FIFA WORLD CUP 2018 MATCHES AT ‘BAB AL SHAMS DESERT RESORT & SPA’

دبي، يونيو 2018 – بدءا من 14 يونيو وحتى 15 يوليو 2018، يرحب منتجع باب الشمس الصحراوي بجميع محبي كرة القدم ويدعوهم لمتابعة مباريات كأس العالم بلاونج الفرسان حيث العروض المتميزة للأطعمه والمشرويات الخاصة بكأس العالم بالاضافة إلى فرصة لربح جوائز عديدة مع قسائم كأس العالم.

لاستمتاع مضاعف، فقد تم تحويل جزء كبير من مطعم الفرسان الحائز علي جائزه على مستوى دبي، تم تحويله إلى لاونج يتميز بتصميمات خاصة بملاعب كرة القدم و بروح كأس العالم حيث المقاعد المريحه وشاشه عرض ضخمه لمتابعة الضيوف للمباريات اليومية و تشجيع فرقهم المفضلة.

يقدم لاونج الفرسان لضيوفه مجموعه مختاره من عروض كأس العالم الخاصة التي تضم المشروبات والوجبات الخفيفة بجانب عروض الكومبو بأسعار تبدأ من 25 درهما. أما محبي المشروبات، فلديهم موعد يومي من الساعة 6 مساءا إلى 7 مساءا ومن الساعة 9 مساءا إلى 10 مساءا مع عرض كأس العالم الخاص على المشروبات وتقديم خصم 30% على قائمة المشروبات.

لمعرفه المزيد عن قائمة الطعام والمشروبات الخاصة بكأس العالم https://www.babalshams.com/alforsan-worldcup

أما أثناء استراحات المباريات، فيدعو لاونج الفرسان ضيوفه بالاستمتاع باللعب مع الأصدقاء للعبه البلياردو المجانية أو إلى إكتشاف الجوائز التي تقدمها قسائم كأس العالم للضيوف. 

عروض كأس العالم في لاونج الفرسان متوفرة خلال مباريات كأس العالم (من 14 يونيو و حتى 15 يوليو 2018) من الساعة 2:00 ظهرا في لاونج الفرسان. لمزيد من المعلومات وللحجز يرجى الإتصال على +971 4 8096194

أو من خلال  BAS.Restaurants@meydanhotels.com أو الحجز على  

  https://www.babalshams.com/alforsan-worldcup