ يحبّها، يعمل المحقق مع دهواني، وهي امرأة شابة جديدة وذكية. فهل سيتمكّن المحقق ديف من التنقل بين هذه القضايا، وحلّ أكبر لغز في حياته المأساوية؟

انضموا إلى ديف لحل هذا اللغز – ابتداءً من 25 يونيو 2018، يوميّاً من الاثنين إلى الخميس في تمام الساعة 10:30 مساءً حصرياً على قناة “كولورز” الشرق الأوسط!

لمحة عن “كولورز”

تعتبر “كولورز” التابعة لشركة “فياكوم 18″، إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال الترفيه في الهند. وتتسم “كولورز” التي أطلقت في 21 يوليو 2008 بتقديم مزيجٍ من “العواطف” و”التنوع” لمجموعة كاملة من العروض لمشاهديها. وانطلاقاً من عروض الخيال ومروراً بتخصيص البرامج للعرض المحلي ووصولاً إلى عروض الواقع والأفلام الرائجة – تعرض القناة جميع “ألوان العاطفة”. وتلتزم “كولورز” بتعزيز “المشاهدة المتماسكة”، من خلال برامج عديدة منها: “عشق مين مرجوان” و”ساسورال سيمار كا”، و”شاكتي”، و”أودان”، و”ديل سي ديل تاك”، و”مستشفى سافيتري ديفي”، و”ناجين إنترتاينمنت كي راتي”، و”بيغ بوس”، و”كاترون كي كيلادي”، و”شاندرا كانتا” و”شاني”، و”24″، وبرنامج “إندياز غوت تالنت”، و”رايزنج ستار”، و”إنديا بانيجا مانش” وغيرها.

Advertisements

لمحة عن “إنديا كاست”

تُعتبر “إنديا كاست” الكيان الأول للتسويق التجاري لأصول المحتوى متعدد المنصات في الهند، وهي مملوكة بالتشارك من قبل شركة “تي في 18” وشركة “فياكوم 18”. وتشمل المهمة الشركة التوزيع المحلي، وخدمات التوظيف، والتوزيع الدولي للقناة ومبيعات الإعلانات، وتوزيع الوسائط الجديدة (الرقمية) ومشاركة المحتوى لقنوات ومحتويات شركات المجموعة كافة (“تي في 18″، و”فياكوم 18″، و”إيه + إي نتووركس|تي في 18” وشبكة “إي تي في”). وفيما يتعلّق بالتوزيع المحلي، تدير “إنديا كاست” خدمات الاشتراك والتوظيف لـصالح كل من قنوات “تي في 18″، و”فياكوم 18″، و”إيه + إي نتووركس| تي في 18″ و”إي تي في”. وتقوم “إنديا كاست” بتجميع وتوزيع أكثر من 45 قناة تغطي عروض متنوعة بما في ذلك الترفيه العام (الهندي والإقليمي)، وبرامج للأطفال، ونشرات الأخبار (الهندية، والإنجليزية، والنشرات المرتبطة بالأعمال التجارية والنشرات الإقليمية)، والعروض الموسيقية (الهندية والعالمية)، والبرامج الترفيهية التثقيفية، والأفلام (الهندية والإنجليزية) وغيرها من العروض. وتملك “إنديا كاست” عالمياً حافظة تضم أكثر من 10 قنوات (بما في ذلك “كولورز” و”إم تي في” الهندية الدولية و”ريشتي” و”نيوز 18 إنديا” و”5 كولورز” للخدمات الإقليمية و”إي تي في تيليجو”) التي يتم مشاهدتها في أكثر من 80 دولة كخدمات بث تلفزيوني تقليدية. وبفضل مكتبة غنية المحتوى تضم أكثر من 30 ألف ساعة من العروض المتنوعة، تقوم “إنديا كاست” أيضاً بمشاركة المحتوى في أكثر من 135 دولة بأكثر من 30 لغة (بما في ذلك، العبرية والروسية والصربية والبوسنية والألبانية والمقدونية والكرواتية والأذرية والكازاخستانية والسواحلية والفيتنامية والرومانية والبلغارية والكردية والإنجليزية، وغيرها). وتقدم “إنديا كاست” مجموعة كبيرة من المحتوى لمنصات الوسائط المختلفة والجديدة بما في ذلك محتوىً من أكثر من 20 قناة من المجموعة عبر برامج تشمل نشرات الأخبار والعروض الموسيقية والبرامج المرتبطة بالشباب وأسلوب الحياة والترفيه العام والبرامج الترفيهية التثقيفية بلغات متعددة. وبالإضافة إلى البرامج والمسلسلات التلفزيونية، تُقدم “إنديا كاست” أيضاً أفلاماً هندية (محلية من “بوليوود” أو إقليمية) على منصات رقمية في الهند والأسواق الخارجية. للمزيد من المعلومات حول شركة “إنديا كاست”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.indiacast.com.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements