الأثنين. سبتمبر 23rd, 2019

“بن غاطي للتطوير” تنتهي من أعمال الإنشاءات في “بن غاطي سفايرز”

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 يونيو 2018: أعلنت شركة “بن غاطي للتطوير”، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أنها ستنتهي من إنجاز مشروع “بن غاطي سفايرز” عما قريب.

وقد أكدت “بن غاطي للتطوير” أنها انتهت من إنشاء الهيكل الخارجي لمبنى “بن غاطي سفايرز” مع تقدم سير أعمال التركيبات الكهربائية والميكانيكية وكذا أعمال التشطيبات النهائية والواجهة الأمامية بكل سلاسة.

Advertisements

وسيضم مبنى “بن غاطي سفايرز”، الذي يتكون من 13 طابقاً، ما مجموعه 128 وحدة سكنية، بما في ذلك 60 استديو و19 شقة بغرفة نوم واحدة و39 شقة بغرفتي نوم، بالإضافة إلى 8 محلات للبيع بالتجزئة. ويوفر هذا المشروع وسائل راحة واستجمام عصرية بما في حوض للسباحة وصالة ألعاب رياضية، بالإضافة إلى مواقف للسيارات.

يقع مشروع “بن غاطي سفايرز” في قلب واحة دبي للسيليكون على مقربة من مشروع “سيليكون بارك” العالمي الذي يعد مشروع متطور وحديث ومتعدد الأغراض. وسيضم هذا الأخير عدداً كبيراً من الأنشطة الترفيهية والترويحية كالمقاهي والمطاعم ومحلات التسوق والتي سيتم تشييدها على مسافة قريبة من خط مترو دبي الجديد. ويقع مشروع “بن غاطي سفايرز” على مقربة من مشروع “مول السيليكون” المرتقب انشاؤه عما قريب والذي سيضم سوق “لولو سوبرماركت” بالإضافة إلى سينما والعديد من وجهات التسوق وتناول الطعام.

وصرح محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي ومدير قسم الهندسة في “بن غاطي للتطوير”: ” يتم تطوير “بن غاطي سفايرز” في منطقة “واحة دبي للسيليكون” النابضة بالحياة، ويعكس هذا المبنى أسلوب “بن غاطي للتطوير” المعماري المعاصر والديناميكي والمتعدد الزوايا المستوحى من العناصر التقليدية الموجودة في فن الهندسة المعمارية الشرق الأوسطية.”

وأضاف بن غاطي قائلاً: “يعتبر ضمان تسليم مشاريعنا في أوقات التسليم المحددة لها إحدى ركائز استراتيجية أعمال “بن غاطي للتطوير”. نحن فخورون بتسليمنا لأكثر من 2000 وحدة سكنية قبل مواعيد التسليم المحددة لها خلال السنتين الماضيتين، ونحن مصممون على إتمام وتسليم أكثر من 3000 وحدة سكنية قبل ديسمبر 2019 .”

لقد أثبتت “بن غاطي للتطوير” التزامها بمواعيد تسليم مشاريعها وذلك من خلال تسليمها للمشاريع السابقة في مواعيد التسليم المحددة لها. وتسعى الشركة إلى خلق نهضة في المجال العقاري من خلال تقديم مشاريع ذات جودة عالية وبأسعار معقولة وفي أوقات قياسية.

نبذة حول “بن غاطي للتطوير”:

“بن غاطي للتطوير” مطور عقاري متمركز بدبي وحاصل على جوائز متعددة للتميز. بصفته الرئيس التنفيذي ومدير قسم الهندسة، يرأس المهندس محمد بن غاطي شركة التطوير العقاري الديناميكية التي تتميز بتصاميمها المعمارية المبدعة والراقية وبمواد ذات جودة عالمية ومرافق عصرية تضمن نمط حياة لا يضاهى. مدعمة بخبرة تجارية منذ عام 1875، تسعى الشركة إلى تحسين وتطوير المعايير التجارية والصناعية في منطقة الشرق الأوسط من خلال تقديم منتجات وخدمات ذات جودة عالية بأسعار معقولة وفي أوقات زمنية قياسية.

Advertisements

تعمل “بن غاطي للتطوير”، ذراع التطوير العقاري في شركة “بن غاطي القابضة”، في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بقيمة استثمارية تبلغ ثلاثة مليارات درهم اماراتي من خلال محفظة استثمارية تضم أكثر من ثلاثين مشروعاً، بما في ذلك شراكتها الاستراتيجية مع مجموعة”فنادق ومنتجعات ميلينيوم”.

وتعمل الشركة في الوقت الحالي على مشاريع عديدة في جميع أنحاء دبي بما في ذلك “الخليج التجاري”، “واحة دبي للسيليكون”، “قرية جميرا الدائرية”، “ليوان”، “الجداف” و”مجمع دبي لاند” السكني بالإضافة إلى مشروع تجاري ضخم في مدينة أبو ظبي والذي يشمل مساحة قدرها مليون قدم مربع. ولدى الشركة خططا جريئة للتوسع في الأعوام المقبلة وبالأخص الخطط التي تركز على التوسع في مختلف مناطق دبي.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements