دو تشارك في معرض آدم بورفيلد للابتكار بمدرسة جيمس فاوندرز

ناقش ممثلو دو مع طلبة المدرسة العديد من المسائل والموضوعات بما في ذلك أهمية الابتكار وإدارة الفعاليات ومشروع المدينة الذكية

إضافة إلى ذلك، ناقش ممثلو الشركة مع طلبة المدرسة أهداف المرحلة الثانية من حملة #شارك_بوعي، التي أطلقتها دو في شهر فبراير من العام الحالي. وتطرح المرحلة الثانية من الحملة التي حملت عنوان “لو كانت معاناتك، هل كنت ستشاركها” تساؤلات حول مشاركة المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي وأهمية تعزيز الوعي والاستخدام المسؤول للإنترنت. وتم خلال المعرض أيضاً دعوة كمال مجاهد، مدير الابتكارات الكشفية في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، للمشاركة في لجنة التحكيم الخاصة بجائزة آدم بورفيلد للابتكار.

نبذة عن دو:

تعتبر دو شركة وطنية إماراتية رائدة في مجال توفير خدمات الاتصال، حيث نالت العديد من الجوائز المرموقة في هذا المجال. تقدم الشركة خدماتها الخاصة بالهواتف المتحركة والثابتة والاتصال عبر النطاق العريض وخدمات التلفزيون عبر بروتوكول الإنترنت لأكثر من 9 مليون عميل من الأفراد وذلك عبر شبكة الجيل الرابع المتقدم 4G LTE .  كما تقدم الشركة خدماتها المدارة وحلولها المبتكرة لأكثر من 100.000 من الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومنذ انطلاقتها في العام 2007، كانت الشركة رائدة في استقدام العديد من الابتكارات والخدمات الأولى من نوعها على مستوى المنطقة مثل نظام حساب تكلفة المكالمات بالثانية وخدمات البث التلفزيوني عبر بروتوكول الإنترنت والبوابة الرقمية للخدمة الذاتية. تعمل دو على دعم رؤية الإمارات 2021 ورؤية دبي الذكية، وهي الشريك الاستراتيجي لمكتب دبي الذكية حيث تعتبر الموفر الرسمي لمنصة دبي الذكية . وبعد نجاحها في اختبار تقنية إنترنت الأشياء للمرة الأولى على مستوى الشرق الأوسط تعمل الشركة على متابعة تدشينها خلال العام 2016.

صنفت وكالة “براند فايننس” شركة دو في المرتبة 12 ضمن قائمة أكثر العلامات التجارية شعبيةً في الشرق الأوسط خلال العام 2016 ، ونالت في العام 2013 لقب “علامة العام التجارية” على مستوى الشرق الأوسط  من قبل مؤسسة “سوبر براندز”. كما حصدت الشركة العديد من الجوائز المرموقة مثل شهادة الـ”أيزو” ISO 2001  الدولية  في معايير الالتزام بأمن المعلومات . وكانت دو أول شركة خدمات اتصال في العالم تصدر تقرير استدامة مبني على أسس (GRI-G4) الشاملة. وتفخر الشركة بكونها الأولى في المنطقة التي تحصل على شهادة (LEED) البلاتينية العالمية تقديراً للمعايير الخضراء المعتمدة في تصميم اثنين من مراكز مبيعاتها. كما تتميز الشركة بمحطتها الخاصة بالبث الفضائي عالمية المستوى هي الأكبر من نوعها على مستوى المنطقة وصنفت بين الأفضل على مستوى العالم من قبل جمعية البث الفضائي العالمية.

تتوزع ملكية دو بواقع 39.5% لجهاز الإمارات للاستثمار، و19.75% لشركة مبادلة للتنمية، و19.5% لشركة الإمارات الدولية للاتصالات والباقي يتوزع على جهات فردية أخرى. وأسهم الشركة مطروحة للتداول في سوق دبي المالي تحت اسم دو.

شارك اصدقائك في :